درجة البكالوريوس في هندسة الوسائط المتعددة - طفيفة في ألعاب الفيديو
La Salle Campus Barcelona – Universidad Ramon Llull
معلومات أساسية
موقع الحرم الجامعي
Barcelona, إسبانيا
اللغات
انجليزي, اللغة الإسبانية,
شكل الدراسة
في الحرم الجامعي
المدة الزمنية
4 years
الوتيرة
دوام كامل
رسوم دراسية
EUR ١٠٬٠٨٠ / per year
أخر موعد للتسجيل
أتصل بالجامعة
اقرب موعد للبدء
02 Sep 2024
مقدمة
كانت لا سال أول جامعة في إسبانيا تقدم دراسات جامعية في هندسة الوسائط المتعددة (1996) والدرجة الأولى في هندسة الوسائط المتعددة (2008). أكثر من 20 عامًا من التدريب والنشاط المهني لخريجينا هي أفضل ضمان لعملنا.
أثناء عملية التدريب الخاصة بك في La Salle Campus Barcelona ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى مرافق فريدة مثل Medialab وUserlab وMediadome. بالإضافة إلى ذلك، عند التسجيل في هذه الدرجة، ستتاح لك الفرصة للقيام بما يلي:
- شارك في كل من المشاريع الحقيقية للشركات والمشاريع البحثية الأوروبية التي تشارك فيها La Salle.
- هل التدريب الداخلي في كبرى الشركات في جميع أنحاء العالم.
- المشاركة في التبادل في أفضل جامعات الوسائط المتعددة ، مثل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أو جامعة كارنيجي ميلون.
- تنفيذ كل من المشاريع وممارسة العمل مع زملائك الطلاب المسجلين في درجات هندسة مختلفة.
- استمر في التدريب في الحرم الجامعي من خلال التسجيل في درجات الماجستير والدكتوراه من المستوى الأول.
- يتوفر تخصص في ألعاب الفيديو في المناهج الدراسية لهذه الدرجة. سيتم ذكر التخصص المذكور في شهادة شهادتك باسم "التخصص في ألعاب الفيديو".
الحرم الجامعي لا سال برشلونة - جامعة رامون لول
- 1a جامعة في إسبانيا في تقديم الدراسات الجامعية في هندسة الوسائط المتعددة (1996)
- أكثر من 20 عامًا من تدريب مهندسي الوسائط المتعددة
- احتلال 100٪ لطلابنا
التعلم الذكي
نموذج تعليمي جديد لوضع طبيعي جديد.
يتطلب هذا الوضع الطبيعي الجديد طريقة جديدة للتعليم والتعلم ، تتكيف مع موقف متغير وغير مؤكد يتطلب تعلمًا مرنًا وذكيًا وتكنولوجيًا يتكيف مع الاحتياجات التعليمية الجديدة لجميع الطلاب.
La Salle Campus Barcelona - جامعة Ramon Llull نموذج التعلم الذكي الجديد وتتخذ خطوة أخرى في الحمض النووي المبتكر ، مما يؤثر على جميع مجالات العملية التعليمية: الخدمة المقدمة للطلاب ، والتبادلات الدولية ، والتدريب الداخلي عن بُعد ، ونموذج العمل عن بُعد المطبق على التدريب الداخلي مع الشركات وبنك العمل والمشاريع البحثية.
ما هو نموذج التعلم الذكي الجديد؟
تم تطبيق أحدث التقنيات في الفصول الدراسية التي ستسمح للطلاب ، على الصعيدين الوطني والدولي ، الذين لا يمكنهم الوصول إلى الحرم الجامعي للحضور والمشاركة في الفصول الدراسية دون التواجد فعليًا في الفصل الدراسي. سيتم بث الجلسات المقدمة مع الطلاب في الموقع مباشرة عبر الإنترنت وسيتم عرض أولئك الذين يحضرون فعليًا على الشاشات حتى يتمكن المعلمون والطلاب في الموقع من رؤيتها والتفاعل معها. سيشكل جميع الطلاب ، سواء في الموقع أو أولئك الذين لا يستطيعون القدوم إلى الحرم الجامعي ، مجموعة واحدة مع الحفاظ على نفس الجدول الأكاديمي والاتصال بزملائهم في الفصل والمعلمين.
مع نموذج التعلم الذكي الجديد ، سيتلقى الطلاب تدريبًا سيكون:
- شخصية ، لأنها تتكيف مع الطالب واحتياجاتهم أو ظروفهم ، بغض النظر عن السيناريو الصحي.
- مرن ، لأنه يتغلب على حواجز الطرق عبر الإنترنت أو وجهًا لوجه من خلال نظام أساسي يتيح التعلم وجهًا لوجه والمختلط والتعلم عن بعد.
- ذكي ، لأنه طريقة جديدة للتعليم والتعلم تجمع بين الخبرات المادية والتفاعلية.
- تقنيًا ، من أجل تنفيذ منهجية التعلم الذكي ، تم تحويل الفصول الدراسية إلى فصول دراسية ذكية ، والتي تتكون من:
- نظام صوتي به أكثر من 8000 ميكروفون افتراضي لكل فصل دراسي
- كاميرات مزودة بذكاء اصطناعي
- اللوحات الذكية لمشاركة المحتوى من وإلى الفصل الدراسي الذكي ، مما يعزز العمل التعاوني.
المناهج الدراسية
المنهجية
عندما تدرس الشهادة في هندسة الوسائط المتعددة ، سنزودك بالمعرفة المناسبة عن طريق منهجية تقوم على ما يلي:
- نهج عملي لمفهوم التعلم.
- مقدمة ، من السنة الأولى فصاعدًا ، لـ LSMaker - الروبوت الذي تعمل معه لجعله ينمو خلال عملية التعلم الخاصة بك.
- تعليم إدارة الأعمال الذي يتضمن مجموعة واسعة من الموضوعات ذات التوجه العالمي للأعمال التي سوف تدرسها طوال الدرجة.
- تطبيق مختلف الوسائط المتعددة الموجهة نحو البيئة.
- استخدام أساليب التلعيب ، وهي آليات اللعبة المطبقة على العمل في الفصل الدراسي من أجل المساعدة في تطوير عملية التعلم الخاصة بك.
صالة عرض
نتائج البرنامج
الأهداف
يصبح الطلاب الذين يتخرجون في هندسة الوسائط المتعددة محترفين ممتازين في التكامل التكنولوجي ، وبالتالي يكونون قادرين على تحديد الشكل الذي يجب أن تعتمده التكنولوجيا حتى تكون فعالة حقًا عند لعب دورها الوسيط في العملية الإبداعية والتواصلية. تدمج الوسائط المتعددة العديد من التخصصات التي تركز على الجوانب الإبداعية والتكنولوجية والإدارية والإنتاجية. لذلك ، يتكون منهج هذه الدرجة من مجموعة من الموضوعات التي تكمل بعضها البعض مثل التصور.
- كتابة السيناريو.
- التصوير الرقمى.
- تجربة المستخدم.
- إنتاج.
- المنشآت التفاعلية.
- الواقع الافتراضي.
- البرمجة أو المحاكاة الفيزيائية.
تم اختيار الموضوعات المذكورة لتزويد الطلاب بالمعرفة المناسبة بهدف تعزيز كل من تصور وتطوير بيئات التفاعل الافتراضية دون أي قيود فيما يتعلق بدعم الاتصال ولا مجال معين من التطبيق. ومن ثم ، نظرًا للطبيعة العرضية للوسائط المتعددة نفسها بالإضافة إلى موقعها الاستراتيجي ، يمكن للخريجين تطبيق معرفتهم في أي صناعة -
- العاب الكترونية
- تكنولوجيا الأفلام
- تطبيقات الموبايل
- تكنولوجيا الويب
- الواقع الافتراضي
- واجهة جديدة
- البحث والابتكار
لا يمكن إنكار أن صناعة ألعاب الفيديو قد حققت مكانة رائدة في صناعة الترفيه السمعي البصري والتفاعلي - ومن المتوقع أن تنمو بنسبة 23.7٪ كل عام قادم. من خلال الدراسة في La Salle ، يمكنك التخصص في ألعاب الفيديو ، وبالتالي اكتساب المعرفة اللازمة للوصول إلى مناصب فنية وتصميم وبرمجة في أفضل الشركات في جميع أنحاء العالم. ستكون قادرًا على أداء تدريب عملي في مختبرات فريدة والحصول على شهادات رسمية تتمتع بالاعتراف المهني دوليًا.
فرص عمل
فرص عمل
كخريج في هندسة الوسائط المتعددة من La Salle ، ستشارك في المشاريع والفرق ، وتؤدي مسؤوليات ومسؤوليات مختلفة ، مثل:
- مصمم واجهة الويب.
- مصمم التطبيق.
- مصمم ألعاب.
- مستشار بحث المستخدم.
- مصمم واجهة لألعاب الفيديو.
- مصمم ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد.
- الرسوم المتحركة.
- فني في Motion Capture.
- محرر الصوت والفيديو.
- مصور فوتوغرافي.
- محلل - برمجة الويب.
- مجموعة متنوعة من برمجة التطبيقات.
- برمجة ألعاب الفيديو.
- منشئ الذكاء الاصطناعي.
- فني المركبات الترفيهية والمركبات.
- رجال الأعمال.
- مدير مشروع الوسائط المتعددة.
- مدير معدات الوسائط المتعددة.
- مدير ألعاب الفيديو.
- سيد سكرم.