بكالوريوس العلوم في برمجة الألعاب
LaSalle College Vancouver
معلومات أساسية
موقع الحرم الجامعي
Vancouver, كندا
اللغات
انجليزي
شكل الدراسة
في الحرم الجامعي
المدة الزمنية
3 years
الوتيرة
دوام كامل
رسوم دراسية
أتصل بالجامعة
أخر موعد للتسجيل
أتصل بالجامعة
اقرب موعد للبدء
أتصل بالجامعة
* - الطلاب المنزليين. 77940 CAD - الطلاب الأجانب
مقدمة
علم الألعاب
تقوم بكالوريوس العلوم في برمجة الألعاب بإعداد الطلاب لمهنة مثيرة ومجزية وفي الطلب في صناعة تتقاطع فيها التكنولوجيا والإبداع. أضف قصصًا مقنعة وشخصيات ممتعة واستراتيجيات فريدة من نوعها من خلال برنامج يدمج بين الفن التطبيقي وعلوم الكمبيوتر وبرمجة البرامج. قم بالدراسة والعمل مع تصميمات متشابهة في التفكير لتصميم وتطوير الجيل التالي من ألعاب الفيديو من خلال منهج متكامل يشتمل على أحدث المعدات والتدريس الاستثنائي من قبل المطلعين على الصناعة في طليعة مجالهم. احصل على استعداد لجعل الألعاب تعمل في حياتك.
أهداف البرنامج
أهداف البرنامج هي تزويد الطلاب بما يلي:
- معرفة نظرية وعملية قوية لبرمجة اللعبة.
- بيئة تعليمية عملية تركز على التعلم تدعم وتعزز التطوير المهني والأكاديمي للطلاب كمصممين.
- الإعداد والتدريب المستهدفين للبحث عن فرص العمل والتقدم في مجال البرمجة عند التخرج.
- الوصول إلى أعضاء هيئة التدريس المعتمدين بشكل مناسب مع خبرة واسعة في الصناعة.
نظرة عامة
يتكون هذا البرنامج من 180 ساعة معتمدة على مدى 11 ربعًا.
قائمة الدورة التدريبية
- نظرية اللون
- التصوير الرقمي
- قبل الإنتاج وإدارة المشاريع
- فريق الإنتاج الأول
- فريق الإنتاج الثاني
- مرحلة ما بعد الإنتاج
- مفاهيم 3D الأساسية
- تاريخ الألعاب
- لعبة التصميم الأول
- مستوى التصميم الأول
- مقدمة في أنظمة الكمبيوتر
- تطوير البرمجيات واختبارها
- البرمجة الإجرائية في CI
- وجوه المنحى البرمجة في CI
- UML والوثائق الفنية
- البرمجة الإجرائية في C II
- وجوه المنحى البرمجة في جيم الثاني
- الخوارزميات وأنماط البيانات 1
- برمجة ألعاب ثنائية الأبعاد
- أدوات اللعبة وخطوط الأنابيب
- 3D الرسومات والتطبيقات
- برمجة الرسومات ثلاثية الأبعاد
- الخوارزميات وأنماط البيانات II
- حساب التفاضل والتكامل للفيزياء
- فيزياء الحركة والضوء والصوت
- الرياضيات والفيزياء للألعاب
- برمجة قواعد البيانات
- في الوقت الحقيقي البرمجة GPU
- برمجة الشبكة
- الذكاء الاصطناعي
- برمجة محركات اللعبة
- الرسوم المتحركة للألعاب
- الصوت للألعاب
- برمجة اللعب
- الملف الأول
- كبار البحوث
- مشروع التخرج
- التزامن والبرمجة الموازية
- ورشة البرمجة
- محفظة كبار
توظيف
عند التخرج ، سيكون لدى خريجي برنامج برمجة الألعاب الفرصة لاكتساب التدريب والمعرفة البرمجية والمهارات المهنية لإجراء مقابلات مع المناصب العليا في استوديوهات تطوير الألعاب وشركات تطوير الويب وشركات الألعاب الجادة (الألعاب المصممة للتثقيف) والشبكات الاجتماعية الشركات ، وقوائم البرمجة العامة.
فرص عمل
واصل خريجونا العمل في بعض من أفضل الأسماء في مجال الألعاب وتطوير الويب وصناعة الأفلام ، بما في ذلك الفنون الإلكترونية وألعاب المستوى التالي وترفيه العمود الفقري وترفيه الترفيه و SkyBox Labs و ACRONYM Digital و Klei Entertainment و Bandai Namco و Hothead ألعاب وألعاب مدينة الزمرد. يترك الطلاب البرنامج بحافظة رائعة من عملهم ويمكنهم الوصول إلى شبكة LCI التعليمية العالمية ، والتي تتكون من 23 مؤسسة للتعليم العالي في جميع أنحاء العالم.
شهاداته
بكالوريوس
تقدم هذه الدرجة بموافقة كتابية من وزير التعليم المتقدم والمهارات
التفاصيل
- إعداد الطلاب للعمل في الألعاب والأفلام والتلفزيون
- التدريب العملي من قبل خبراء الصناعة
- بناء محفظة لعرض العمل
- إرشادات مبتكرة في بيئة حديثة
- يتكون البرنامج من 180 ساعة معتمدة على مدى 11 ربعًا
- يحصل الطلاب المتخرجون على درجة البكالوريوس
يجب أن يبدأ الطلاب المستعدين لاختبار أنفسهم في برنامج الدرجات ببرنامج درجة البرمجة المرئية والألعاب. باستخدام أدوات البرمجة المعتمدة على الصناعة ومن خلال التعليم المبتكر من المطلعين على الصناعة ، يطور الطلاب أسلوبهم في بيئة تعليمية مبتكرة وملهمة. أثناء بناء مجموعة من أعمالهم ، فإن الطلاب محاطون بأقران مدفوعين بشكل خلاق ، بينما يستعدون جماعيًا لمهن مجزية.
الخريجين تعلم
- لتطبيق المفاهيم من دورات التصميم على مستوى الأساس: مبادئ تصميم اللعبة ومصطلحاتها ، والبحث ، والتحليل النقدي ، والنماذج الأولية ، وتصميم أنظمة الألعاب ، وتصميم المستوى ، وتصميم واجهة المستخدم ، والتصميم لمتطلبات العمل ، وكذلك البرمجة والفن.
- المعرفة التقنية للبرمجة ، وأدوات التصميم والبرمجيات وفقا لمعايير الصناعة الحالية.
- الفهم العملي وتطبيق جميع جوانب تصميم اللعبة.
- الاحتراف من خلال عملية وضع تصور لمشاريع تصميم الألعاب عالية الجودة وتخطيطها وتنفيذها وتقديمها والتي تؤدي إلى مجموعة من المشاريع.
- للعمل على مشاريع تطوير اللعبة القائمة على الفريق والمواعيد النهائية التي تدخل في صنع لعبة جاهزة للسوق.
الذين يجب أن تنطبق
الطلاب خارج المدرسة الثانوية مباشرة ، أو الطلاب الناضجين المستعدين للتغيير الوظيفي أو للبناء على المهارات التي لديهم.
- تصميمات ذات تركيز قوي في البرمجة والرياضيات والفيزياء والتصميم
- مهتم بألعاب الفيديو والتكنولوجيا
- حريصة على تعلم مهارات جديدة تتعلق بالبرمجة والتصميم
- دهاء الكمبيوتر ومألوفة مع البرامج المختلفة
- أولئك الذين يقدرون دمج المساعي الإبداعية مع التطبيقات العملية لمهنة مثيرة
الطلاب المثاليون
الذين يجب أن تنطبق
الطلاب خارج المدرسة الثانوية مباشرة ، أو الطلاب الناضجين المستعدين للتغيير الوظيفي أو للبناء على المهارات التي لديهم.
- تصميمات مع تركيز قوي في البرمجة والرياضيات والفيزياء والتصميم
- مهتم بألعاب الفيديو والتكنولوجيا
- حريصة على تعلم مهارات جديدة تتعلق بالبرمجة والتصميم
- دهاء الكمبيوتر ومألوفة مع البرامج المختلفة
- أولئك الذين يقدرون دمج المساعي الإبداعية مع التطبيقات العملية لمهنة مثيرة
المناهج الدراسية
نظرة عامة
يتكون هذا البرنامج من 180 ساعة معتمدة على مدى 11 ربعًا.
قائمة الدورة التدريبية
- نظرية اللون
- التصوير الرقمي
- قبل الإنتاج وإدارة المشاريع
- فريق الإنتاج الأول
- فريق الإنتاج الثاني
- مرحلة ما بعد الإنتاج
- مفاهيم 3D الأساسية
- تاريخ الألعاب
- لعبة التصميم الأول
- مستوى التصميم الأول
- مقدمة في أنظمة الكمبيوتر
- تطوير البرمجيات واختبارها
- البرمجة الإجرائية في CI
- وجوه المنحى البرمجة في CI
- UML والوثائق الفنية
- البرمجة الإجرائية في C II
- وجوه المنحى البرمجة في جيم الثاني
- الخوارزميات وأنماط البيانات 1
- برمجة ألعاب ثنائية الأبعاد
- أدوات اللعبة وخطوط الأنابيب
- 3D الرسومات والتطبيقات
- برمجة الرسومات ثلاثية الأبعاد
- الخوارزميات وأنماط البيانات II
- حساب التفاضل والتكامل للفيزياء
- فيزياء الحركة والضوء والصوت
- الرياضيات والفيزياء للألعاب
- برمجة قواعد البيانات
- برمجة GPU في الوقت الحقيقي
- برمجة الشبكة
- الذكاء الاصطناعي
- برمجة محركات اللعبة
- الرسوم المتحركة للألعاب
- الصوت للألعاب
- برمجة اللعب
- الملف الأول
- كبار البحوث
- مشروع التخرج
- التزامن والبرمجة الموازية
- ورشة البرمجة
- محفظة كبار
شهاداته
بكالوريوس
يتم تقديم هذه الدرجة بموافقة خطية من وزير التعليم المتقدم والمهارات والتدريب. لا يتطلب هذا البرنامج موافقة مسجل فرع مؤسسات التدريب الخاصة (PTIB) ".
التفاصيل
- يهيئ الطلاب للعمل في الألعاب والأفلام والتلفزيون
- التدريب العملي من قبل خبراء الصناعة
- بناء محفظة لعرض العمل
- إرشادات مبتكرة في بيئة حديثة
- يتكون البرنامج من 180 ساعة معتمدة على مدى 11 ربعًا
- يحصل الطلاب المتخرجون على درجة البكالوريوس
يجب أن يبدأ الطلاب المستعدين لاختبار أنفسهم في برنامج الدرجات ببرنامج درجة البرمجة المرئية والألعاب. باستخدام أدوات البرمجة المعتمدة على الصناعة ومن خلال التعليم المبتكر من المطلعين على الصناعة ، يطور الطلاب أسلوبهم في بيئة تعليمية مبتكرة وملهمة. أثناء بناء مجموعة من أعمالهم ، فإن الطلاب محاطون بأقران مدفوعين بشكل خلاق ، بينما يستعدون جماعيًا لمهن مجزية.
الخريجين تعلم
- لتطبيق المفاهيم من دورات التصميم على مستوى الأساس: مبادئ تصميم اللعبة ومصطلحاتها ، والبحث ، والتحليل النقدي ، والنماذج الأولية ، وتصميم أنظمة الألعاب ، وتصميم المستوى ، وتصميم واجهة المستخدم ، والتصميم لمتطلبات العمل ، وكذلك البرمجة والفن.
- المعرفة التقنية للبرمجة ، وأدوات التصميم والبرمجيات وفقا لمعايير الصناعة الحالية.
- الفهم العملي وتطبيق جميع جوانب تصميم اللعبة.
- الاحتراف من خلال عملية وضع تصور لمشاريع تصميم الألعاب عالية الجودة وتخطيطها وتنفيذها وتقديمها والتي تؤدي إلى مجموعة من المشاريع.
- للعمل على مشاريع تطوير اللعبة القائمة على الفريق والمواعيد النهائية التي تدخل في صنع لعبة جاهزة للسوق.
نتائج البرنامج
أهداف البرنامج
أهداف البرنامج هي تزويد الطلاب بما يلي:
- معرفة نظرية وعملية قوية لبرمجة اللعبة.
- بيئة تعليمية عملية تركز على التعلم تدعم وتعزز التطور المهني والأكاديمي للطلاب كمصممين.
- الإعداد والتدريب المستهدفين للبحث عن فرص العمل والتقدم في مجال البرمجة عند التخرج.
- الوصول إلى أعضاء هيئة التدريس المعتمدين بشكل مناسب مع خبرة واسعة في الصناعة.
فرص عمل
توظيف
عند التخرج ، ستتاح الفرصة لخريجي برنامج برمجة الألعاب لاكتساب التدريب والمعرفة البرمجية والمهارات المهنية لإجراء المقابلات لشغل وظائف على مستوى المبتدئين في استوديوهات تطوير الألعاب وشركات تطوير الويب وشركات الألعاب الجادة (الألعاب المصممة للتثقيف) والشبكات الاجتماعية شركات الشبكات وقوائم البرمجة العامة.
فرص عمل
واصل خريجونا العمل في بعض من أفضل الأسماء في مجال الألعاب وتطوير الويب وصناعة الأفلام ، بما في ذلك الفنون الإلكترونية وألعاب المستوى التالي وترفيه العمود الفقري وترفيه الترفيه و SkyBox Labs و ACRONYM Digital و Klei Entertainment و Bandai Namco و Hothead ألعاب وألعاب مدينة الزمرد. يترك الطلاب البرنامج بحافظة رائعة من عملهم ويمكنهم الوصول إلى شبكة LCI التعليمية العالمية ، والتي تتكون من 23 مؤسسة للتعليم العالي في جميع أنحاء العالم.