بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) ألعاب الفن والتكنولوجيا
المدة
3 Years
اللغات
انجليزي
الوتيرة
دوام كامل
أخر موعد للتسجيل
الموعد النهائي لتقديم الطلبات
اقرب موعد للبدء
Sep 2024
رسوم دراسية
طلب الرسوم الدراسية
شكل الدراسة
في الحرم الجامعي
مقدمة
هذه الدورة متاحة في Screen and Film School Brighton UK (برايتون) وجامعة BIMM.
بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في فن الألعاب والتكنولوجيا هي دورة مخصصة تساعد الطلاب على اكتساب فهم عميق لعملية تطوير الفن، واستكشاف مجالات مثل تصميم البيئة، وتصميم الشخصيات، وممارسة الفن التقني. الشيء الممتع الحقيقي: هذه هي فرصتك لاستكشاف كيفية سرد القصص التي تخطر في ذهنك بأكثر الطرق المرئية الممكنة.
كما أنها تصل إلى أبعد من ذلك، وقد تم تصميم مناهجنا الدراسية المصممة بعناية لإعدادك لمهنة ناجحة في الأقسام الفنية في صناعة الألعاب. سيكتسب الطلاب فهمًا قويًا لكيفية تصميم النماذج ثلاثية الأبعاد وبناؤها ونشرها في محركات الألعاب. وهذا يعني أنه بحلول وقت التخرج، سيكون لديك فهم شامل لمنهجيات الإنتاج في الصناعة وستكون مستعدًا جيدًا لترك بصمتك في هذا المجال الديناميكي.
ناهيك عن فرصة التعاون المتبادل مع زملائك الذين يدرسون التلفزيون والسينما: سوف تستكشف هذه التقنيات معًا.
تتجاوز جميع دورات التقنيات الإبداعية لدينا الفصول الدراسية، حيث تقدم للطلاب خبرات عملية واتصالات صناعية لمساعدتهم على الانتقال بسلاسة إلى العالم المهني لأن نجاح التدريس الذي يركز على الصناعة يكمن في إيجاد مكانك في الصناعة بمجرد تخرجك.
دع مواهبك الفنية تزدهر وتستمتع على طول الطريق وأنت تمهد طريقك نحو النجاح مع درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في فنون الألعاب والتكنولوجيا من جامعة BIMM. معًا، سنشكل مستقبلك في عالم فن الألعاب النابض بالحياة والمتطور باستمرار.
مفتاح الحقائق
- طريقة الحضور: دوام كامل
- مدة الدورة: 3 سنوات بدوام كامل
- المؤسسة المانحة: جامعة BIMM
- تسليم الحرم الجامعي: برايتون، برلين
- رمز اليوكاس: G200
- رمز المؤسسة: B39
- لغة الدراسة: الانجليزية
- الجائزة النهائية: بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) ألعاب الفن والتكنولوجيا
صالة عرض
القبول
المنح والتمويل
خصم التأكيد المبكر
يتوفر خصم تأكيد مبكر للدراسة في المملكة المتحدة قدره 2000 جنيه إسترليني أو 2000 يورو للدراسة في ألمانيا أو أيرلندا لكل سنة دراسية لجميع الطلاب الدوليين غير المؤهلين للحصول على الرسوم المنزلية (المحلية) والذين لديهم عرض للدراسة معنا في أي من جامعاتنا في المملكة المتحدة أو ألمانيا أو أيرلندا.
أهلية الخصم
لكي تكون مؤهلاً للحصول على خصم التأكيد المبكر، يجب عليك:
- أن تكون مقدم طلب من الخارج غير مؤهل للحصول على الرسوم المحلية (المحلية).
- تقدم بطلبك واحصل على عرض لدراسة دورة BIMM University
- قبول العرض الخاص بك
- ادفع مقدمك، إن أمكن، بحلول الموعد النهائي في 15 يونيو 2024
- سيتم خصم المنحة تلقائيًا من الرسوم الخاصة بك عند التسجيل.
لا يمكن استخدام هذا الخصم مع أي خصم أو عرض أو منحة دراسية أخرى.
منحة المواهب المستقبلية
من المقرر إطلاقها في سبتمبر 2024، حيث توفر منح Future Talent الجديدة رسومًا دراسية كاملة لمدة 3 سنوات للطلاب الجامعيين الذين يدرسون دورات في الموسيقى أو الأفلام أو التمثيل أو التكنولوجيا الإبداعية. تستهدف هذه المنح المرشحين من الأسر ذات الدخل المنخفض و/أو المجموعات الممثلة تمثيلا ناقصا في الصناعات الإبداعية. نحن نتطلع إلى دعم أولئك الذين يظهرون موهبة في التخصص الذي اختاروه، وإمكاناتهم الإبداعية القوية، ودافعهم العالي للعمل في الصناعات الإبداعية.
تقدم المنحة دعمًا ماليًا وبيئة تدريب داعمة وبرنامجًا لتطوير المهارات والمهنية مصممًا لدعم التقدم إلى الوظائف المستقبلية في الصناعات الإبداعية.
المناهج الدراسية
السنة الأولى
يأخذ جميع الطلاب الوحدات الأساسية التالية في السنة الأولى من الدراسة.
- الصناعات الإبداعية وأنت 1 - العثور على طريقك
- الفن التأسيسي
- سير العمل ثنائي الأبعاد
- مقدمة لمحركات الألعاب
- الممارسة والسياق والثقافة
- نماذج ثلاثية الأبعاد
- العرض والإضاءة على أساس مادي
- النماذج
السنة الثانية
يأخذ جميع الطلاب الوحدات الأساسية التالية في السنة الثانية من الدراسة، بالإضافة إلى وحدتين
* يرجى ملاحظة أن تقديم الوحدات في مدارس السينما الفردية، في أي عام دراسي معين، سيخضع لتوافر الموارد واهتمام الطلاب الكافي.
- الصناعات الإبداعية وأنت 2 - التعاون الإبداعي
- رواية القصص البيئية
- تصميم الشخصيات والنحت
- واجهات والقوائم UX1
- بناء العالم
- فهم اللاعبين
- البرمجة المتقدمة
- تظليل والمواد
- سير العمل الإجرائي
- الإبداع والهوية والوكالة
- لعبة ستوديو
- الرسوم المتحركة للألعاب
- تصميم الصوت للألعاب
- تصميم للأجهزة
- الواقع الافتراضي/الواقع المعزز
السنة الثالثة
يأخذ جميع الطلاب الوحدات الأساسية التالية في السنة الثالثة (والأخيرة) من الدراسة، بالإضافة إلى وحدة واحدة.
* يرجى ملاحظة أن تقديم الوحدات في مدارس السينما الفردية، في أي عام دراسي معين، سيخضع لتوافر الموارد واهتمام الطلاب الكافي.
- الصناعات الإبداعية وأنت 3 - المحفظة المهنية
- المشروع النهائي
- مرحلة ما قبل الإنتاج
- التمويل وإنتاج الألعاب
- تجربة المستخدم/واجهة المستخدم 2
- الإنتاج الافتراضي للفيلم
- الرسوم المتحركة للألعاب 2
- تظليل ومواد متقدمة
- بناء العالم 2
- إنتاج