يتم اختصار درجة البكالوريوس في العلوم باللغة الإنجليزية بـ (BSc) وهي درجة جامعية أولى. اعتمادا على البرنامج المحدد، يعمل الطلاب الذين يحصلون على شهادة البكالوريوس (BSc) في مهنة معينة أو يواصلون تعليمهم ويحصلون على درجة متقد… قراءة المزيد

يتم اختصار درجة البكالوريوس في العلوم باللغة الإنجليزية بـ (BSc) وهي درجة جامعية أولى. اعتمادا على البرنامج المحدد، يعمل الطلاب الذين يحصلون على شهادة البكالوريوس (BSc) في مهنة معينة أو يواصلون تعليمهم ويحصلون على درجة متقدمة.

وتركز الدراسات في علم الأحياء الجزيئي في العمليات الكيميائية الحيوية التي تشكل الآلية الجزيئية للحياة. المسار الذي يتدفق من النسخ الحمض النووي لترجمة الحمض النووي الريبي لتخليق البروتين هو المجال الوحيد الذي الدراسة.

أوروبا، من خلال الاتفاقية، واحدة من سبع قارات العالم 'ق. تضم معظم نقطة الغربي من أوراسيا وأوروبا وعادة ما تنقسم من آسيا عن طريق الحوض يقسم من الأورال وجبال القوقاز، نهر الأورال، وبحر قزوين والبحر الأسود، والممرات المائية التي تربط البحر الأسود وبحر إيجة البحار.

خيارات أخرى في هذا المجال من الدراسة:
Glasgow Caledonian University - The School of Health and Life Sciences
Glasgow, المملكة المتحدة

يتوجه الخريجون إلى وظائف في مجال البحث والتطوير ، على سبيل المثال في معاهد البحوث أو في صناعات مثل المستحضرات الصيدلانية والتكنولوجيا الحيوية. ... +