مهنة في فنان أول مفهوم متخصص في النحت وألعاب الفيديو

عام

3 locations available
أقرا المزيد عن هطا البرنامج على موقع الجامعة/الكلية

وصف البرنامج

تصميم وتطوير ألعاب الفيديو

تعلم تقنيات الصناعة لنمذجة عوالم رائعة ، وتصميم سيارات منافسة ، وخلق أبطال وأشرار أسطورة أو إعداد مسابقات رياضية ، بالإضافة إلى إضفاء الحيوية عليهم لإدراجها في لعبة فيديو.

مفهوم الرسم التوضيحي

هل ترغب في العمل في صناعة الأفلام أو ألعاب الفيديو؟ هل فكرت يومًا في مدى إثارة العمل لدى شركة توضيحية رائعة؟ هنا سوف تكتشف جميع تقنيات المحترفين والمفاتيح وحيلهم ، وسوف نعلمك المعرفة التقنية لنقل فنك إلى مستوى آخر وكيفية تصميم عوالم خيالية أو حقيقية أو خيالية ستصبح فيما بعد إنتاج أفلام صغيرة أو كبيرة ، التلفزيون ، ألعاب الفيديو ، إلخ. خيالك ليس له حدود ، اكتشف كيفية تركيز موهبتك على مهنة مستقبلية.

النحت المدقع

تعرف على كيفية العمل في وضع "النحت" لإنشاء النماذج ثلاثية الأبعاد الأكثر تعقيدًا وتفصيلاً في السوق. سوف تتعلم تصميم ونمذجة الشخصيات لمختلف القطاعات ثلاثية الأبعاد. سوف تتعلم تشريح الإنسان وتقنيات النحت. من الفكرة الأولية إلى النحت والتفصيل والملمس والتنفيذ. كل هذا ينطبق على الأنماط المختلفة. الرسوم المتحركة والواقعية وتصميم المخلوقات وأي شخصية يمكنك تخيلها باستخدام جميع تقنيات وأسرار الصناعة.

سوف تتعلم كيفية استخدام Zbrush بعمق ودمجها مع حزم ثلاثية الأبعاد أخرى ، وتنفيذ قوة الإبداع بشكل كبير.

Man working on computer

المنهج: نموذج الرسم التوضيحي للفن

أسس

الشهر الأول

  • مقدمة فوتوشوب
  • الأشكال الهندسية الأساسية
  • القواعد الأساسية للضوء
  • أنواع الضوء والظل
  • أساسيات المنظور (1 PF)
  • تشريح أساسي
  • المواد: أساسي

الشهر 2

  • القيمة (درجات الرمادي)
  • المواد: وسيطة
  • تشريح أساسي
  • أساسيات المنظور (2PF)
  • النسب
  • الأشكال الهندسية المعقدة

الشهر 3

  • أساسيات المنظور (3PF)
  • تشريح أساسي
  • المركبات والأشياء المعقدة في المنظور

الشهر 4

  • منظور متقدم (1 PF ، 2 PF ، 3 PF)
  • السيناريوهات وزوايا الكاميرا
  • الضوء والظل

الشهر 5

  • تشريح متقدم
  • نظرية اللون
  • المواد: متقدم
  • رسم المناظر الطبيعية
مفهوم الفن

الشهر 6

  • تشريح متقدم
  • ابحث عن المراجع وتوليد الأفكار
  • جعل الصور المصغرة (thumnails)
  • كيفية إنشاء الفرش والأشكال المخصصة الخاصة بك
  • تكوين قانون الأثلاث
  • التصميم من خلال الصور الظلية
  • تصميم الدعائم

الشهر السابع

  • تشريح متقدم
  • التصميم الداخلي والخارجي
  • بيئات وخلفيات لألعاب الفيديو
  • تصميم السلاح
  • تقنيات التركيب والطلاء غير اللامع

الشهر 8

  • تصميم الشخصيات باستخدام الصور الظلية
  • استكشاف الشخصية من خلال الخط
  • استراتيجية الطبقة في Photoshop
  • تمرير الانسداد
  • لف حول الحرف

الشهر 9

  • تشريح متقدم
  • التمثيل
  • التعبيرات
  • التخطيط

جدول الأعمال: نحت وحدة المتطرفة

الشهر الأول
  • عرض السيد وتشغيله.
  • خلق الشخصية النظرية التطبيقية
  • لمحة نفسية لشخصيتنا
  • Z Brush: التهيئة - الممارسة.
  • النحت 1: الجمجمة.
  • علم التشريح: نسب الجسم البشري.
  • الرسم: تقديم وتناسب.
  • التشريح: الجذع البشري
  • فرشاة Z: منهجية العمل المرحلي.
  • الرسم: الجذع البشري
  • النحت 2: الجذع البشري
  • علم التشريح: الأطراف العلوية
  • Z Brush: التحسين وموارد الأجهزة
  • الرسم: الأطراف العليا
  • النحت 3: الأطراف العليا
  • التسليم: الدفعة الثانية من مهام اقتراح شخصية واقعية من الأسبوع السابق
  • علم التشريح: اليدين
  • فرشاة Z: تقنيات النحت
  • الرسم: اليدين
  • نحت 4: اليدين
  • التسليم: اقتراح الشخصية الواقعية الثالثة والأخيرة والمهام من الأسبوع السابق
الشهر 2
  • علم التشريح: اليدين
  • فرشاة Z: حجب الكرات z وتقنيات أخرى
  • الرسم: اليدين
  • نحت 5: اليدين
  • علم التشريح: الأطراف السفلية
  • فرشاة Z: تقنيات النحت.
  • الرسم: الأطراف السفلية
  • النحت 2: الأطراف السفلية
  • التشريح: القدمين
  • فرشاة Z: الإسقاط والطبقات والأشكال
  • الرسم: قدم
  • النحت 2: القدمين
  • تشريح: الجذع الأنثوي
  • فرشاة Z: تقنيات النحت ، والإسقاط ، والطبقات والأشكال
  • رسم: أنثى الجذع
  • النحت 2: الجذع الأنثوي
الشهر 3
  • تشريح: رأس الإنسان
  • فرشاة Z: أداة Retopology
  • الرسم: رأس الإنسان
  • نحت 5: الرأس البشري
  • علم التشريح: صورة وشبه معقول
  • فرشاة Z: إنشاء الأشعة فوق البنفسجية
  • الرسم: صورة وشبه معقول
  • النحت 2: صورة وشبه معقول
  • النظرية: تقنيات الشعر
  • فرشاة Z: الجلد والتفاصيل تحت الجلد والمسام والعيوب والأوردة والندبات
  • مصمم رائع: مفاهيم
  • النحت 2: نحت الشعر والقفل
  • النظرية: الأقمشة والملابس
  • فرشاة Z: تقنيات الخبز
  • Z Brush: تقنيات الاستخلاص وتقنيات الشعر وتقنيات الألياف
  • مصمم رائع: الأنماط والمحاكاة
  • النحت 2: الأقمشة النحت
الشهر 4
  • النظرية التطبيقية إنشاء شخصية كرتونية
  • رسام المادة: بدء
  • النحت 5: الحجب
  • مصمم رائع: تخصيص نماذجنا.
  • النظرية التطبيقية إنشاء شخصية كرتونية ، لغة بصرية.
  • النحت 5: الحجب
  • مصمم رائع: انجذاب وتحول
  • 3D النمذجة المضلعة ماكس
  • مفاهيم مضلعة منخفضة
  • Retopology في 3D ماكس
  • Retopology في مايا
  • Retopology في الخلاط
  • قم بإلغاء التفاف uvw 3D Max
الشهر 5
  • طلاء المواد: تقنيات الخبز والقوام
  • نمذجة السطح الصلب المضلع
  • النمذجة الدعامة
  • نمذجة المركبات
  • رسام المواد: تقنيات التركيب
  • الإعداد الأساسي وتشكل الشخصية
الشهر 6
  • طلاء المواد: تقنيات الخبز والقوام
  • نمذجة السطح الصلب المضلع
  • النمذجة الدعامة
  • نمذجة المركبات
  • رسام المادة: تقنيات التركيب شخصيات الطلاء اليدوي
  • عارض Marmoset: بدء
  • التنفيذ في Marmoset Viewer
  • نمذجة البيئة
  • النمذجة الإجرائية
  • النمذجة لدعم البيئات
  • الأشجار والصخور والأنقاض
الشهر السابع
  • تقنيات الخبز مع Xnormal
  • نمذجة السطح الصلب المضلع
  • النمذجة الدعامة
  • نمذجة المركبات
  • طلاء المادة: تقنيات التركيب الدعائم الطلاء اليدوي
  • إضاءة عارض Marmoset
الشهر 8
  • عارض Marmoset خبز والرسوم المتحركة
  • تقديم Marmoset
  • نمذجة البيئة
  • النمذجة الإجرائية
الشهر 9
  • عارض Marmoset خبز والرسوم المتحركة
  • تقديم Marmoset
  • ردود الفعل على المشاريع النهائية
  • التركيز ونصائح لبكرة الشخصية
  • بعد الإنتاج في Photoshop و After Effects
  • التسليم النهائي للماجستير

جدول الأعمال: وحدة تصميم وتطوير ألعاب الفيديو

الشهر الأول

النمذجة غير العضوية

  • إنشاء مجموعات والدعائم على أساس فن المفاهيم
  • تحليل المفاهيم
  • أبعاد ثلاثية الأبعاد قائمة على المفاهيم
  • تحرير الهندسة باستخدام المعدلات المشروع: مجموعات النمذجة والدعائم

النمذجة غير العضوية II

  • خلق بيئات قائمة على المفاهيم
  • تحليل المفاهيم
  • هيكلة المفهوم
  • النمذجة المتقدمة للبيئات
  • تتكشف خرائط للأشعة فوق البنفسجية من خلال الإسقاطات
الشهر 2

خلق البيئات I

  • مشروع ما قبل الإنتاج
    • الميكانيكا
    • المستويات
    • اللعب
    • التصميم والتطوير

رسام المواد

  • واجهة المستخدم
  • استيراد شبكة
  • طبقات
  • المواد
  • مواد ذكية
  • القناع الذكي
  • خريطة Bake
  • استخدام خرائط الهوية

محرك غير واقعي

  • واجهة المستخدم
  • استيراد شبكة ثابتة
  • استيراد القوام
  • إنشاء وتحرير المواد
  • توزيع الخرائط القائمة على المفاهيم
  • إضاءة
  • مجموعات الإضاءة
  • خبز الأضواء
  • إنشاء الحزم (الملفات التنفيذية)
الشهر 3

تهيئة البيئات II

تطوير المشروع (مرحلة ألفا)

  • إنشاء الأصول
  • تدفق المستوى والتطوير
  • إضاءة المسرح
الشهر 4

القوام والتظليل PBR

  • القوام
    • فوتوشوب
    • إنشاء زخارف كرتونية (مواد مرسومة باليد)
    • تحرير القوام

رسام المواد

  • تطبيق المواد على الأصول
  • إنشاء مواد متقدمة

خلاط كيكسل

  • الخلق الإجرائي للمواد
  • تصدير القوام
الشهر 5

النمذجة العضوية

  • نمذجة الأحرف المضلعة (بولي منخفض)
  • Zbrush (بولي عالية)
  • Retopology (بولي عالي - بولي منخفض)
  • الخبز (الخريطة العادية ، الانسداد ، خريطة التجويف)
الشهر 6

الإعداد والتلاعب

  • الإعداد
    • إنشاء الهيكل العظمي
    • التوجيه وإعادة تسمية الهيكل العظمي
    • السلخ
    • التأثيرات الهيكلية الثقيلة
  • تزوير
  • إنشاء IK (مفاصل)
  • خلق القدم العكسي
  • القيود
  • إنشاء التبديل IK / FK

محرك غير واقعي

  • شبكة الهيكل العظمي
  • الأرض
  • الغطاء النباتي
  • ما بعد العملية
  • استيراد الرسوم المتحركة
  • إنشاء مخططات للميكانيكا
  • محاكاة النسيج
  • Xgen
الشهر السابع

تطوير المشروع (المرحلة التجريبية)

  • مراجعة ومراقبة المشروع
  • إضاءة مشتركة
  • الإشراف الميكانيكي
  • تحديد الأخطاء
  • استيراد الرسوم المتحركة النهائية
  • ميكسامو
الشهر 8

تصميم اللعبة

  • تاريخ ألعاب الفيديو
    • الشركات
    • ألعاب أسطورية مرجعية
    • تحليل / كتابة الألعاب والشركات والأحداث الكبرى

إدارة المعلومات والعشوائية في ألعاب الطاولة

  • التحليل الرسمي للعبة (هيكل)
  • إنشاء لعبة لوحية (خطية أو غير خطية تلعب بالمعلومات)

المنصات + ورشة التصويب

  • ميزان الطرق

تمرين: مستوى مطلق النار (غير واقعي) / منصات (وحدة)

التسويق والتوزيع

  • الملعب
  • كيك ستارتر
  • إدارة المجتمع
  • أرقام الصناعة
  • نشر
الشهر 9

بكرة

  • عرض المحتوى مع Marmoset Toolbag
  • عرض وإنشاء المشاريع

132616_pexels-photo-194511.jpeg

وحدة المعجل

مرحلة ما قبل الإنتاج للمشروع
  • إنشاء خط أنابيب المشروع
  • هيكلة خطوط الأنابيب مع Shotgun
    • تتبع المهام
    • تحسين مخطط جانت
    • معايير الإنتاجية
    • مهمة توقيت ومعالم الفريق
    • تتبع مراحل الإنتاج
    • اتصال سحابي تجربة سطح المكتب شخصيًا وعبر الإنترنت
    • تصور المشروع عبر الإنترنت
    • إدارة الأسهم
    • تعليقات على الشاشة
    • مراجعة المهام المتعددة
    • الحد من عدم اليقين في تحليل الإنتاجية
  • منهجية التعلم SCRUM
إنتاج
  • حساب التقويم
  • مقاييس الجدوى
  • تجريب
  • ضمان الجودة
  • لعبة الملعب
  • خطة التسويق
إطلاق - prelaunch
  • تقييم السوق لتواريخ المغادرة
  • التحضير للإطلاق
  • تمهيدي الملعب
  • عرض تقديمي في الأحداث
  • محكمة عرض المشروع
  • عرض للجمهور

مدرسون ذوو خبرة حقيقية

كبار المعلمين

خورخي مومبارلر

  • فنان مفهوم في Gameloft
  • مفهوم الفنان والرسام. وقد عمل على عشرات المشاريع لألعاب الفيديو والمنتجين من عيار GAMELOFT. وقد كان رسامًا لأغلفة وصور داخلية للكوميكس ، ConceptArtist ومشرف نسيج في Magoproductions لسلسلة الرسوم المتحركة "The Flying Squirrels".

أندروس مارتينيز

  • فنان مفهوم أول
  • لقد عملت كفنان تسويق في استوديوهات الهاتف المحمول والبخار في الهند باسم "Feral Fury" ، وعملت كمدرب لـ Animschool ، كما عملت في مرحلة ما قبل الإنتاج للأفلام في London Studios. قضيت شهرًا في تورونتو كمتدرب داخلي في استوديوهات Imaginism أتلقى التوجيه من أشخاص مثل بوبي تشيو وكي أسديرا وألفن لي.

انجيل رامس

  • المصور المستقل ورسام الكاريكاتير
  • اسمي الكامل أنجيل رامس فيغيروا ، ولدت في فالنسيا ، إسبانيا ، عام 1982. على الرغم من أنني حاصل على شهادة في هندسة البناء ، كان شغفي الحقيقي دائمًا هو الفن. لقد علمني فنان كوميدي محترف لبضع سنوات ثم تعلمت بمفردي. كانت تجربتي المهنية مرتبطة بالتوضيح والرسوم الهزلية وتصميم المسرح للفنادق والحدائق المائية والهندسة المعمارية ذات الطابع الخاص.

خوان أنطونيو فالفيردي

  • مفهوم ، فنان بصري وقصة
  • تخرج خوان أنطونيو في الفنون الجميلة من جامعة البوليتكنيك في فالنسيا (UPV) ، في عام 2005 ، ومع درجة تدريب احترافي 2 في برمجة أنظمة الكمبيوتر وماجستير في التصميم الجرافيكي ، طور نشاطه المهني كمستقل في الرسم التوضيحي والتصميم الجرافيكي من عام 2012. أتيحت له الفرصة لعرض أعماله 5 مرات في مسقط رأسه (فالنسيا) ، ومرة كضيف في معرض Animazing في نيويورك (الولايات المتحدة الأمريكية) ، في روديز (فرنسا) ، في منطقة القلعة من القرون الوسطى Belcastel.

ناتشو لابوينتي

  • فنان الشخصيات في Elite 3D
  • الإختصاصات: النحت الرقمي ، التقديم ، الجلد ، الشعر ، النسيج ، النسيج ، الرسوم المتحركة ، Zbrush ، VRay ، MentalRay ، Marmoset Toolbag 2 ، محرك غير واقعي 4.
  • وقد عمل في مشاريع مثل Call of Duty Infinite Warfare أو Hitman.

ديفيد سايز

  • فنان البيئة الرائد في EA
  • يتمتع David Saiz بسنوات عديدة من الخبرة في العمل في ألعاب الفيديو والتلفزيون والإعلانات والمعالم السياحية وتجارب الواقع الافتراضي. عمل ديفيد في العديد من الاستوديوهات مثل Sony Online Entertainment و Electronic Arts واستوديوهات الأفلام والاستوديوهات التجارية مثل Rhythm & Hues وغيرها. وهو قائد تقني متمرس وفنان. بعض المشاريع التي عملت عليها هي Overwatch لـ Blizzard و The Sims و Planetside 2 و Mass Effect New Earth وغيرها.

اكتشف برنامج المسرع الحصري الخاص بنا

في العام الماضي ، ستستمتع ببرنامج التسريع الذي مدته 9 أشهر ، والذي يقدم المشورة والتدريب اللازم لتطوير جميع أنواع مشاريع ريادة الأعمال. استفد من معرفتنا بكافة مرافقنا. أكمل تدريبك بمشروع ناجح وبكرة تجريبية احترافية.

العمل في استوديو حقيقي

في الأشهر التسعة من المعجل ، ستعمل على مشروع حقيقي ، مشروع بأهدافه ، وتوقيته ، ومواعيده النهائية كما في شركة إنتاج حقيقية. سوف تعرف كيف تعمل في لعبة فيديو أو استوديو تطوير سينما تقوم بمشروع حقيقي ، مشروعك.

بدء التشغيل الخاص بك

هل تريد تطوير مشروعك الخاص؟ إذا كانت لديك فكرة جيدة هنا ، يمكنك تنفيذها. أو إذا لم يكن كذلك ، يمكنك دائمًا الانضمام إلى العديد من الأفكار التي نقترحها ونطلقها بأنفسنا ، سواء كمصمم جرافيك أو مصمم نماذج أو مبرمج ، إلخ.

ناشرون حقيقيون

الهدف الرئيسي هو أن ترى المشاريع الضوء. لهذا السبب ، لدينا أنظمة مختلفة للتمويل والتوزيع والترويج مثل PlayStation Talents ، التي تمول مشاريع تصل إلى 200.000 يورو

الإشراف المهني

لأننا نعلم أن العمل بمفرده وبدون إشراف أمر صعب. هذا هو السبب في أن طلاب المسرع سيحسبون من اليوم الأول بمساعدة معلمينا ومختصين لدينا الذين سيشرفون ويقدمون مساعدة مستمرة لتطوير المشروع.

المنشآت المخصصة

العمل في المنزل مريح للغاية ولكنه ليس مثمرًا ، نعلم جميعًا ذلك. في منشآتنا ، ستعمل مع فريقك في بيئة احترافية ، مع غرفة اجتماعات ، وغرفة ألعاب ، وآلات طعام / شراب ، وجميع خدمات شركة في هذا القطاع.

فريق متعدد التخصصات

ستعمل مع طلاب مهنيين مختلفين جدًا. خبراء في ألعاب الفيديو ، وتصميم الألعاب ، والبرمجة ، والنمذجة ثلاثية الأبعاد ، والرسوم المتحركة ، والسينما ، والمفهوم ، وكلهم يعملون كفريق يشكلون رابطًا للمشاريع والأفكار المستقبلية.

الوظائف الشاغرة

سنهتم بالبحث عن عروض العمل وإدارتها بشكل شخصي والتي قد تتناسب مع وضع وتفضيل طلابنا ، محليًا ودوليًا.

بكرة تجريبية

وكل هذا حتى يكون لديك بكرة عرض توضيحي احترافي ، بكرة عرض توضيحي محددة للوظيفة التي تريد تطويرها ، والتي يمكنك إرفاقها برسالة الغلاف أو السيرة الذاتية ، والتي نؤكد لك أنها ستفتح جميع الأبواب لمستقبلك المهني.

سجل مجانًا في حرمنا الافتراضي

الحرم الجامعي الأكثر تقدمًا في العالم

نحن المدرسة الوحيدة التي فتحت حرمنا الجامعي للعالم بأسره. يدخل الآلاف من الأشخاص ، سواء كانوا طلابًا أم لا ، إلى إنترانت يوميًا لعرض مقاطع الفيديو والبرامج التعليمية والمحاضرات والعروض التوضيحية وتنفيذ المهام وبشكل عام للتفاعل مع الطلاب والمهنيين الآخرين في هذا القطاع. عالم افتراضي كامل في انتظارك بإمكانيات لا حصر لها.

  • إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك
  • خصص غرفتك
  • التدريب المهني
  • يصل المستوى
  • تحدث مع زملائك في الفصل
  • المؤتمرات والندوات
  • تمارين وواجبات منزلية
  • مقاطع فيديو عالية الدقة
آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية

عن هذه الكلية

Founded in 1994, as a Center specialized in CGI - COMPUTER GENERATED IMAGES - (Infographics, 3D Animation, Video Games, Cinema, Advertising and Special Effects) and Digital Image (Graphic Design, Post ... قراءة المزيد

Founded in 1994, as a Center specialized in CGI - COMPUTER GENERATED IMAGES - (Infographics, 3D Animation, Video Games, Cinema, Advertising and Special Effects) and Digital Image (Graphic Design, Post-Production, Viral Video, Short Film, Fashion Films and Web ). With more than 3 million hours of training, our methodology, a pioneer at the international level, allows us to find work in the most important top studios on the planet. إظهار محتوى أقل
لوس أنجلوس , فالنسيا , فالنسيا + 2 أكثر أقل