علم الأحياء عبر الإنترنت آسيا -- علم الأحياء Bachelor برامج آسيا

يتم الحصول على درجة البكالوريوس بدراسة المساقات والمواد الدراسية اللازمة التي تقدمها كلية أو جامعة معينة. يستغرق إكمال هذه الدراسة من ثلاث إلى سبع سنوات اعتماد على بلد الدراسة والجامعة.علم الأحياء هو العلم الطبيعي الذي… قراءة المزيد

علم الأحياء هو العلم الطبيعي الذي يدرس جميع جوانب الكائنات الحية، بدءا من الجزيئات والخلايا وصولا إلى أنسجة الكائنات الحية. لدى هذا المجال من الدراسة العديد من فروع التخصص في مجالات متنوعة مثل الكيمياء الحيوية، والبيئة، وعلم النبات.

الطلاب الذين يكملون جزء من دراستهم في آسيا تنمو في الأرقام. حاليا، ثاني وثالث أكبر الاقتصادات في آسيا. سبيل المثال لا الحصر، ووصف الطلاب وقتهم في آسيا كأفضل تجربة حياتهم. اليوم، ثلاثة من البلدان الأربعة الأكثر اكتظاظا بالسكان في العالم هي في آسيا: الصين، الهند، وإندونيسيا.

علم الأحياء عبر الإنترنت آسيا -- خذ الخاص علم الأحياء آسيا. الحصول على كل برنامج على دوام جزئي والمعلومات Bachelor المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

Universitas Gadjah Mada