علم الأحياء في روسيا -- برامج العلم الأحياء %%Bachelor%% في روسيا

درجة البكالوريوس درجة تمنحها الجامعات والكليات. من أجل الحصول على درجة البكالوريوس، يجب على الطالب إكمال المساقات اللازمة التي قد تستمر من ثلاث إلى سبع سنوات اعتماد على المؤسسة التعليمية التي التحق بها الطالب. ويساور د… قراءة المزيد

ويساور درجة البكالوريوس في علم الأحياء مع النظرية والممارسة من الحيوان وبيولوجيا النبات. وهكذا ركزت في مراقبة وتحليل النظم البيولوجية. انها تتراوح الموضوعات من التطور والتنوع البيولوجي إلى علم الأحياء الخلوية والجزيئية.

روسيا، أو كما يعرف رسميا باسم الاتحاد الروسي، هي دولة تقع في شمال أوراسيا. يتم توفير التعليم في روسيا في الغالب من قبل الدولة ويخضع لإشراف وزارة التربية والتعليم والعلوم. في روسيا، ويستغرق حوالي 70٪ من وقت التدريب لدروس الاتصال مع المعلم، وتخصص بقية 30٪ من حجم العمل إلى دراسة مستقلة للمادة.

علم الأحياء في روسيا -- خذ علم الأحياء الخاصة بك في روسيا. كل برنامج العلم الأحياء والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

خيارات أخرى في هذا المجال من الدراسة:
National Research Tomsk State University
Tomsk, روسيا

يقدم لك برنامج تومسك الدولي للعلوم الفرصة لاستكشاف العلوم الطبيعية وبناء ملف أكاديمي فريد من نوعه يعتمد على اهتماماتك وطموحاتك الشخصية. في كل فصل دراسي ، يرشدك مرشدك الأكاديمي الشخصي في اختيار الدورات من مجالات متنوعة مثل البيولوجيا والكيمياء والرياضيات والفيزياء وعلوم الأعصاب والعديد من المجالات متعددة التخصصات مثل الهندسة الطبية الحيوية وريادة الأعمال. يمكنك التركيز على تخصص واحد ، أو يمكنك الجمع بين تخصصات متعددة في درجة واحدة. -