مهنة في فنان أول مفهوم متخصص في النحت والرسوم المتحركة

عام

3 locations available
أقرا المزيد عن هطا البرنامج على موقع الجامعة/الكلية

وصف البرنامج

مفهوم الرسم التوضيحي

هل ترغب في العمل في صناعة الأفلام أو ألعاب الفيديو؟ هل فكرت يومًا في مدى إثارة العمل لدى شركة توضيحية رائعة؟ هنا سوف تكتشف جميع تقنيات المحترفين والمفاتيح وحيلهم ، وسوف نعلمك المعرفة التقنية لنقل فنك إلى مستوى آخر وكيفية تصميم عوالم خيالية أو حقيقية أو خيالية ستصبح فيما بعد إنتاج أفلام صغيرة أو كبيرة ، التلفزيون ، ألعاب الفيديو ، إلخ. خيالك ليس له حدود ، اكتشف كيفية تركيز موهبتك على مهنة مستقبلية.

الرسوم المتحركة للشخصية

من "أساسيات الرسوم المتحركة" من خلال "ميكانيكا الجسم" إلى "التمثيل" ، يمنحك هذا المعلم المعرفة ليس فقط لجعل شخصياتك حقيقية ، إن لم يكن الأهم من ذلك ، ذات مصداقية. باستخدام التقنيات والأدوات الحالية من الصناعة ، سنتعلم فن الرسوم المتحركة.

سوف يتعلم الطالب الهياكل الداخلية وعمليات الإنتاج للشركات السمعية والبصرية التي تركز على السينما المتحركة وألعاب الفيديو والإعلان. سوف ينهي تدريبه الأكاديمي ببكرة لأفضل أعمال الرسوم المتحركة التي قام بها خلال درجة الماجستير ، والتي ستكون رسالته التقديمية لدخول صناعة القطاع وبالتالي الحصول على وظيفته الأولى كرسامة شخصية.

النحت المدقع

تعرف على كيفية العمل في وضع "النحت" لإنشاء النماذج ثلاثية الأبعاد الأكثر تعقيدًا وتفصيلاً في السوق. سوف تتعلم تصميم ونمذجة الشخصيات لمختلف القطاعات ثلاثية الأبعاد. سوف تتعلم تشريح الإنسان وتقنيات النحت. من الفكرة الأولية إلى النحت والتفصيل والملمس والتنفيذ. كل هذا ينطبق على الأنماط المختلفة. الرسوم المتحركة والواقعية وتصميم المخلوقات وأي شخصية يمكنك تخيلها باستخدام جميع تقنيات وأسرار الصناعة.

سوف تتعلم كيفية استخدام Zbrush بعمق ودمجها مع حزم ثلاثية الأبعاد أخرى ، وتنفيذ قوة الإبداع بشكل كبير.

dancing dave minion, minion tim, despicable me

المنهج: نموذج الرسم التوضيحي للفن

أسس

الشهر الأول

  • مقدمة فوتوشوب
  • الأشكال الهندسية الأساسية
  • القواعد الأساسية للضوء
  • أنواع الضوء والظل
  • أساسيات المنظور (1 PF)
  • تشريح أساسي
  • المواد: أساسي

الشهر 2

  • القيمة (درجات الرمادي)
  • المواد: وسيطة
  • تشريح أساسي
  • أساسيات المنظور (2PF)
  • النسب
  • الأشكال الهندسية المعقدة

الشهر 3

  • أساسيات المنظور (3PF)
  • تشريح أساسي
  • المركبات والأشياء المعقدة في المنظور

الشهر 4

  • منظور متقدم (1 PF ، 2 PF ، 3 PF)
  • السيناريوهات وزوايا الكاميرا
  • الضوء والظل

الشهر 5

  • تشريح متقدم
  • نظرية اللون
  • المواد: متقدم
  • رسم المناظر الطبيعية
مفهوم الفن

الشهر 6

  • تشريح متقدم
  • ابحث عن المراجع وتوليد الأفكار
  • جعل الصور المصغرة (thumnails)
  • كيفية إنشاء الفرش والأشكال المخصصة الخاصة بك
  • تكوين قانون الأثلاث
  • التصميم من خلال الصور الظلية
  • تصميم الدعائم

الشهر السابع

  • تشريح متقدم
  • التصميم الداخلي والخارجي
  • بيئات وخلفيات لألعاب الفيديو
  • تصميم السلاح
  • تقنيات التركيب والطلاء غير اللامع

الشهر 8

  • تصميم الشخصيات باستخدام الصور الظلية
  • استكشاف الشخصية من خلال الخط
  • استراتيجية الطبقة في Photoshop
  • تمرير الانسداد
  • لف حول الحرف

الشهر 9

  • تشريح متقدم
  • التمثيل
  • التعبيرات
  • التخطيط

جدول الأعمال: نحت وحدة المتطرفة

الشهر الأول
  • عرض السيد وتشغيله.
  • خلق الشخصية النظرية التطبيقية
  • لمحة نفسية لشخصيتنا
  • Z Brush: التهيئة - الممارسة.
  • النحت 1: الجمجمة.
  • علم التشريح: نسب الجسم البشري.
  • الرسم: تقديم وتناسب.
  • التشريح: الجذع البشري
  • فرشاة Z: منهجية العمل المرحلي.
  • الرسم: الجذع البشري
  • النحت 2: الجذع البشري
  • علم التشريح: الأطراف العلوية
  • Z Brush: التحسين وموارد الأجهزة
  • الرسم: الأطراف العليا
  • النحت 3: الأطراف العليا
  • التسليم: الدفعة الثانية من مهام اقتراح شخصية واقعية من الأسبوع السابق
  • علم التشريح: اليدين
  • فرشاة Z: تقنيات النحت
  • الرسم: اليدين
  • نحت 4: اليدين
  • التسليم: اقتراح الشخصية الواقعية الثالثة والأخيرة والمهام من الأسبوع السابق
الشهر 2
  • علم التشريح: اليدين
  • فرشاة Z: حجب الكرات z وتقنيات أخرى
  • الرسم: اليدين
  • نحت 5: اليدين
  • علم التشريح: الأطراف السفلية
  • فرشاة Z: تقنيات النحت.
  • الرسم: الأطراف السفلية
  • النحت 2: الأطراف السفلية
  • التشريح: القدمين
  • فرشاة Z: الإسقاط والطبقات والأشكال
  • الرسم: قدم
  • النحت 2: القدمين
  • تشريح: الجذع الأنثوي
  • فرشاة Z: تقنيات النحت ، والإسقاط ، والطبقات والأشكال
  • رسم: أنثى الجذع
  • النحت 2: الجذع الأنثوي
الشهر 3
  • تشريح: رأس الإنسان
  • فرشاة Z: أداة Retopology
  • الرسم: رأس الإنسان
  • نحت 5: الرأس البشري
  • علم التشريح: صورة وشبه معقول
  • فرشاة Z: إنشاء الأشعة فوق البنفسجية
  • الرسم: صورة وشبه معقول
  • النحت 2: صورة وشبه معقول
  • النظرية: تقنيات الشعر
  • فرشاة Z: الجلد والتفاصيل تحت الجلد والمسام والعيوب والأوردة والندبات
  • مصمم رائع: مفاهيم
  • النحت 2: نحت الشعر والقفل
  • النظرية: الأقمشة والملابس
  • فرشاة Z: تقنيات الخبز
  • Z Brush: تقنيات الاستخلاص وتقنيات الشعر وتقنيات الألياف
  • مصمم رائع: الأنماط والمحاكاة
  • النحت 2: الأقمشة النحت
الشهر 4
  • النظرية التطبيقية إنشاء شخصية كرتونية
  • رسام المادة: بدء
  • النحت 5: الحجب
  • مصمم رائع: تخصيص نماذجنا.
  • النظرية التطبيقية إنشاء شخصية كرتونية ، لغة بصرية.
  • النحت 5: الحجب
  • مصمم رائع: انجذاب وتحول
  • 3D النمذجة المضلعة ماكس
  • مفاهيم مضلعة منخفضة
  • Retopology في 3D ماكس
  • Retopology في مايا
  • Retopology في الخلاط
  • قم بإلغاء التفاف uvw 3D Max
الشهر 5
  • طلاء المواد: تقنيات الخبز والقوام
  • نمذجة السطح الصلب المضلع
  • النمذجة الدعامة
  • نمذجة المركبات
  • رسام المواد: تقنيات التركيب
  • الإعداد الأساسي وتشكل الشخصية
الشهر 6
  • طلاء المواد: تقنيات الخبز والقوام
  • نمذجة السطح الصلب المضلع
  • النمذجة الدعامة
  • نمذجة المركبات
  • رسام المادة: تقنيات التركيب شخصيات الطلاء اليدوي
  • عارض Marmoset: بدء
  • التنفيذ في Marmoset Viewer
  • نمذجة البيئة
  • النمذجة الإجرائية
  • النمذجة لدعم البيئات
  • الأشجار والصخور والأنقاض
الشهر السابع
  • تقنيات الخبز مع Xnormal
  • نمذجة السطح الصلب المضلع
  • النمذجة الدعامة
  • نمذجة المركبات
  • طلاء المادة: تقنيات التركيب الدعائم الطلاء اليدوي
  • إضاءة عارض Marmoset
الشهر 8
  • عارض Marmoset خبز والرسوم المتحركة
  • تقديم Marmoset
  • نمذجة البيئة
  • النمذجة الإجرائية
الشهر 9
  • عارض Marmoset خبز والرسوم المتحركة
  • تقديم Marmoset
  • ردود الفعل على المشاريع النهائية
  • التركيز ونصائح لبكرة الشخصية
  • بعد الإنتاج في Photoshop و After Effects
  • التسليم النهائي للماجستير

جدول الأعمال: وحدة الرسوم المتحركة للشخصية

الشهر الأول

مقدمة للرسوم المتحركة في مايا

مبادئ الرسوم المتحركة

في هذا الشهر الأول سنتعلم ما هو ضروري لفهم واجهة البرنامج الذي سنعمل به في هذه الدورة: مايا.

سنكسر اليد عن طريق حل الشكوك مثل ما تنطوي عليه الرسوم المتحركة ، ما هو الدور الأساسي للرسام المتحرك في الصناعة وسنضع خط أنابيب عمل مناسب يساعدنا في التمارين الصغيرة مع المبادئ الاثني عشر للرسوم المتحركة:

  • تمدد وانكمش
  • الترقب
  • أوقات العمل
  • أقواس الرسوم المتحركة
  • جمال الشخصية
  • مبالغة
  • الوقفات الصلبة
  • عمل ثانوي
  • الكبح والتسارع أو الانطلاق
  • انطلاق
  • العمل المباشر والوقفة
  • العمل المستمر والعمل المتداخل
الشهر 2

مقدمة في علم التشريح

أساس إنشاء وضعية جيدة هو فهم أوزان جسم الإنسان.

سنرى الرسم التشريحي ، التحليلي بالكامل. سنرسم جيدًا بالطريقة التقليدية أو الرقمية ، اعتمادًا على راحة الطالب.

الشهور 3 و 4

الرسوم المتحركة واقعية والبدء في ميكانيكا الجسم

سنبدأ بميكانيكا الجسم ، ميكانيكا جسم الإنسان ، وفهم كيف تتحرك الأقواس وتتدفق. سوف نطرح على أنفسنا أسئلة مثل كم يزن الجسم ، وكتلته ، وكيف يتحرك.

سنترجم كل ذلك إلى لغة ثلاثية الأبعاد.

بعد ذلك ، سنستخدم المعرفة من الشهر السابق ونجمع بين lipsync وميكانيكا الجسم لإفساح المجال للرسوم المتحركة الواقعية الكاملة.

الشهر 5

القصة المصورة

بمجرد أن نرى المبادئ الاثني عشر للرسوم المتحركة ، سنركز على صنع إنتاج جيد جيدًا: فهم الخطط ، ومعرفة كيفية تطبيقها ، وفهم ما نريد إخباره ، وكيف سنقوم بذلك. ارسم أوضاع شخصياتنا وتعلم كيفية التأكيد عليها. سندرس مشاهد الفيلم معا.

الشهر 6

Lipsync والتمثيل

سنركز في هذا الشهر على التعبيرات والحوارات. سنقوم بدراسة كيف تعبر شخصياتنا عن نفسها وما الصوتيات التي يجب أن نستخدمها لاستخدام الصوت.

سوف نفهم كيف يعمل الوجه على المستوى التشريحي وكيفية تطبيق مبادئ الرسوم المتحركة في الحوارات والمنعطفات والتعبيرات البشرية.

  • دراسة العواطف
  • عيون
  • مركز الاهتمام
  • السلوك
الشهر السابع

الرسوم المتحركة

سنرى ما يميز الحركة من شخصية واقعية إلى شخصية كرتونية. سوف نفهم المبالغة التي يسببها ذلك ، شكل الشخصية الكرتونية ، لأنه لا يجب بالضرورة أن تخضع لقوانين فيزيائية حقيقية: يمكن أن تكون مصنوعة من اللحوم ، ولكن أيضًا من المطاط أو الصخور ، ويجب أن ينعكس ذلك في أوزانهم.

سنرى ما تعلمناه في الأشهر 3 و 4 و 5 ، وسنضيف المزيد من المعلومات.

الشهر 8

الرسوم المتحركة رباعية

إن كيفية تحريك الرباعي مهمة معقدة ، حيث أنهم لا يملكون نفس الشكل المورفولوجي للقدمين ، هذا الشهر سنتعامل معهم بشكل منفصل ، ونطبق تقنيات الأشهر السابقة ونستخدمها لصالحنا بحيث بفضل هذا ، الطالب تعلم استقراء الحركة ليس فقط للرباعيات ، ولكن لأي شيء.

الماكرات / الأنياب / الخيول.

الشهر 9

التفاعل بين حرفين أو أكثر

باستخدام كل ما تعلمناه في جميع أنحاء المعلم ، لتخطيط مشهد بين شخصين أو أكثر:

  • من لديه العمل
  • ما هو دافعك
  • الى اين انت ذاهب
  • كيف تعزز الشخصية الثانوية الشخصية النشطة

132618_pexels-photo-264905.jpeg

وحدة المعجل

مرحلة ما قبل الإنتاج للمشروع

  • إنشاء خط أنابيب المشروع
  • هيكلة خطوط الأنابيب مع Shotgun
    • تتبع المهام
    • تحسين مخطط جانت
    • معايير الإنتاجية
    • مهمة توقيت ومعالم الفريق
    • تتبع مراحل الإنتاج
    • اتصال سحابي تجربة سطح المكتب شخصيًا وعبر الإنترنت
    • تصور المشروع عبر الإنترنت
    • إدارة الأسهم
    • تعليقات على الشاشة
    • مراجعة المهام المتعددة
    • الحد من عدم اليقين في تحليل الإنتاجية
  • منهجية التعلم SCRUM
إنتاج
  • حساب التقويم
  • مقاييس الجدوى
  • تجريب
  • ضمان الجودة
  • لعبة الملعب
  • خطة التسويق
إطلاق - prelaunch
  • تقييم السوق لتواريخ المغادرة
  • التحضير للإطلاق
  • تمهيدي الملعب
  • عرض تقديمي في الأحداث
  • محكمة عرض المشروع
  • عرض للجمهور

مدرسون ذوو خبرة حقيقية

كبار المعلمين

خوسيه ماس

  • رائد الرسوم المتحركة في Ilion Animations Studios
  • خوسيه ماس ، رئيس الشخصيات الكرتونية في Ilion Animation Studios ، يعمل في صناعة الرسوم المتحركة لأكثر من 18 عامًا. ساعدني Muf ، Keytoon ، Kandor ، Sony ، Mac Guff ، Ilion ... كلهم أن أكون محترفًا والأهم من ذلك أنا الشخص الذي أنا عليه اليوم.

أنفرانك بونس

  • الرسوم المتحركة 3D الشخصية
  • لقد عمل في بارابوم! الرسوم المتحركة للديناصورات فيليكس وبول ستوديوز في العرض الترويجي لـ "Jurassic World - Blue" ، تجربة VR ثلاثية الأبعاد. عمل في شخصيات الرسوم المتحركة بعد التصور في فيلم "كسارة البندق والممالك الأربعة" لـ Walt Disney. تعاون في موقع الإعلان "استنساخ الفضاء!" ، لـ Funko Pop! ،. عمل في باريس على Illumination MacGuff ، وشخصيات متحركة للأفلام القصيرة لـ Minions و The Grinch.

خورخي مومبارلر

  • فنان مفهوم في Gameloft
  • مفهوم الفنان والرسام. وقد عمل على عشرات المشاريع لألعاب الفيديو والمنتجين من عيار GAMELOFT. وقد كان رسامًا لأغلفة وصور داخلية للكوميكس ، ConceptArtist ومشرف نسيج في Magoproductions لسلسلة الرسوم المتحركة "The Flying Squirrels".

أندروس مارتينيز

  • فنان مفهوم أول
  • لقد عملت كفنان تسويق في استوديوهات الهاتف المحمول والبخار في الهند باسم "Feral Fury" ، وعملت كمدرب لـ Animschool ، كما عملت في مرحلة ما قبل الإنتاج للأفلام في London Studios. قضيت شهرًا في تورونتو كمتدرب داخلي في استوديوهات Imaginism أتلقى التوجيه من أشخاص مثل بوبي تشيو وكي أسديرا وألفن لي.

انجيل رامس

  • المصور المستقل ورسام الكاريكاتير
  • اسمي الكامل أنجيل رامس فيغيروا ، ولدت في فالنسيا ، إسبانيا ، عام 1982. على الرغم من أنني حاصل على شهادة في هندسة البناء ، كان شغفي الحقيقي دائمًا هو الفن. لقد علمني فنان كوميدي محترف لبضع سنوات ثم تعلمت بمفردي. كانت تجربتي المهنية مرتبطة بالتوضيح والرسوم الهزلية وتصميم المسرح للفنادق والحدائق المائية والهندسة المعمارية ذات الطابع الخاص.

خوان أنطونيو فالفيردي

  • مفهوم ، فنان بصري وقصة
  • تخرج خوان أنطونيو في الفنون الجميلة من جامعة البوليتكنيك في فالنسيا (UPV) ، في عام 2005 ، ومع درجة تدريب احترافي 2 في برمجة أنظمة الكمبيوتر وماجستير في التصميم الجرافيكي ، طور نشاطه المهني كمستقل في الرسم التوضيحي والتصميم الجرافيكي من عام 2012. أتيحت له الفرصة لعرض أعماله 5 مرات في مسقط رأسه (فالنسيا) ، ومرة كضيف في معرض Animazing في نيويورك (الولايات المتحدة الأمريكية) ، في روديز (فرنسا) ، في منطقة القلعة من القرون الوسطى Belcastel.

رافا كوستا

  • 3D عام في Elite 3D
  • فنان ثلاثي الأبعاد وفنان مفهوم.
  • وقد عمل منذ عام 2003 لوكالات الإعلان واستوديوهات التصميم وشركات الهندسة المعمارية.
  • لقد شارك في مشاريع مختلفة مثل: الأحداث ، وأشرطة الفيديو للشركات ، وأشرطة الفيديو الموسيقية ، والبرامج التلفزيونية ، والأفلام الوثائقية ، والأفلام ، والإعلانات التجارية وألعاب الفيديو ، مثل BattleField 4 أو Mafia III أو Star Citizen.

ناتشو لابوينتي

  • فنان الشخصيات في Elite 3D
  • الإختصاصات: النحت الرقمي ، التقديم ، الجلد ، الشعر ، النسيج ، النسيج ، الرسوم المتحركة ، Zbrush ، VRay ، MentalRay ، Marmoset Toolbag 2 ، محرك غير واقعي 4.
  • وقد عمل في مشاريع مثل Call of Duty Infinite Warfare أو Hitman.

هيكتور جودوي

  • Animator في Blue Sky Studios
  • بدأ Héctor Godoy في عالم الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد عندما كان لا يزال يزحف على الأرض. انتقلت حياته المهنية من الإنتاج الوطني مع Filmax Animation إلى Senior Animator في Blue Sky Studios (Ice Age، Robots، Rio، Epic).

اكتشف برنامج المسرع الحصري الخاص بنا

في العام الماضي ، ستستمتع ببرنامج التسريع الذي مدته 9 أشهر ، والذي يقدم المشورة والتدريب اللازم لتطوير جميع أنواع مشاريع ريادة الأعمال. استفد من معرفتنا بكافة مرافقنا. أكمل تدريبك بمشروع ناجح وبكرة تجريبية احترافية.

العمل في استوديو حقيقي

في الأشهر التسعة من المعجل ، ستعمل على مشروع حقيقي ، مشروع بأهدافه ، وتوقيته ، ومواعيده النهائية كما في شركة إنتاج حقيقية. سوف تعرف كيف تعمل في لعبة فيديو أو استوديو تطوير سينما تقوم بمشروع حقيقي ، مشروعك.

بدء التشغيل الخاص بك

هل تريد تطوير مشروعك الخاص؟ إذا كانت لديك فكرة جيدة هنا ، يمكنك تنفيذها. أو إذا لم يكن كذلك ، يمكنك دائمًا الانضمام إلى العديد من الأفكار التي نقترحها ونطلقها بأنفسنا ، سواء كمصمم جرافيك أو مصمم نماذج أو مبرمج ، إلخ.

ناشرون حقيقيون

الهدف الرئيسي هو أن ترى المشاريع الضوء. لهذا السبب ، لدينا أنظمة مختلفة للتمويل والتوزيع والترويج مثل PlayStation Talents ، التي تمول مشاريع تصل إلى 200.000 يورو

الإشراف المهني

لأننا نعلم أن العمل بمفرده وبدون إشراف أمر صعب. هذا هو السبب في أن طلاب المسرع سيحسبون من اليوم الأول بمساعدة معلمينا ومختصين لدينا الذين سيشرفون ويقدمون مساعدة مستمرة لتطوير المشروع.

المنشآت المخصصة

العمل في المنزل مريح للغاية ولكنه ليس مثمرًا ، نعلم جميعًا ذلك. في منشآتنا ، ستعمل مع فريقك في بيئة احترافية ، مع غرفة اجتماعات ، وغرفة ألعاب ، وآلات طعام / شراب ، وجميع خدمات شركة في هذا القطاع.

فريق متعدد التخصصات

ستعمل مع طلاب مهنيين مختلفين جدًا. خبراء في ألعاب الفيديو ، وتصميم الألعاب ، والبرمجة ، والنمذجة ثلاثية الأبعاد ، والرسوم المتحركة ، والسينما ، والمفهوم ، وكلهم يعملون كفريق يشكلون رابطًا للمشاريع والأفكار المستقبلية.

الوظائف الشاغرة

سنهتم بالبحث عن عروض العمل وإدارتها بشكل شخصي والتي قد تتناسب مع وضع وتفضيل طلابنا ، محليًا ودوليًا.

بكرة تجريبية

وكل هذا حتى يكون لديك بكرة عرض توضيحي احترافي ، بكرة عرض توضيحي محددة للوظيفة التي تريد تطويرها ، والتي يمكنك إرفاقها برسالة الغلاف أو السيرة الذاتية ، والتي نؤكد لك أنها ستفتح جميع الأبواب لمستقبلك المهني.

سجل مجانًا في حرمنا الافتراضي

الحرم الجامعي الأكثر تقدمًا في العالم

نحن المدرسة الوحيدة التي فتحت حرمنا الجامعي للعالم بأسره. يدخل الآلاف من الأشخاص ، سواء كانوا طلابًا أم لا ، إلى إنترانت يوميًا لعرض مقاطع الفيديو والبرامج التعليمية والمحاضرات والعروض التوضيحية وتنفيذ المهام وبشكل عام للتفاعل مع الطلاب والمهنيين الآخرين في هذا القطاع. عالم افتراضي كامل في انتظارك بإمكانيات لا حصر لها.

  • إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك
  • خصص غرفتك
  • التدريب المهني
  • يصل المستوى
  • تحدث مع زملائك في الفصل
  • المؤتمرات والندوات
  • تمارين وواجبات منزلية
  • مقاطع فيديو عالية الدقة
آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية

عن هذه الكلية

Founded in 1994, as a Center specialized in CGI - COMPUTER GENERATED IMAGES - (Infographics, 3D Animation, Video Games, Cinema, Advertising and Special Effects) and Digital Image (Graphic Design, Post ... قراءة المزيد

Founded in 1994, as a Center specialized in CGI - COMPUTER GENERATED IMAGES - (Infographics, 3D Animation, Video Games, Cinema, Advertising and Special Effects) and Digital Image (Graphic Design, Post-Production, Viral Video, Short Film, Fashion Films and Web ). With more than 3 million hours of training, our methodology, a pioneer at the international level, allows us to find work in the most important top studios on the planet. إظهار محتوى أقل
لوس أنجلوس , فالنسيا , فالنسيا + 2 أكثر أقل