بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في تقنيات الوسائط الإبداعية
University of Portsmouth
معلومات أساسية
موقع الحرم الجامعي
Southsea, المملكة المتحدة
اللغات
انجليزي
شكل الدراسة
في الحرم الجامعي
المدة الزمنية
3 - 4 years
الوتيرة
دوام كامل
رسوم دراسية
GBP ٩٬٢٥٠ / per year *
أخر موعد للتسجيل
أتصل بالجامعة
اقرب موعد للبدء
أتصل بالجامعة
* لطلاب المملكة المتحدة / جزر القنال وجزيرة آيل أوف مان / سكان الاتحاد الأوروبي | 17000 جنيه إسترليني / سنة: الطلاب الدوليين
المنح الدراسية
استكشف فرص المنح الدراسية للمساعدة في تمويل دراستك
مقدمة
سرعان ما أصبحت التقنيات الإبداعية جزءًا لا يتجزأ من الصناعة والمجتمع ، مما أدى إلى تغيير طريقة استهلاكنا للمعلومات والتفاعل مع العالم. اكتشف الفن فيها وكن منشئ محتوى مبتكرًا يقود التحول في دورة شهادة تقنيات الوسائط الإبداعية.
سواء كنت مهتمًا بإنتاج الفيديو أو الرسوم المتحركة أو تصميم الويب أو الألعاب المحمولة أو التقنيات الناشئة مثل الواقع الافتراضي (VR) والواقع الممتد (XR) ، فسوف تستكشف التقنيات الإبداعية وتأثيرها على التجارب الغامرة. من خلال المشاركة في مشاريع ومواضع العملاء الحية ، يمكنك تخصيص درجتك وفقًا لتخصصك وشحذ معرفتك وقدراتك في بيئة مهنية.
ستنمو لتصبح منتجًا إعلاميًا شاملاً ومستعدًا للعمل في مجالات مثل تطوير الويب وتسويق المحتوى والإنتاج التلفزيوني والأفلام.
يسلط الضوء على الدورة
- نوّع مهاراتك الإبداعية من خلال التعرف على التقنيات الرقمية المختلفة واستخدامها لإنتاج محتوى وسائط متميز
- طور محفظتك المهنية من خلال العمل على مشاريع العميل الفعلية
- اكتساب خبرة صناعة قيمة عن طريق اتخاذ موضع اختياري
- عزز معرفتك وقدراتك على العمل الجماعي من خلال التعاون مع الطلاب من الدورات الأخرى في كلية التقنيات الإبداعية وكلية الصناعات الإبداعية والثقافية
- تعرف على البرامج الشهيرة المستخدمة في صناعات الوسائط الإبداعية ، بما في ذلك Adobe Creative Cloud
- أظهر خبرتك الفنية لأصحاب العمل المحتملين من خلال الحصول على شهادات Adobe Certified Professional (ACP)
- قم بإثراء دراستك بمساعدة فريق هائل من المحاضرين الخبراء مع سنوات من الخبرة في الصناعة وممارسة البحث
الاعتماد الاكاديمي
تم اعتماد هذه الدورة من قبل JAMES (خدمات تعليم الوسائط الصوتية المشتركة) ، وهي مجموعة من المتخصصين في الصناعة وأرباب العمل.
يتيح اعتماد JAMES لأصحاب العمل المحتملين معرفة أن هذه الدورة تمنحك المهارات والقدرات ذات الصلة التي تحتاجها للعمل في الصناعة عندما تتخرج. يمنحك هذا ميزة على الطلاب الذين لم يلتحقوا بدورة معتمدة عند التقدم للوظائف.
تقوم JAMES بمراجعة اعتمادنا كل ثلاث سنوات للتأكد من أن محتوى الدورة يظل محدثًا مع اتجاهات وتطورات الصناعة. لذلك سوف تتعلم دائمًا المهارات ذات الصلة بحياتك المهنية.
صالة عرض
القبول
المنح والتمويل
المناهج الدراسية
الوحدات
السنة الأولى
وحدات أساسية
- الثقافة الرقمية والصناعات الإبداعية - 20 ساعة معتمدة
- مقدمة في الرسوم المتحركة - 20 ساعة معتمدة
- صوت لنقل الصورة - 20 ساعة معتمدة
- التصوير الرقمي والتكنولوجيا - 20 ساعة معتمدة
- مقدمة في التطوير التفاعلي - 20 ساعة معتمدة
- تصميم تجربة المستخدم - 20 ساعة معتمدة
السنة 2
وحدات أساسية
- الشكل والوظيفة - 20 ساعة معتمدة
- بدء المشروع وإدارة المسار الوظيفي - 20 ساعة معتمدة
وحدات اختيارية
- إضاءة CGI وتطوير المظهر - 20 ساعة معتمدة
- ممارسة الترميز الإبداعي - 20 ساعة معتمدة
- الهويات الرقمية في الصناعات الإبداعية - 20 ساعة معتمدة
- التصوير الرقمي - 20 ساعة معتمدة
- المواطنة المشاركة من خلال ممارسة متعددة التخصصات - 20 ساعة معتمدة
- تصميم التفاعل - 20 ساعة معتمدة
- تطوير تطبيقات الهاتف المحمول - 20 ساعة معتمدة
- اللغة الأجنبية الحديثة (IWLP) - 20 ساعة معتمدة
- الإنتاج: الكاميرا والمونتاج - 20 ساعة معتمدة
- الإنتاج: صناعة فيلم قصير - 20 ساعة معتمدة
- الخبرة المهنية - 20 ساعة معتمدة
- تسليم موقع الوسائط المتعددة التفاعلية - 20 ساعة معتمدة
- تصميم الصوت والموسيقى للألعاب - 20 ساعة معتمدة
- مؤسسة الطلاب - 20 ساعة معتمدة
- تطوير الواقع الافتراضي - 20 ساعة معتمدة
التنسيب والدراسة في الخارج العام
وحدات اختيارية
- CCI Work Placement - Full Year - 40 ساعة معتمدة
- CCI Placement Plus - سنة كاملة - 40 ساعة معتمدة
- دراسة التقنيات الإبداعية في الخارج - سنة كاملة - 120 ساعة معتمدة
- دراسة التقنيات الإبداعية في الخارج - نصف عام - 120 ساعة معتمدة
- توظيف أصحاب الأعمال الحرة في CCI - سنة كاملة - 40 ساعة معتمدة
السنة 3
وحدات أساسية
- محفظة المشاريع المهنية - 20 ساعة معتمدة
- مشروع السنة النهائية - 40 ساعة معتمدة
وحدات اختيارية
- المؤثرات البصرية المتقدمة والبيئات - 20 ساعة معتمدة
- تطبيقات الواقع الافتراضي - 20 ساعة معتمدة
- الذكاء الاصطناعي - 20 ساعة معتمدة (أو أنظمة مدمجة في الوقت الفعلي - 20 ساعة معتمدة)
- تصميم الاتصالات - 20 ساعة معتمدة
- التصوير الرقمي والتطبيقات عبر الإنترنت - 20 ساعة معتمدة
- صناعة الأفلام الوثائقية - 20 ساعة معتمدة
- تقنيات المستقبل - 20 ساعة معتمدة
- أبحاث الألعاب - 20 ساعة معتمدة
- تنفيذ لعبة الصوت - 20 ساعة معتمدة
- تطبيقات التقاط الحركة - 20 ساعة معتمدة
نحن نستخدم أفضل وأحدث الأبحاث والممارسات المهنية جنبًا إلى جنب مع التعليقات من طلابنا للتأكد من أن محتوى الدورة التدريبية وثيق الصلة بوظيفتك المستقبلية أو دراسات أخرى.
لذلك ، قد يتغير بعض محتوى الدورة التدريبية بمرور الوقت لتعكس التغييرات في الانضباط أو الصناعة ، وقد لا يتم تشغيل بعض الوحدات الاختيارية كل عام. إذا لم يتم تشغيل الوحدة ، فسنخبرك في أقرب وقت ممكن وسنساعدك في اختيار وحدة بديلة.
سنة الالتحاق (اختياري)
بين عاميك الثاني والثالث ، يمكنك القيام بموضع اختياري.
التعيين هو الطريقة المثلى لاكتساب الخبرة في المجال ، واستخدام ما تعلمته حتى الآن في دورتك في المهنة ، وتصبح أكثر جاذبية لأصحاب العمل بعد التخرج. يمكنك العمل في شركة أو مؤسسة ، أو يمكنك بدء أعمالك الخاصة وإدارتها. من خلال العمل مع طلاب آخرين أو بمفردك ، يمكنك إطلاق مشروع ناجح وتنميته.
يمكنك تحديد موضعك الخاص أو استخدام خدمة الوظائف الإبداعية لدينا للعثور على الدور الذي تريده. على أي حال ، فإن فريق Creative Careers موجود لمساعدتك طوال فترة تنسيبك.
أدوار التنسيب
اتخذ الطلاب مواضع في مجموعة متنوعة من الأدوار ، بما في ذلك:
- الوسائط الرقمية الإبداعية
- صانع المحتوى
- فنان جرافيك / مصمم
- صانع / مصمم أحذية مخصص
- مطور واقع افتراضي
- مدير العلاقات العامة جونيور
وجهات التنسيب
تدرب الطلاب مع كبرى الشركات والمؤسسات ، بما في ذلك:
- بلو برينت ميديا
- خمسة على خمسة
- مجلس منشآت العلوم والتكنولوجيا
- بريسكو للعلاقات العامة
عمل بعض الطلاب أيضًا بشكل مستقل أثناء تعيينهم.
فرص عمل
ستتخرج من هذه الدورة مع فهم واسع للوسائط الرقمية والأدوات التي ستفتح أي باب في الصناعات الإبداعية.
مجالات الخريجين
تشمل مجالات الصناعة التي انتقل إليها الطلاب السابقون ما يلي:
- تطوير الشبكة
- الرسوم المتحركة
- انتاج الفيديو
- الألعاب
- إنتاج موسيقي
- الإنتاج التلفزيوني
أدوار الخريجين
تشمل الأدوار التي قام بها الطلاب السابقون في هذه الدورة ما يلي:
- الرسوم المتحركة لألعاب الكمبيوتر
- نموذج ثلاثي الأبعاد
- مصمم الويب
- فنان رسومات
- المخرج
- صحفي إذاعي
- مطور ألعاب
- فني موسيقي
دعم الوظائف المستمر
احصل على الخبرة أثناء الدراسة ، مع دعم للعثور على وظائف بدوام جزئي وفرص تطوع وخبرة عملية. يمكنك أيضًا المغامرة في العمل الحر أو إنشاء وإدارة عملك الخاص بمساعدة فريق بدء التشغيل بالجامعة.
قرب نهاية شهادتك ولمدة تصل إلى خمس سنوات بعد التخرج ، ستتلقى دعمًا فرديًا من استشارات توظيف الخريجين لمساعدتك في العثور على دورك المثالي.
وظائف إبداعية
يتمتع فريق الوظائف الإبداعية داخل الكلية بخبرة توظيف واسعة ويعرف القطاع الإبداعي جيدًا ، مما يسهل على الطلاب العثور على مواضع في الصناعات الإبداعية.
يمكنهم إرشادك خلال كل خطوة من خطوات عملية التقديم ، بما في ذلك:
- البحث عن الوظيفة المثالية من خلال قاعدة بيانات الوظائف الشاغرة
- إعطاء نصائح حول كيفية كتابة سيرة ذاتية ممتعة تجذب انتباه أصحاب العمل ، بغض النظر عن الدور
- تنظيم مقابلات وهمية ، حتى تتمكن من صقل أسلوبك والتعرف على بيئة التوظيف
- كتابة اقتراح مشروع بدء العمل الخاص بك - إذا كنت تسير في طريق العمل الحر
سيستمر الفريق في تقديم الدعم لك طوال عام التنسيب.
تجهيزات
متطلبات اللغة الإنجليزية
أثبت كفاءتك في اللغة الإنجليزية من خلال اختبار Duolingo English Test! اختبار DET هو اختبار إنجليزي عبر الإنترنت مناسب وسريع وبأسعار معقولة مقبول من أكثر من 4000 جامعة (مثل هذه) حول العالم.
عن المدرسة
أسئلة
دورات مماثلة
بكالوريوس في تكنولوجيا الوسائط المتعددة (مع مرتبة الشرف) في تصميم الوسائط المتعددة التفاعلية
- Kuala Lumpur, ماليزيا
بكالوريوس في تكنولوجيا الوسائط الرقمية
- Kingston upon Thames, المملكة المتحدة
بكالوريوس في وسائل الإعلام الإبداعية وتقنيات الألعاب
- Breda, هولندا