Keystone logo
DigiPen - Institute of Technology Singapore

DigiPen - Institute of Technology Singapore

DigiPen - Institute of Technology Singapore

مقدمة

في DigiPen Institute of Technology Singapore ، ستختبر تعليمًا صارمًا مصممًا لإعدادك لفرص عمل مثيرة في الاقتصاد الرقمي العالمي. من خلال دراستك ، ستقوم بتطوير الأطر النظرية والمعرفة الأساسية التي ستكون ذات صلة ومفيدة طوال حياتك المهنية.

بالإضافة إلى الدورات الدراسية والمهام المنتظمة الخاصة بك ، سوف تقوم بتطبيق معرفتك على المشاريع الجماعية العملية التي تعزز التواصل والتعاون متعدد التخصصات. يتحدى هذا التركيز القائم على المشروع حل المشكلات الصعبة أثناء العمل معًا لإنشاء برامج وألعاب ورسوم متحركة أصلية والمزيد في بيئة أكاديمية تكرر استوديو إنتاج احترافي. في الوقت الذي تتخرج فيه ، سيكون لديك فهم قوي للمعرفة الأساسية في مجالك ، والقدرة على ابتكار حلول جديدة ، ومجموعة من الأعمال التي يمكن أن تساعدك على التميز لأصحاب العمل المحتملين.

تاريخنا

تم تأسيس DigiPen من قبل Claude Comair في عام 1988 في فانكوفر ، كندا ، كشركة لمحاكاة الكمبيوتر والرسوم المتحركة. مع زيادة الطلب على العمل ، واجه السيد كومير صعوبة في العثور على موظفين مؤهلين ليس لديهم فقط فهم أساسي لعلوم الكمبيوتر ولكنهم على دراية بأحدث التقنيات الرقمية أيضًا. على هذا النحو ، بدأ DigiPen في تقديم برنامج تدريبي مخصص في الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد للكمبيوتر. بعد فترة وجيزة ، دخلت DigiPen في شراكة مع Nintendo of America لتأسيس برنامج شهادة في برمجة ألعاب الفيديو.

مع تطور ألعاب الفيديو من رسومات ثنائية الأبعاد بسيطة إلى عوالم ثلاثية الأبعاد متطورة ، استمرت حاجة الصناعة إلى موظفين مؤهلين ذوي تعليم متقدم في الفن الرقمي والتصميم وهندسة البرمجيات في التوسع. توقعًا لهذه الحاجة المتزايدة ، ابتكرت DigiPen وبدأت في تقديم أول برنامج درجة البكالوريوس في العالم في تطوير ألعاب الفيديو (بكالوريوس العلوم في علوم الكمبيوتر في محاكاة تفاعلية في الوقت الحقيقي) والتي من شأنها إعداد الطلاب للتحديات الفريدة المتمثلة في إنشاء لعبة ثلاثية الأبعاد ومحاكاة احترافية البرمجيات. قامت DigiPen بنقل حرمها الجامعي إلى ريدموند ، واشنطن ، الولايات المتحدة الأمريكية ، في عام 1998 وفتحت أبوابها كمعهد DigiPen للتكنولوجيا.

لقد تطور ما بدأ كنهج رائد في مجال المحاكاة وتعليم تطوير الألعاب ليشمل برامج جديدة في الفن الرقمي والرسوم المتحركة وهندسة الكمبيوتر وتصميم الألعاب والموسيقى وتصميم الصوت وغيرها من تخصصات علوم الكمبيوتر. واليوم ، تقدم DigiPen تسعة برامج للحصول على درجة البكالوريوس وبرنامجين للماجستير في حرم جامعة ريدموند. كما تقدم DigiPen برامج للحصول على درجات في حرمين جامعيين دوليين في سنغافورة وبلباو بإسبانيا ، وكذلك من خلال شراكات تعليمية تعاونية مع مدارس في كوريا الجنوبية وتايلاند.

فرق DigiPen

يختار الطلاب DigiPen (سنغافورة) لمجموعة متنوعة من الأسباب - سواء كانت برامجنا المتخصصة ، أو التركيز على مشاريع الفريق والتعلم التطبيقي ، أو شبكة الخريجين الاستثنائية واتصالات الصناعة ، أو أعضاء هيئة التدريس ذوي الخبرة. هذه ليست سوى عدد قليل من الخصائص التي تحدد من نحن وما نقوم به.

ركز

من خلال الإعلان عن مجال دراستك عند التقديم ، ستقفز مباشرة إلى الدورات الدراسية الأكثر صلة بمجال عملك. في نهاية دراستك ، سيكون لديك مستوى متقدم من المعرفة وتكون مستعدًا للقفز إلى حياتك المهنية الجديدة.

تشابك الايدى

يعلمك DigiPen أن تكون قادرًا على حل المشكلات ومبتكرًا من خلال المشاريع الواقعية. من خلال تطبيق المبادئ الأكاديمية على مشاريع الفريق الملموسة على مدار العام ، تكتسب أنت وأقرانك المعرفة العملية ليصبحوا مبدعين - وليس مجرد مستخدمين - للتكنولوجيا.

متصل

تتيح لك اتصالاتنا القوية بقطاع التكنولوجيا في سنغافورة الاستفادة من بئر عميق من الخبرة الصناعية والبدء في بناء شبكتك المهنية من الأيام الأولى في الحرم الجامعي. نحن نعمل عن كثب مع عدد من شركاء الصناعة المحترمين - بما في ذلك Ubisoft Singapore و Autodesk و Koei Tecmo و Continental Automotive والمزيد - لتوفير النمو المهني وفرص العمل لطلابنا.

مشهور

حصل طلاب DigiPen على 57 جائزة في مهرجان الألعاب المستقلة - أكثر من أي مدرسة أخرى في العالم. ولمدة 10 سنوات على التوالي ، صنفت The Princeton Review DigiPen من بين أفضل خمس مدارس لتصميم الألعاب.

يختبر

نحن نوظف خبراء محتوى على مستوى عالمي من المؤسسات الأكاديمية الرائدة وعمالقة الصناعة ، مثل Microsoft و Nintendo و Disney و Pixar و Bungie و Sony. يجلب مدرسو هيئة التدريس لدينا تجربة جماعية للبحث الأكاديمي الحائز على جوائز ، وتطوير برامج متطورة ، وإنتاج ألعاب فيديو ثلاثية ، وقيادة الصناعة مباشرة إلى الفصل الدراسي.

المواقع

  • Singapore

    PIXEL Building, 10 Central Exchange Green,

    برامج

    أسئلة