بكالوريوس فنون جميلة في تصميم ألعاب الكمبيوتر
George Mason University
معلومات أساسية
موقع الحرم الجامعي
Fairfax, الولايات المتحدة الأمريكية
اللغات
انجليزي
شكل الدراسة
في الحرم الجامعي
المدة الزمنية
4 years
الوتيرة
دوام كامل
رسوم دراسية
USD ٤٬٨٩٧ / per semester *
أخر موعد للتسجيل
01 Jun 2024
اقرب موعد للبدء
Aug 2024
* الرسوم الدراسية داخل الدولة بدوام كامل (12-15 ساعة معتمدة) ؛ 16،980 دولارًا أمريكيًا - الرسوم الدراسية خارج الولاية بدوام كامل (12-15 ساعة معتمدة) ؛ 1،803 دولارًا أمريكيًا - رسوم الطالب الإلزامية
مقدمة
يتطلب BFA في تصميم ألعاب الكمبيوتر 120 ساعة معتمدة ، كما هو الحال بالنسبة لجميع درجات البكالوريا في George Mason ، يشتمل على مكون هام من دورات التعليم العام. المناهج الدراسية مستمدة من المجالات التالية:
- علوم الكمبيوتر
- الفنون البصرية
- الفنون الرقمية
- موسيقى الكمبيوتر ، و
- مجال دراسة جديد لتصميم الألعاب.
تعد هذه الدرجة الطلاب للعمل في مجال تصميم وتطوير ألعاب الكمبيوتر ، داخل القطاعين التجاري والاتحادي. يرضي مزيج البرنامج من الفنون الحرة والتكنولوجيا صناعة تتطلب خبرة فنية أكاديمية صارمة إلى جانب فهم العناصر الفنية والإبداعية للوسيط المتطور. كما أن قرب Mason من عاصمة البلاد وبعض عمالقة صناعة الألعاب يوفر للطلاب فرصًا لتأمين تدريب داخلي أثناء الدراسة.
المناهج الدراسية
متطلبات درجة
مجموع النقاط: 120
ميسون كور
- AVT 180 وسائل الإعلام الجديدة في الفنون الإبداعية (ماسون كور) 3
- PSYC 100 مفاهيم أساسية في علم النفس (ماسون كور) 3
اختر واحدًا مما يلي (أو أي مقرر دراسي آخر في العلوم الطبيعية في PHYS بموافقة المستشار): 4
- فيز 103 فيزياء وظواهر يومية 1 (ماسون كور)
- PHYS 160 و PHYS 161 فيزياء جامعية 1 (أساسي ماسون) ومختبر الفيزياء الجامعية 1 (أساسي ماسون)
إجمالي الاعتمادات 10
متطلبات ميسون الأساسية غير المحددة
- التواصل الشفهي 3
- الفنون 3
- الأدب 3
- العلوم الطبيعية 4
- الحضارة الغربية/تاريخ العالم 3
- التفاهم العالمي 3
- الاستدلال الكمي 3
- التواصل الكتابي (التأسيس) 3
- التواصل الكتابي (التكامل) 3
إجمالي الاعتمادات 28
الرئيسية الأساسية
- GAME 140 الترميز التطبيقي لمصممي الألعاب 3 أو CS 112 مقدمة في برمجة الكمبيوتر (Mason Core)
- لعبة 104 تصميم ثنائي الأبعاد للألعاب 3
- GAME 101 مقدمة لتصميم الألعاب (Mason Core) 3 أو GAME 210 تصميم الألعاب الأساسي
- لعبة 230 تاريخ تصميم ألعاب الكمبيوتر 3
- لعبة 231 لعبة ثلاثية الأبعاد فن I 3
- لعبة 250 موسيقى للأفلام والفيديو 3
- GAME 240 تنفيذ البرمجة النصية لأسلوب اللعب I 3
- لعبة 300 إعداد المحفظة 1
- لعبة 310 تصميم الألعاب الرقمية 3
- لعبة 330 تحليل منصة ألعاب الكمبيوتر 3
- GAME 331 معمل تحليل منصة الألعاب الاستهلاكية 1
- لعبة 332 RS: تصميم القصة لألعاب الكمبيوتر 3
- لعبة 367 كتابة وتحرير الموسيقى والصوت 3
- لعبة 398 لعبة ثلاثية الأبعاد الفن II 3
- لعبة 410 استوديو تصميم الألعاب المتقدم 3
- لعبة 489 ندوة ما قبل التدريب 1
ستة اعتمادات من 6
- GAME 490 Senior Game Design Capstone (Mason Core) (يجب أن تؤخذ مرتين مقابل 3 وحدات لكل منهما)
- لعبة 491 التدريب 3-4
إجمالي الاعتمادات 51-52
الاختيارية وسائل الإعلام الرقمية
اختر ما لا يقل عن 12 ساعة معتمدة مما يلي (أو دورة أخرى يوافق عليها مستشارك): 12
- AVT 280 مقدمة لفنون الوسائط الجديدة
- AVT 354 التصوير الرقمي II
- AVT 382 الرسوم المتحركة التجريبية ثنائية الأبعاد
- AVT 383 الرسوم المتحركة التجريبية ثلاثية الأبعاد
- AVT 390 فن الفيديو
- AVT 482 صناعة الصور المتقدمة
- AVT 487 موضوعات متقدمة: فن الوسائط الجديدة
- ENGH 372 مقدمة للفيلم (ماسون كور)
- FAVS 399 موضوعات خاصة في دراسات الأفلام والفيديو
- GAME 320 الرسم الرقمي للألعاب
- لعبة 399 موضوعات خاصة
- لعبة 431 الرسوم المتحركة المتقدمة للعبة I
إجمالي الاعتمادات 12
الفنون البصرية الاختيارية
اختر 6 وحدات مما يلي (أو دورة أخرى يوافق عليها مستشارك): 6
- AVT 215 الطباعة (ماسون كور)
- AVT 217 مقدمة لتصميم الويب
- AVT 222 الرسم الأول (ماسون كور)
- AVT 232 اللوحة الأولى (ماسون كور)
- AVT 243 الطباعة I (ماسون كور)
- AVT 252 التصوير الفوتوغرافي في الغرفة المظلمة 1 (ماسون كور)
- AVT 262 النحت الأول (ماسون كور)
- AVT 311 طرق ومبادئ التصميم الجرافيكي
- AVT 323 الرسم الثاني
- AVT 324 رسم الشكل
- AVT 333 اللوحة الثانية
- AVT 337 الرسم التصويري
- AVT 343 الطباعة II
- AVT 353 التصوير الفوتوغرافي في الغرفة المظلمة II
- AVT 363 النحت الثاني
إجمالي الاعتمادات 6
الاختيارية العامة
حدد 8-13 ساعة معتمدة من الاختيارية العامة 8-13
إجمالي الاعتمادات 8-13