عوامل التصفية

ابحث هنا عن افضل المدارس والجامعات التي تعلم درجة البكالوريوس!

بكالوريوس العلوم (BSc) عبارة عن درجة جامعية أولى تستغرق دراستها من ثلاث إلى خمس سنوات. يتعلم الطلاب خلال دراستهم لبكالوريس العلوم المهارات العامة والمتخصصة التي تساعد على متابعة التعليم في المستقبل أو الالتحاق بسوق العمل… قراءة المزيد

بكالوريوس العلوم (BSc) عبارة عن درجة جامعية أولى تستغرق دراستها من ثلاث إلى خمس سنوات. يتعلم الطلاب خلال دراستهم لبكالوريس العلوم المهارات العامة والمتخصصة التي تساعد على متابعة التعليم في المستقبل أو الالتحاق بسوق العمل.

قد المهتمين في التعرف على جسم الإنسان والأمراض البشرية تجد برامج في البيولوجيا البشرية رائعة. كدراسة عامة لشكل ووظيفة الجسم وأجهزته الداخلية ، يمكن للفصول في البيولوجيا البشرية أن تزود الطلاب بفهم أساسي لعلم وظائف الأعضاء والمرض.

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، غالبا ما يشار إليها باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "لل الولايات ". وتمول الكليات الأميركية من قبل "التعليم " تهمة للطالب، التي غالبا ما تكون مكلفة للغاية، حيث بلغ الشائع جدا إلى عشرات الآلاف من الدولارات سنويا.

اعثر هنا على افضل المدارس المعترف بها حول العالم، مدارس ادارة االاعمال، جامعات لتعليم البكالوريوس، في اوروبا، امريكا، اسيا، استراليا، المملكة المتحدة

قراءة المزيد عن الدراسة في في الولايات المتحدة الأمريكية
format_list_bulleted عوامل التصفية
  • الرائجة الأحدث اللقب
  • الرائجة
  • الأحدث
  • اللقب
Middletown, الولايات المتحدة الأمريكية

The Penn State Harrisburg School of Science, Engineering and Technology is the academic home of the four-year Bachelor of Science Degree Program in Biology. The program draws on faculty expertise in anatomy/embryology, genetics, immunology/microbiology, neuroscience and plant genetics and offers two options in either general biology or genetics/developmental biology. -

قراءة, الولايات المتحدة الأمريكية

The B.S. in Biology at Penn State Berks allows students to learn about the natural world. -

Waynesburg, الولايات المتحدة الأمريكية

As a biology major, you’ll prepare for exciting and fulfilling careers in fields such as medicine, teaching, and research. -

الحصول على منحة دراسية تصل قيمتها الى $ 10000

اكتشف الخيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية.
Cabrini University