عوامل التصفية

درجة البكالوريوس في العلوم عبارة عن درجة جامعية أولى تستمر عادة ما بين ثلاث وخمس سنوات. يحصل الطلاب أثناء التحاقهم بالكلية على فرصة دراسة مواد دراسية عامة ومتخصصة للحصول على الساعات المعتمدة المطلوبة للتخرج.الولايات ال… قراءة المزيد

الولايات المتحدة الأمريكية يطلق عليه الولايات المتحدة، هي جمهورية اتحادية تتألف من خمسين ولاية ومنطقة العاصمة الاتحادية. الولايات متجاورة 48 ومنطقة العاصمة الاتحادية واشنطن، DC هي في أمريكا الشمالية أولا بين كندا والمكسيك. ولاية ألاسكا في شمال غرب أمريكا الشمالية، وغرب كندا وشرق روسيا عبر مضيق بيرينغ، وولاية هاواي هي أرخبيل في منتصف شمال المحيط الهادئ. البلد أيضا خمسة أقاليم غير مأهولة بالسكان، وتسعة في المحيط الهادئ ومنطقة البحر الكاريبي.

خيارات أخرى في هذا المجال من الدراسة:
format_list_bulleted عوامل التصفية
  • الرائجة الأحدث اللقب
  • الرائجة
  • الأحدث
  • اللقب
Keystone College Online
لا بلوم, الولايات المتحدة الأمريكية

Microbiology is the science that deals with the study of microorganisms and the effects of diseases that microorganisms produce. Microbiology students study the shape, structure (morphology), genetic and metabolic processes that occur in microscopic and sub-microscopic organisms. -

Lenoir-Rhyne University
Hickory, الولايات المتحدة الأمريكية

مسلحة بخلفية غنية في الفنون الليبرالية والعلوم الأساسية ، وخبرة في البحث الشخصي ، وساعات عديدة تقضيها في المختبر وكذلك في المجال ، تتمتع تخصصات علم الأحياء في Lenoir-Rhyne بميزة عندما يتعلق الأمر بالتعليم العالي والتوظيف. برنامج الأحياء لديه توقعات عالية من طلابه ، الذين يكافئون بالنجاحات التي تحققت لأولئك الذين يرغبون في العمل الجاد والالتزام بتعليمهم. -

Southeastern Louisiana University
Hammond, الولايات المتحدة الأمريكية

يمكن للطلاب في برنامج العلوم البيولوجية في Southeastern الوصول إلى أحدث المختبرات والتعليم المبتكر وأعضاء هيئة التدريس المتميزين. ... +

يمكن للطلاب في برنامج العلوم البيولوجية في Southeastern الوصول إلى أحدث المختبرات والتعليم المبتكر وأعضاء هيئة التدريس المتميزين. -

الحصول على منحة دراسية تصل قيمتها الى $ 10000

اكتشف الخيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية.
Scripps College