البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في تطوير الألعاب
Carlisle, المملكة المتحدة
المدة
3 Years
اللغات
انجليزي
الوتيرة
دوام كامل
أخر موعد للتسجيل
الموعد النهائي لتقديم الطلبات
اقرب موعد للبدء
Sep 2024
رسوم دراسية
GBP ١٣٬٥٧٥ / per year *
شكل الدراسة
في الحرم الجامعي
* دولي | المملكة المتحدة: 9,250 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا
مقدمة
تركز درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في تطوير الألعاب على جوانب التطوير الإبداعي والتصميم والإنتاج لتطوير ألعاب الكمبيوتر. يقع ضمن مجموعة البرامج الرقمية الإبداعية التي تتيح لك الفرصة للتعاون في بيئة إنتاج إبداعية أصلية تعمل مع مصممي الألعاب ورسامي الرسوم المتحركة وطلاب المؤثرات الخاصة، جنبًا إلى جنب مع مجتمع فنون الإعلام ومعهد الفنون الأوسع.
العمل ضمن فرق متعددة التخصصات (إبداعية وتقنية) من خلال تطوير ألعاب الكمبيوتر. يجمع BSc Games Development بين التكنولوجيا والإبداع بطريقة متعددة التخصصات. لا تزال صناعة الألعاب قطاعًا متوسعًا ومليئًا بالتحديات مع الأفكار المتطورة باستمرار والتقنيات المتطورة. يغطي هذا المقرر الجوانب التقنية الرئيسية لعملية تطوير ألعاب الكمبيوتر من التصميم إلى الإنتاج. ويهدف إلى إعداد الطلاب للعمل في صناعة الألعاب مع التركيز بشكل خاص على تطوير ألعاب الكمبيوتر. توفر الدورة للطلاب فهمًا قويًا لتقنيات الألعاب بما في ذلك البرمجة ورسومات الكمبيوتر ومحركات الألعاب.
القبول
المنح والتمويل
المناهج الدراسية
بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في تطوير الألعاب هو برنامج يركز على جوانب التطوير الإبداعي والتصميم والإنتاج لتطوير ألعاب الكمبيوتر.
سوف تقوم بتطوير الأيقونات الشخصية والمهارات التقنية الخاصة بك من خلال مزيج من العمل العملي باستخدام التقنيات التقليدية والرقمية، ودراسة المبادئ الأساسية، والتعلم القائم على العمل والتعاوني، والتقييمات الأصيلة المتعلقة بالعمل مع الملخصات/المهام التي تقودها الصناعة. تهدف هذه الدورة إلى تطوير تجارب ألعاب تفاعلية وغامرة؛ بالإضافة إلى مبادئ تطوير وتصميم آليات اللعب وتصميم المستويات لمجموعة متنوعة من أنواع الألعاب المطبقة على إنشاء تجارب سردية وعاطفية غنية.
Year One
من السمات المميزة للدراسة في University Of Cumbria أنه في المستوى الرابع، السنة الأولى، ستدرس وحدتين مع جميع طلاب المستوى الرابع في معهد الفنون. هذه الوحدات هي السياقات الثقافية والممارسة التعاونية. تقدم لك السياقات الثقافية مجموعة من الأساليب لقراءة مجموعة متنوعة من الفنون الإبداعية المرئية، والممارسة التعاونية هي وحدة حيث ستعمل مع طلاب آخرين وتبدأ في مشروع لحل المشكلات وممارسة المهارات المهنية مثل القيادة والعمل الجماعي والمشروع. إدارة.
وفي السنة الأولى أيضًا، نريد منك المشاركة في سلسلة من ورش العمل الأساسية وممارسة الاستوديو المصممة لتقديم وتطوير المعرفة الأساسية ومجموعة المهارات الفنية والتقنيات. إلى جانب ذلك، وفي تعريف فهم الإنتاج الخاص بك، ستعمل بشكل تعاوني على مشروع مباشر للفنون الإعلامية.
- الألعاب لمصممي الألعاب
- Visual Storytelling
- البرمجة للألعاب والوسائط الرقمية 1
- السياقات الثقافية
- Collaborative Practice
- Creative Technologies
Year Two
سوف يتطلع هذا العام إلى تطوير مهارات التفكير والمفاهيم ويسمح لك بالتجريب في إنشاء الإنتاج والتفكير. إنه يعتمد على الممارسة الأساسية للمستوى 4 وسيبني ثقتك بنفسك أثناء تطوير مجموعة مهاراتك وتقنياتك.
في السنة الثانية، يتم تطوير مجموعات مهارات الإنتاج الرئيسية والأبحاث في تحسين الممارسة والتقدير المتزايد وتحديد الاهتمامات المتخصصة. قد تتضمن الوحدات تعاونًا خارجيًا وموجزات حية. سيدعم التركيز على الممارسة المهنية إنتاجك وتفكيرك المفاهيمي ويساعد في انتقالك إلى البحث المستقل والإنتاج المسبق لمشروعك في السنة النهائية. هذه فرصة لك لبناء ممارسة تثير اهتمامهم وتحديد الخطط طويلة المدى. ستحول الدورة الاهتمام بالإنتاج إلى معرفة الخبراء.
- المفهوم إلى النموذج الأولي
- إنشاء الألعاب – التصميم للتوزيع
- الترميز للألعاب والوسائط الرقمية 2
- ورشة عمل تقنيات الألعاب
Year Three
ستسعى السنة النهائية إلى تصميم مشاريع تناسب اهتماماتك الفردية والتخصص في الممارسة والفرص المهنية، ودعم تفكيرك بمهارات فنية عالية المستوى وتطوير نتائج الإنتاج على مستوى الصناعة - تتيح لك السنة الأخيرة من الدورة تطبيق كل شيء المهارات والتعلم من الوحدات السابقة في إنشاء قطعة أثرية للألعاب تعتمد بالكامل على أفكارك الخاصة وأسلوبك الجمالي ومجموعة المهارات الفنية. ستدعم الوحدات الإنتاج والبحث والتطوير والتجريب باستخدام التقنيات المتقدمة في تعريف المشروع الرئيسي النهائي - ستتخرج بمجموعة مهارات على المستوى المهني وأهداف مهنية واضحة وفهم شامل لصناعة تطوير الألعاب المعاصرة.
- الأسواق والجماهير والمعارض
- مشروع لعبة جماعية
- النظرية وطرق البحث في الفنون
- أطروحة فنون الإعلام
How You Will Be Assessed
يتم استخدام مجموعة واسعة من أنواع التقييم الأصلية من أجل تطوير مجموعة كاملة من المهارات المتعلقة بالعمل، على سبيل المثال "الموجز المباشر" الذي تقوده الصناعة، وتطوير المشروع سواء بشكل فردي أو كجزء من فريق. تضمن هذه الأساليب المتنوعة ممارسة وتقييم المهارات الأساسية ومهارات الدراسات العليا لبناء وعي شامل بالصناعة وإمكانية توظيفك بعد التخرج.
أمثلة محددة على ذلك:
- كتاب عمل الوحدة، وكتب إلكترونية مخصصة (كتيبات إلكترونية وسجل/وثيقة المشروع)، تحتوي على معلومات، ومهام تكوينية، وتمارين التقييم الذاتي، ومقاطع فيديو مدمجة، وما إلى ذلك للمساعدة في وحدات محددة بمنظمة العمل الدولية ولكن أيضًا لتعزيز ثقافة التعلم المستقل
- العروض التقديمية/الترويج، حيث يمكنك عرض العمل على المعلمين والأقران قبل تقديم المهمة
- الندوات وجراحات المشاريع، وهي عبارة عن سلسلة من الندوات التنموية حيث يمكنك مراجعة أعمال بعضكما البعض والتعليق عليها، بتوجيه من المعلمين
- مراجعة المحفظة/المدونات، وفرص الدروس التعليمية المنتظمة المسجلة في عملية تحديد فهمك للممارسة والمواد والعمليات الإبداعية
تعمل كل هذه الأنشطة على تعزيز شراكات التعلم بينك وبين زملائك والموظفين. يتيح لك هذا المزيج تحسين مهاراتك بسرعة والاستعداد لاحتمال العمل المثير في صناعة الألعاب