بكالوريوس في تطوير الألعاب
IADE
معلومات أساسية
موقع الحرم الجامعي
Lisbon, برتغال
اللغات
انجليزي
شكل الدراسة
في الحرم الجامعي
المدة الزمنية
3 years
الوتيرة
دوام كامل
رسوم دراسية
أتصل بالجامعة
أخر موعد للتسجيل
أتصل بالجامعة
اقرب موعد للبدء
أتصل بالجامعة
المنح الدراسية
استكشف فرص المنح الدراسية للمساعدة في تمويل دراستك
مقدمة
وصف
- التعلم القائم على المشاريع (PBL) - يعتمد كل فصل دراسي على مشروع واقعي واحد. بحلول نهاية الشهادة ، يكون لدى الطلاب بالفعل ستة منتجات تم تطويرها (ألعاب أو تطبيقات) ، وهي العناصر الرئيسية للمحفظة التي سيقدمونها لهذه الصناعة.
- تركيز واضح على التطوير - مزيج من الجوانب المختلفة لألعاب الفيديو وتطبيقات الويب / الهاتف المحمول التي تم إنشاؤها باستخدام تطوير البرمجيات وهندسة البرمجيات.
- فرق متعددة التخصصات - يتم تنفيذ جزء من مشاريع الفصل الدراسي الستة الطويلة بواسطة فرق تقوم أيضًا بدمج الطلاب من طلاب بكالوريوس آخرين ، مما يزيد من جودة المنتجات التي تم إنشاؤها ومهارات الطلاب في العمل الجماعي متعدد التخصصات.
- لغات متعددة - يقوم الطلاب بتطوير مشاريعهم باستخدام لغات برمجة متعددة ذات تعقيد متزايد (مثل المعالجة و JavaScript و C # و C).
- تقنيات متعددة - يكتسب الطلاب خبرة في استخدام تقنيات متعددة ، بما في ذلك محركات الألعاب وأطر تطوير الأجهزة المحمولة وشبكات الإنترنت ثلاثية الأبعاد ووحدات التحكم في الألعاب وأجهزة الكمبيوتر وما إلى ذلك. سوف يستكشف الطلاب أيضًا آفاقًا جديدة من خلال الوحدات النمطية التي تركز على الإبداع والتفكير النقدي والألعاب الناشئة التقنيات.
- المشاركة في الأحداث وتكامل السوق - الطلاب مدعوون للمشاركة في العديد من الأحداث ذات الصلة بالمنطقة ، بما في ذلك المحادثات وورش العمل وعروض مشاريع الطلاب وطرق اللعب.
- يتم تدريس البرنامج بالكامل باللغة الإنجليزية ويتضمن فصلًا دراسيًا إلزاميًا للتنقل الدولي في أفضل الجامعات الدولية ، والذي يوفر للطلاب منظورًا عالميًا ضروريًا في هذا المجال المهني.
خبرة دولية
ستتاح للطلاب إمكانية حضور فصل دراسي في إحدى المدارس الدولية الشهيرة التالية:
تجربة الأعمال في العالم الحقيقي
تشترك درجة البكالوريوس في تطوير الألعاب والتطبيقات في الشركات التالية:
فرص عمل
- مبرمج ألعاب رقمية
- مبرمج الوسائط المتعددة وتطبيقات الجوال
- الأنظمة التفاعلية والذكاء الاصطناعي
- ألعاب للشبكات الاجتماعية والشركات
جدول / المدة
الصباح / 6 فصول دراسية
الحرم الجامعي
سانتوس - لشبونة
القبول
المناهج الدراسية
1° الفصل الدراسي
- الرياضيات والفيزياء والألعاب I
- أساسيات البرمجة
- الفن البصري للألعاب
- لعبة الإنتاج
- الأنظمة الحاسوبية للألعاب
- مشروع ثنائي الأبعاد
- مهارات التواصل
2° الفصل الدراسي
- تصميم اللعبة
- برمجة الويب
- قواعد بيانات
- مشروع الويب
- الأخلاقيات وعلم الأخلاق المهنية
3° الفصل الدراسي
- الرياضيات والفيزياء للألعاب II
- برمجة الجوال
- إطارات اللعبة
- هياكل البيانات
- مشروع متعدد المنصات
- العلم والمصادر والطرق
4° الفصل الدراسي
- الرياضيات والفيزياء للألعاب III
- رسومات الحاسوب
- الذكاء الاصطناعي
- منهجيات تطوير البرمجيات
- مشروع ثلاثي الأبعاد
- الإبداع والتفكير النقدي
5° الفصل الدراسي
- تقنيات الألعاب الناشئة
- البرمجة الموزعة
- الأمن للألعاب
- تقنيات متقدمة في برمجة الألعاب
- مشروع متعدد اللاعبين
- نموذج الأعمال للألعاب
6° الفصل الدراسي
- سهولة الاستخدام وتجربة المستخدم
- التكامل مع الشبكات الاجتماعية والمنصات الأخرى
- تطوير محرك اللعبة
- المشروع النهائي
صالة عرض
فرص عمل
- مبرمج ألعاب رقمية
- الأنظمة التفاعلية والذكاء الاصطناعي
- ألعاب للشبكات الاجتماعية والشركات
- محلل البيانات
- مبرمج
عن المدرسة
أسئلة
دورات مماثلة
بكالوريوس هندسي في هندسة البرمجيات
- London, المملكة المتحدة
بكالوريوس هندسة مع مرتبة الشرف - هندسة برمجيات
- Camperdown, أستراليا
هندسة البرمجيات مع هندسة الإلكترونيات
- London, المملكة المتحدة
- Online