بكالوريوس في الرياضات الإلكترونية الأكاديمية
Grimstad, نروج
المدة
3 Years
اللغات
انجليزي
الوتيرة
دوام كامل
أخر موعد للتسجيل
الموعد النهائي لتقديم الطلبات
اقرب موعد للبدء
اطلب أقرب تاريخ للبدء
رسوم دراسية
طلب الرسوم الدراسية
شكل الدراسة
في الحرم الجامعي
* لا توجد رسوم دراسية لطلاب الاتحاد الأوروبي/المنطقة الاقتصادية الأوروبية. يجب على الطلاب من خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية دفع الرسوم الدراسية
مقدمة
تعتبر الرياضات الإلكترونية واحدة من أسرع الصناعات نموًا في العالم. المزيد والمزيد من الشركات الخاصة والحكومات والقطاع العام، على الصعيدين الوطني والدولي، ترى الفرص المتاحة للاستفادة من الإمكانات التي تكمن في المهارات التي تم تطويرها من خلال الرياضات الإلكترونية. سيوفر برنامج البكالوريوس في الرياضات الإلكترونية الأكاديمية المعرفة التي تجعلك قادرًا على المنافسة في سوق العمل المستقبلي. يقدم برنامج البكالوريوس عالم الرياضات الإلكترونية الأكاديمية ويطور المهارات في مجال أوسع بكثير. وهذا يعني أنه بالإضافة إلى نشاط التمرين، فإنك تتعلم المزيد عن التدريب والتعافي والأداء. ستتعرف أيضًا على دور الرياضات الإلكترونية في المجتمع، والتكنولوجيا المتعلقة بالرياضات الإلكترونية، وكيفية استخدام الرياضات الإلكترونية في التعليم والحياة المهنية.
صالة عرض
القبول
المناهج الدراسية
ستتعرف في برنامج البكالوريوس في الرياضات الإلكترونية الأكاديمية على الظروف الفسيولوجية والنفسية التي تشكل الأساس للتدريب والأداء كرياضي في الرياضات الإلكترونية. سوف تتعلم أيضًا كيفية تطوير وإنتاج المحتوى للمنصات الرقمية للتواصل والتسويق في الرياضات الإلكترونية. علاوة على ذلك، ستحصل على مقدمة عن التمويل وريادة الأعمال والعلامات التجارية المستخدمة في إدارة وتنظيم وتطوير البطولات والفرق. تعد البرمجة والأمن السيبراني واستخدام المركبات التي يتم تشغيلها عن بعد أيضًا جزءًا من البرنامج، بالإضافة إلى تصميم الألعاب وتاريخ الألعاب.
في الفصل السادس من الدراسة، يمكنك اختيار أحد مجالات التخصص الأربعة ضمن الرياضات الإلكترونية:
- رياضي الرياضات الإلكترونية
- صناعة الرياضة الإلكترونية (الإعلام، الإدارة، الخ)
- التكنولوجيا والابتكار
- التعليم والصحة
هيكل الدورة
الفصل الدراسي 1
- IDR143-1 مقدمة عامة للتمرين (5 س)
- تاريخ اللعبة MM-109-G (5 نقاط)
- MM-111-G الرياضات الإلكترونية 1 - التدريب (10 س)
- PS-104-G علم النفس والأخلاق (5 س)
- MM-110-G الفيديو والصوت (5 sp)
الفصل الدراسي 2
- MM-115-G الرياضات الإلكترونية 2 - تدريب (10 نقاط)
- MM-114-G إحصائيات الألعاب والخرائط والخدمات اللوجستية (5 نقاط)
- MM-113-G الرياضة الإلكترونية في التعليم والمجتمع (5 س)
- MM-112-G تصميم اللعبة (5 س)
- IDR144-1 مقدمة عامة للرياضة (5 س)
الفصل الثالث
- IDR217-1 الرياضات الإلكترونية 3 - التدريب (10 نقاط)
- طائرة بدون طيار MM-202-G (5 نقاط)
- MM-201-G البرمجة 1 - الأتمتة والألعاب (5 س)
- IDR216-1 التكنولوجيا في الرياضة (5 س)
- IDR215-1 التغذية والتعافي والأداء الرياضي (5 نقاط)
الفصل 4
- MM-205-G E-sports 4 - تدريب (10 نقاط)
- MM-204-G ريادة الأعمال (5 س)
- MM-203-G البرمجة 2 – التكنولوجيا المفيدة (5 س)
- IDR219-1 الفرق وثقافة الأداء (5 س)
- IDR218-1 الإصابات الرياضية وبيئة العمل (5 sp)
الفصل 5
- IDR303-1 الرياضات الإلكترونية 5 - التدريب (10 نقاط)
- MM-302-G الأمن الرقمي (5 sp)
- العلامة التجارية MM-301-G (5 س)
- IDR302-1 الأساليب العلمية والإحصاء (10 س)
الفصل 6
- MM-304-G الاقتصاد والابتكار (5 س)
- المشروع الأولي MM-303-G (5 س)
- MM-305-G رسالة البكالوريوس (20 س)
تبادل الطلاب
الفصل الدراسي الخامس هو في المقام الأول فصل التبادل. تقوم الجامعة بإبرام اتفاقية تبادل طلابي مع الجامعات ذات الصلة في الولايات المتحدة وأوروبا.
الرسوم الدراسية للبرنامج
فرص عمل
يؤهل برنامج البكالوريوس للحصول على وظائف في مختلف أنحاء صناعة الرياضة الإلكترونية كرياضي ومدرب، في الإدارة والإدارة وتطوير الأعمال، والتكنولوجيا والتصميم، والتعليم، والصحة وإعادة التأهيل. المعرفة والمهارات قابلة للتحويل ويمكن استخدامها في أجزاء أخرى من الحياة العملية أيضًا، أي وظائف في مجال الاتصالات والتسويق والصوت والصورة والمبيعات والبرمجة والتصميم، وكمشغلين للطائرات بدون طيار وغيرها من الأجهزة التي يتم التحكم فيها عن بعد.