البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في تكنولوجيا الألعاب
المدة
3 Years
اللغات
انجليزي
الوتيرة
دوام كامل
أخر موعد للتسجيل
الموعد النهائي لتقديم الطلبات
اقرب موعد للبدء
Sep 2024
رسوم دراسية
طلب الرسوم الدراسية
شكل الدراسة
في الحرم الجامعي
مقدمة
*هذه الدورة خاضعة للموافقة
هذه الدورة متاحة في Screen and Film School برايتون، المملكة المتحدة وجامعة BIMM University في برلين، ألمانيا.
مرحبًا بكم في درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في تكنولوجيا الألعاب. هذه هي بوابتك إلى مهنة مُرضية في مجالات الصناعات الإبداعية التي تعتمد على تقنيات الألعاب المتطورة وفهم كيفية إنشاء الألعاب من الألف إلى الياء.
توفر لك هذه الدورة الشاملة لدرجة بكالوريوس العلوم المهارات والمعرفة الأساسية اللازمة للتفوق في صناعات تتراوح من الأفلام والواقع الافتراضي إلى الطب والواقع المعزز. هذه هي فرصتك لفهم التعقيدات التقنية والأسس النظرية لمحركات الألعاب، مما يمكّنك من إحداث تأثير ملموس في عدد كبير من المجالات المتنوعة مثل التصور والهندسة المعمارية والتدريب.
من خلال التركيز على عملية تطوير اللعبة، يمنحك برنامجنا فهمًا شاملاً لمجالات الصناعة المختلفة، بما في ذلك البرمجة والتصميم الفني وميكانيكا الألعاب النموذجية. سوف تكتسب منظورًا شاملاً يمكّنك من النجاح في أدوار التصميم والإنتاج في صناعة الألعاب من خلال البناء على مجموعة من المنصات المثيرة مثل الواقع الافتراضي والهاتف المحمول ووحدة التحكم.
علاوة على ذلك، ستتعلم كيفية البرمجة وتطوير فهم البرمجة النصية والبرمجة النصية المرئية والبرمجة والتعمق في Unreal وUnity، بالإضافة إلى تعلم كيفية استخدام Blueprints وC# وC++ لبناء الميكانيكا.
هل نتحدث لغتك؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن شهادتنا الشاملة في تكنولوجيا الألعاب ستزودك بفهم شامل لمنهجيات الإنتاج والممارسات التجارية في الصناعة. BIMM University هنا لدعمك وأنت تشرع في رحلتك نحو النجاح، وتضع بصمتك في عالم تكنولوجيا الألعاب المثير.
مفتاح الحقائق
- طريقة الحضور: دوام كامل
- مدة الدورة: 3 سنوات بدوام كامل
- المؤسسة المانحة: BIMM University (المملكة المتحدة)
- تسليم الحرم الجامعي: برايتون، برلين
- رمز اليوكاس: G300
- رمز المؤسسة: B39
- لغة الدراسة: الانجليزية
- الجائزة النهائية: بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في تكنولوجيا الألعاب
صالة عرض
القبول
المنح والتمويل
خصم التأكيد المبكر
يتوفر خصم تأكيد مبكر للدراسة في المملكة المتحدة قدره 2000 جنيه إسترليني أو 2000 يورو للدراسة في ألمانيا أو أيرلندا لكل سنة دراسية لجميع الطلاب الدوليين غير المؤهلين للحصول على الرسوم المنزلية (المحلية) والذين لديهم عرض للدراسة معنا في أي من جامعاتنا في المملكة المتحدة أو ألمانيا أو أيرلندا.
أهلية الخصم
لكي تكون مؤهلاً للحصول على خصم التأكيد المبكر، يجب عليك:
- أن تكون مقدم طلب من الخارج غير مؤهل للحصول على الرسوم المحلية (المحلية).
- تقدم بطلبك واحصل على عرض لدراسة دورة BIMM University
- قبول العرض الخاص بك
- ادفع مقدمك، إن أمكن، بحلول الموعد النهائي في 15 يونيو 2024
- سيتم خصم المنحة تلقائيًا من الرسوم الخاصة بك عند التسجيل.
لا يمكن استخدام هذا الخصم مع أي خصم أو عرض أو منحة دراسية أخرى.
منحة المواهب المستقبلية
من المقرر إطلاقها في سبتمبر 2024، حيث توفر منح Future Talent الجديدة رسومًا دراسية كاملة لمدة 3 سنوات للطلاب الجامعيين الذين يدرسون دورات في الموسيقى أو الأفلام أو التمثيل أو التكنولوجيا الإبداعية. تستهدف هذه المنح المرشحين من الأسر ذات الدخل المنخفض و/أو المجموعات الممثلة تمثيلا ناقصا في الصناعات الإبداعية. نحن نتطلع إلى دعم أولئك الذين يظهرون موهبة في التخصص الذي اختاروه، وإمكاناتهم الإبداعية القوية، ودافعهم العالي للعمل في الصناعات الإبداعية.
تقدم المنحة دعمًا ماليًا وبيئة تدريب داعمة وبرنامجًا لتطوير المهارات والمهنية مصممًا لدعم التقدم إلى الوظائف المستقبلية في الصناعات الإبداعية.
المناهج الدراسية
السنة الأولى
يأخذ جميع الطلاب الوحدات الأساسية التالية في السنة الأولى من الدراسة.
- الصناعات الإبداعية وأنت 1 - العثور على طريقك
- التكنولوجيا التأسيسية
- مقدمة لمحركات الألعاب
- مقدمة في البرمجة النصية
- الممارسة والسياق والثقافة
- فن الألعاب ثلاثية الأبعاد: مقدمة
- العرض والإضاءة على أساس مادي
- النماذج
السنة الثانية
يأخذ جميع الطلاب الوحدات الأساسية التالية في السنة الثانية من الدراسة، بالإضافة إلى وحدتين
* يرجى ملاحظة أن تقديم الوحدات في مدارس السينما الفردية، في أي عام دراسي معين، سيخضع لتوافر الموارد واهتمام الطلاب الكافي.
- الصناعات الإبداعية وأنت 2 - التعاون الإبداعي
- البرمجة المتقدمة
- سير العمل الإجرائي
- الواجهات والقوائم UX/UI
- بناء العالم
- فهم اللاعبين
- تصميم الشخصيات والنحت
- تظليل والمواد
- رواية القصص البيئية
- الإبداع والهوية والوكالة
- لعبة ستوديو
- الرسوم المتحركة للألعاب
- تصميم الصوت للألعاب
- تصميم للأجهزة
- الواقع الافتراضي/الواقع المعزز
السنة الثالثة
يأخذ جميع الطلاب الوحدات الأساسية التالية في السنة الثالثة (والأخيرة) من الدراسة، بالإضافة إلى وحدة واحدة.
* يرجى ملاحظة أن تقديم الوحدات في مدارس السينما الفردية، في أي عام دراسي معين، سيخضع لتوافر الموارد واهتمام الطلاب الكافي.
- الصناعات الإبداعية وأنت 3 - المحفظة المهنية
- المشروع النهائي
- مرحلة ما قبل الإنتاج للألعاب
- سير العمل الإجرائي 2
- التمويل وإنتاج الألعاب
- تجربة المستخدم/واجهة المستخدم 2
- بناء العالم
- الإنتاج الافتراضي للفيلم
- الرسوم المتحركة للألعاب 2
- تظليل ومواد متقدمة
- إنتاج