عوامل التصفية

ابحث هنا عن افضل المدارس والجامعات التي تعلم درجة البكالوريوس!

تتوفر لدى الطلاب الذين يحصلون على بكالوريوس العلوم الفرصة لبدء مهنة في مجال دراستهم. يتم الحصول على درجة البكالوريوس في العلوم في المجالات المتعلقة بالعلوم وغير العلوم في الكليات في جميع أنحاء العالم.يتم توفير التعليم… قراءة المزيد

يتم توفير التعليم في الولايات المتحدة بشكل رئيسي من قبل القطاع العام، مع المراقبة والتمويل يأتي من ثلاثة مستويات: الدولة، المحلية، والاتحادية، في هذا النظام.فإن المتطلبات المشتركة لدراسة على مستوى التعليم العالي في الولايات المتحدة الأمريكية وتشمل لكم القبول مقال (المعروف أيضا باسم بيان الغرض أو بيان شخصي)، نسخة من السجلات، التوصية / خطابات مرجعية، اختبارات اللغة

اعثر هنا على افضل المدارس المعترف بها حول العالم، مدارس ادارة االاعمال، جامعات لتعليم البكالوريوس، في اوروبا، امريكا، اسيا، استراليا، المملكة المتحدة

قراءة المزيد عن الدراسة في في الولايات المتحدة الأمريكية
خيارات أخرى في هذا المجال من الدراسة:
format_list_bulleted عوامل التصفية
  • الرائجة الأحدث اللقب
  • الرائجة
  • الأحدث
  • اللقب
Middletown, الولايات المتحدة الأمريكية

The Penn State Harrisburg School of Science, Engineering and Technology is the academic home of the four-year Bachelor of Science Degree Program in Biology. The program draws on faculty expertise in anatomy/embryology, genetics, immunology/microbiology, neuroscience and plant genetics and offers two options in either general biology or genetics/developmental biology. -

Waynesburg, الولايات المتحدة الأمريكية

As a biology major, you’ll prepare for exciting and fulfilling careers in fields such as medicine, teaching, and research. -

Cabrini University
ردنور, الولايات المتحدة الأمريكية

The Bachelor of Science in Biology is a multidisciplinary program combining rigorous biology, chemistry, and physics foundations. -

الحصول على منحة دراسية تصل قيمتها الى $ 10000

اكتشف الخيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية.
University of Pittsburgh at Bradford