بكالوريوس العلوم في تطوير الألعاب
Cospicua, مالطا
المدة
4 Years
اللغات
انجليزي
الوتيرة
دوام كامل
أخر موعد للتسجيل
الموعد النهائي لتقديم الطلبات
اقرب موعد للبدء
اطلب أقرب تاريخ للبدء
رسوم دراسية
EUR ٢٬٥٠٠ / per semester *
شكل الدراسة
في الحرم الجامعي
* الطلاب الدوليين في الفصل الدراسي ؛ 1500 يورو - طلاب الاتحاد الأوروبي لكل فصل دراسي ؛ 1000 يورو - الطلاب المالطيون لكل فصل دراسي
مقدمة
إن العمل في صناعة ألعاب الفيديو ليس فقط مسليًا ولكنه مجزي أيضًا. برنامج درجة تطوير الألعاب في AUM مخصص للأشخاص المهتمين ببرمجة الألعاب على أعلى مستوى ، بما في ذلك محترفي علوم الكمبيوتر والرسوم البيانية الذين يرغبون في إعادة تجهيز صناعة الألعاب. يوفر البرنامج معرفة كيفية استخدام ودمج منصات الوسائط المتعددة القوية وتقنيات الرسوم المتحركة لتنفيذ رؤية المصمم في حقائق افتراضية معقدة.
مع درجة تطوير الألعاب ، يكتسب الطلاب مهارات تشفير ممتازة. يطبق مطورو الألعاب أكواد للألعاب بناءً على الويب أو وحدة التحكم أو الكمبيوتر الشخصي أو الأنظمة الأساسية للجوّال. ستمنح الدرجة الطلاب أفضل المعرفة والفرص لتنوير مسار حياتهم المهنية ، سواء كان الهدف منها إنشاء مسرحيات لأغراض تجارية أو للتعليم. يمكن للطلاب تطوير وظائف باستخدام قدراتهم في الترفيه أو الأعمال أو التدريب أو المجالات الأخرى القابلة للتطبيق.
تفاصيل البرنامج
في العامين الأولين ، سيركز الطلاب على إكمال برنامج التعليم العام بالجامعة (42 ساعة معتمدة أمريكية / 84 ECTS) ، والذي يقدم خمسة مجالات مواضيعية: الاتصالات والبيانات والأدب الكمي والبحث العلمي والفنون والعلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية. في العامين الثالث والرابع ، سيركز الطلاب على الموضوعات ذات الصلة بتخصصهم.
نتائج برنامج التعلم
المعرفه
تطوير اللعبة ليس برنامجًا قائمًا بذاته ؛ بل تتكون من تخصصات متداخلة ومتكاملة. سيتعرض الطلاب لما يلي:
- هندسة البرمجيات
- رسومات الحاسوب
- الذكاء الاصطناعي
- الرسوم المتحركة
- معمارية البرمجيات
- الشبكات
يغطي كل من الاتجاهات الناشئة والمعرفة المثبتة ، يكون محتوى البرنامج دائمًا ملائمًا وحديثًا. تتيح مجموعة "أفضل ما في العالمين" للطلاب فهم العلاقة بين الأنظمة المطبقة المحققة والمشكلات التي من المحتمل أن يواجهوها مهنيًا في السنوات القادمة.
أهداف التعلم
- سيصبح الطلاب بارعين في استخدام لغة برمجة C ++ في الوقت الفعلي
- سيتمكن الطلاب من تصميم وتنفيذ الشبكات في الوقت الفعلي للألعاب
- سيتمكن الطلاب من إنشاء وتصميم أنظمة معمارية للبرامج باستخدام تقنية أنماط التصميم
- سوف يفهم الطلاب رسومات الفيديو متعددة الأضلاع في الوقت الفعلي
- سيتمكن الطلاب من تصميم وتنفيذ محرك ألعاب في الوقت الفعلي
- سيتمكن الطلاب من تطوير مشاريع برمجية في بيئة محلية وعالمية
- سيتمكن الطلاب من فهم أساسيات علوم الكمبيوتر
- سيتمكن الطلاب من المشاركة في عملية تطوير اللعبة من الفكرة الأولية إلى المنتج النهائي
التدريس والتقييم
بشكل عام ، يعالج برنامج تطوير اللعبة احتياجات العالم الحقيقي للصناعة من خلال فصول خاصة تعتمد على الموضوعات. يتم تدريس الدورات بمزيج من النظرية والتطبيق العملي. ومع ذلك ، تختلف الأساليب التربوية والتقييمات بشكل كبير من وحدة إلى أخرى.
فرص عمل
- Full-Stack Game Developer في شركة تطوير ألعاب.
- ناقد لعبة فيديو لوسائل الإعلام المرئية والمطبوعة.
- جورو الواقع المعزز في شركة تكنولوجية متطورة.
مخطط خطة درجة 4 سنوات
السنة الأولى
الفصل الأول
- تكوين اللغة الإنجليزية ENG 101 1
- بيو 101 وحدة الحياة (مع المختبر)
- HIS 101 تاريخ البحر الأبيض المتوسط
- MAT 101 مقدمة في تحليل البيانات والاحتمالية والإحصاء
- اختياري
الفصل الثاني
- CSC 210 مقدمة إلى C ++
- تكوين اللغة الإنجليزية ENG 102 II
- PHY 101 مقدمة في الكون المادي (مع المختبر)
- MAT 230 الرياضيات المتقطعة
- REL 101 أو ATH 101 أو PHI 101 الآداب / العلوم الإنسانية GE
السنة الثانية
الفصل الأول
- COM 101 التواصل في بيئة متعددة الثقافات
- CSC 220 هياكل البيانات
- PSY 101 مقدمة في علم النفس
- PHI 102 الأخلاق التطبيقية
- اختياري
الفصل الثاني
- 101 هكم مقدمة في الكيمياء العامة (مع المختبر)
- CSC 240 لأنظمة الكمبيوتر
- نظرية علوم الحاسب CSC 250
- اختياري
السنة الثالثة
الفصل الأول
- SOC 101 مقدمة في علم الاجتماع
- CSC 320 الهندسة التطبيقية
- CSC 330 الأمثل C ++
- ECE 340 مقدمة لتصميم الألعاب
- REL 101 أو ATH 101 أو PHI 101 الآداب / العلوم الإنسانية GE
الفصل الثاني
- CSC 350 رسومات الحاسوب
- أنماط تصميم لعبة CSC 360
- CSC 380 Level Design
- تعديل لعبة CSC 410
السنة الرابعة
الفصل الأول
- لعبة CSC 370 Networking
- تصميم ونمذجة CSC 420 3D
- محرك ألعاب CSC 430 | تطوير
- CSC 440 لعبة ذكاء اصطناعي
- اختياري ECE Tech
الفصل الثاني
- CSC 450 Game Engine II Development
- CSC 460 لعبة الفيزياء
- CSC 470 تطوير البرمجيات العالمية
- مشروع تطوير لعبة CSC 480
نتائج البرنامج
المعرفة
تطوير الألعاب ليس برنامجًا قائمًا بذاته؛ بل يتكون من تخصصات متقاطعة ومتكاملة. سوف يتعرض الطلاب لما يلي:
- هندسة البرمجيات
- رسومات الكمبيوتر
- الذكاء الاصطناعي
- الرسوم المتحركة
- بنية البرامج
- الشبكات
يغطي محتوى البرنامج كلاً من الاتجاهات الناشئة والمعرفة المثبتة، وهو دائمًا ملائم وحديث. تتيح مجموعة «أفضل ما في العالمين» للطلاب فهم العلاقة بين الأنظمة التطبيقية المحققة والمشكلات التي من المحتمل أن يواجهوها بشكل احترافي في السنوات القادمة.
فرص عمل
- مطور ألعاب Full-Stack في شركة تطوير ألعاب.
- Video Game Critic لوسائل الإعلام المرئية والمطبوعة.
- خبير الواقع المعزز في شركة تقنية متطورة.
المناهج الدراسية
&تقييم التدريس
بشكل عام، يعالج برنامج تطوير الألعاب احتياجات العالم الحقيقي للصناعة من خلال فصول خاصة قائمة على الموضوعات. يتم تدريس الدورات بمزيج من النظرية والممارسة التطبيقية. ومع ذلك، تختلف المناهج التربوية والتقييمات بشكل كبير من وحدة إلى أخرى.
مخطط خطة الدراسة لمدة 4 سنوات
السنة الأولى
الفصل الدراسي الأول
- ENG 101 التكوين الإنجليزي 1
- BIO 101 وحدة الحياة (مع المختبر)
- HIS 101 تاريخ البحر الأبيض المتوسط
- MAT 101 مقدمة لتحليل البيانات والاحتمالات والإحصاء
- اختياري مجاني
الفصل الدراسي الثاني
- مقدمة CSC 210 إلى لغة C++
- ENG 102 التكوين الإنجليزي الثاني
- PHY 101 مقدمة في الكون المادي (مع المختبر)
- MAT 230 الرياضيات المتقطعة
- REL 101 أو الرياضيات 101 أو PHI 101 - الآداب/العلوم الإنسانية
السنة 2
الفصل الدراسي الأول
- COM 101 التواصل في بيئة متعددة الثقافات
- هياكل بيانات CSC 220
- PSY 101 مقدمة في علم النفس
- PHI 102 الأخلاق التطبيقية
- اختياري مجاني
الفصل الدراسي الثاني
- CHE 101 مقدمة في الكيمياء العامة (مع المختبر)
- أنظمة الكمبيوتر CSC 240
- CSC 250 نظرية علوم الكمبيوتر
- اختياري مجاني
السنة 3
الفصل الدراسي الأول
- SOC 101 مقدمة في علم الاجتماع
- CSC 320 الهندسة التطبيقية
- لغة سي سي 330 محسنة بلغة سي++
- ECE 340 مقدمة لتصميم الألعاب
- REL 101 أو الرياضيات 101 أو PHI 101 - الآداب/العلوم الإنسانية
الفصل الدراسي الثاني
- رسومات الكمبيوتر CSC 350
- أنماط تصميم لعبة CSC 360
- تصميم مستوى CSC 380
- تعديل لعبة CSC 410
السنة الرابعة
الفصل الدراسي الأول
- شبكات ألعاب CSC 370
- CSC 420 التصميم والنمذجة ثلاثية الأبعاد
- محرك لعبة CSC 430 | تطوير
- لعبة CSC 440 للذكاء الاصطناعي
- برنامج ECE التقني الاختياري
الفصل الدراسي الثاني
- تطوير محرك ألعاب CSC 450 II
- فيزياء الألعاب CSC 460
- CSC 470 تطوير البرمجيات العالمية
- مشروع تطوير لعبة CSC 480
القبول
الرسوم الدراسية للبرنامج
المنح والتمويل
تعتمد المنح الدراسية على ثلاثة أنواع: الجدارة (الأداء الأكاديمي العالي) أو الرياضي أو الحاجة المالية.