مهنة في اتجاه كبار الأفلام - متخصص في الرسم غير اللامع و VFX

عام

3 locations available
أقرا المزيد عن هطا البرنامج على موقع الجامعة/الكلية

وصف البرنامج

السينما الرقمية

الهدف من هذا الماجستير هو أن تصبح متخصصًا أو فنانًا في توجيه وإنشاء أفلام السينما بتنسيق رقمي. تتمثل المهمة في صنع فيلم قصير احترافي مع تأثيرات بصرية ، باستخدام كاميرات احترافية على مجموعة من الكروم ، وتجربتها من بداياتها إلى مرحلة ما بعد الإنتاج.

VFX مع هوديني

من بين جميع البرامج المستخدمة في Visual Effects ، ليس هناك شك في أن Side FX Houdini تحتل المراكز الأولى. نظرًا لنموذج خلقه الإجرائي ، وسرعته وعدد الخيارات التي دمجها (الجسيمات ، والملابس ، والشعر ، والانفجارات ، والكتل ، والتدمير ، وما إلى ذلك) ، هوديني مرادف للتوظيف ، يتم نشر الآلاف من عروض العمل يوميًا لأن الطلب على فناني VFX الذين يسيطرون على هوديني واسع للغاية ، خاصة في Top Studios مثل Pixar و Disney و ILM و Lucas Films و Weta.

ماتي الرسم

تعلم تقنيات Photo Bash و Matte Painting من القواعد الفنية اللازمة مثل الألوان أو التصوير الفوتوغرافي أو الإضاءة أو الإطارات لتطبيقها بكفاءة أثناء تعلم البرنامج الذي سيسمح لك بإنشاء المحتوى الخاص بك.

132611_pexels-photo-1117132.jpeg

جدول الأعمال: وحدة السينما الرقمية

Ecnicismos I - الشهر الأول
  • برامج الترميز
  • 8-16-32 بت
  • حاويات
  • ربط
  • منحنيات
  • الكاميرات الرقمية مقابل كاميرات السينما التناظرية - كاميرات السينما الرقمية مقابل DSLR
  • اختلافات البصريات في الصور والفيديو والسينما
  • البصريات الدائرية مقابل بصريات مشوهة (boke، flare)
  • الفرق بين المستشعرات الخطية مقابل Log و Raw
  • باستخدام Blackmagic
  • حل DaVinci لتصنيف الألوان

التمرين: تصوير وتصنيف ألوان الطائرات بتقنيات تعلمت في الصف.

تحليل الفيلم - شهر 1
  • عالم السينما
  • تاريخ موجز للسينما
  • قراءة تفسير النص
  • معرض السيناريو
  • العمل مع الممثلين
  • رواية القصص
  • تحليل الطائرة
  • صنع القصص المصورة
  • الصوت واللون والضوء والاستخدامات والأشكال.
  • الممثلون والفريق الفني

التمرين: تصوير وخلق رواية سينمائية مع التعلم التجريبي في الفصل.

الجوانب التقنية 2 - الشهر 2
  • تدوير طائرة تسلسل
  • صنع لوحة القصة
  • الإضاءة وأنواعها وأنظمة الإضاءة
  • قراءة البرنامج النصي ونطاق المشروع
  • احتياجات الإنتاج والبصريات والكروم والحركات
  • الميزانية الاقتصادية الأولى ، ما يجب تضمينه أو التخلص منه

التمرين: الرماية وصنع لوحة القصة

التخطيط - شهر 2
  • المتداول الطائرات الساكنة
  • الطائرات المتداول في الحركة
  • المحاور ، القواعد الأساسية للاتجاه
  • علاقة سكريبت مع مساعد المدير
  • النص الفني ولوحة القصة

التمرين: الرماية وصنع لوحة القصة.

ما قبل الإنتاج - الشهر 3
  • تصميم الإنتاج
  • الميزانية النهائية لفيلم قصير
  • خلق المفاهيم
  • إنشاء لوحة العمل في 2D و 3D
  • تصوير غير متصل
  • استخدام Adobe After Effects للرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد

التمرين: ما قبل الإنتاج والرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد للقصر.

ما قبل الإنتاج - الشهر 3
  • إعداد ملف الإدارة
  • كيفية صنع الصب. تقنيات وتوصيات
  • العدسات والأهداف للمدير ورواية القصص ووجهات النظر
اتجاه الممثلين الأول - الشهر الرابع
  • اتجاه الممثلين
  • مشهد الحركة
  • مشهد التشويق
  • اتجاه الممثلين
  • مشهد الرعب
  • اتجاه الممثلين
  • مشهد كوميدي

التمرين: ممارسات توجيه الفاعلين

أساسيات FX II - الشهر 5
  • التصوير بلا إنترنت - التنظير
  • مفتاح Chroma
  • ماتي الرسم
  • الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد
  • محرك غير واقعي
  • استخدام Adobe Premiere للرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد

التمرين: التصوير ومعاينة الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد

اتجاه الممثلين الثاني - الشهر الخامس
  • اتجاه الممثلين الثاني
  • ممارسة الرماية
  • إشراف FX للمديرين
  • التجميع والمزج وتصنيف الألوان للمديرين

التمرين: التصوير ومعاينة الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد.

الإنتاج الأول - الشهر 6
  • الرماية النهائية

التمرين: التصوير النهائي للخطط.

Mocap - شهر 6
  • التقاط الحركة
  • زيارة المواقع
  • فريق التصوير القصير الموضوعي في الإنتاج
  • الرماية النهائية

تمرين: تصوير فيلم قصير في معدات الإنتاج.

في كل ممارسة يجب أن يكون هناك مدير لقيادة.

الإنتاج الثاني وما بعد الإنتاج الأول - الشهر السابع
  • الرماية النهائية
  • PostPro والتجمع
  • التجميع النهائي

التمرين: التصوير النهائي للخطط.

الإنتاج الأول - الشهر السابع
  • الرماية النهائية

التمرين: التصوير النهائي للخطط.

مرحلة ما بعد الإنتاج II والصوت - الشهر 8
  • PostPro والتجمع
  • درجات اللون
  • الدرجات
  • الفوركس
  • المناظير والكرومات والتكاملات
  • تمثيل المشروع
  • تقديم المعلمات
  • دقة الإطار
  • تمثيل الطبقات
  • إنتاج ما بعد الصوت

تمرين: تسليم الفيلم القصير.

ما بعد الإنتاج الثاني والصوت - الشهر 8
  • PostPro ، التجميع ، درجات اللون والخلط
  • العرض الأول للفيلم القصير في السينما
غير واقعي وبندقية - الشهر 9
  • سينمائي مع غير واقعي
  • إنشاء خط إنتاج مع Shotgun
  • تصوير المواد للدمج مع عناصر غير واقعية.
  • بكرة
  • الانهيار

جدول الأعمال: ماتي الرسم

تاريخ

تطبيقات الطلاء غير اللامع وضرب الصور.

تمرين: ابحث عن 6 أعمال من Matte Painting / Photo Bashment التي تلهمك وترغب في تحقيقها.

تركيب
  • دراسة معايير التكوين.
  • دراسة كلاسيكية
  • التطبيق العملي للتكوين
  • انهيار القواعد التركيبية

تمرين: تحليل المخطط التركيبي لـ 5 أعمال كلاسيكية.

اللون
  • نظرية اللون
  • عجلة الألوان
  • ألوان أساسية
  • ألوان مكملة
  • ألوان الدرجة الثالثة
  • دراسة لوحة الألوان
  • عجلة الألوان
  • المثلث

تمرين: استخلاص مخطط ألوان 5 أعمال كلاسيكية.

التوقعات:
  • اثنين من منظور نقطة التلاشي
  • ثلاثة منظور نقطة التلاشي
  • الاستخدام السردي للمنظور

تمرين: قم بإنشاء 6 رسومات تخطيطية

التصوير:
  • المفاهيم الأساسية للتصوير المنعكس.
  • سرعة الغالق.
  • فتح الحجاب الحاجز.
  • حساسية ISO
  • ارتداء النظارات.
  • انحرافات العدسة وتطبيقاتها

الممارسات: التصوير الفوتوغرافي

  • 20 قوام
  • 10 حيوانات
  • 10 حشرات
  • 20 نبات
  • 10 مناظر طبيعية
  • 20 قطعة
  • 20 ماكرو
  • 10 صورة شخصية
فوتوشوب
  • إدارة الملفات
  • الأدوات الأساسية ؛ فرشاة ممحاة
  • إعدادات الفرشاة
  • عمل الفرش
  • أقنعة التحديد
  • عازلة الاستنساخ
  • باستخدام الطبقات
  • صيغ المزج
  • تعديلات اللون
  • تدرج الصورة وسطوعها وإشباعها
  • مرشحات
  • عصير
  • حدد لوحة الألوان

الممارسات: PHOTOBASH

  • روبوت مجسم
  • روبوت غير مجسم
  • شخصية العمل.
  • المركبات: الأسفلت والسهول
  • المركبات: على الطرق الوعرة
  • المركبات: الدراجات النارية
  • المركبات: هوائية هوائية
  • المركبات: الفضاء
  • بقعة طبيعية رائعة بالنهار.
  • مكان طبيعي رائع في الليل.
  • المناظر الطبيعية مع الآثار المعمارية.
  • المناظر الطبيعية مع العناصر التكنولوجية.
  • مدينة مستقبلية إذاعية إضافية.
  • مدينة مستقبلية بالداخل.
  • راديو إضافي في العصور الوسطى.
  • مدينة العصور الوسطى في الداخل.
3D ماكس
  • واجهة
  • استخدام الأشكال الهندسية والأوليات.
  • نمذجة التعديل
  • المفاتيح
  • نمذجة المفتاح
  • النمذجة المضلعة
  • نمذجة التقسيمات الفرعية
  • عذرًا
  • محرر المواد
  • إضاءة
  • تقديم
فرشاة Z
  • المفاهيم الأساسية.
  • نحت النماذج العضوية

تمرين: قم بتضمين عناصر الطلاء غير اللامع التي أنشأتها بنفسك في 3D.

بعد الآثار
  • مقدمة
  • إدارة الملفات.
  • باستخدام الطبقات
  • صيغ المزج
  • تحرير الخصائص
  • الجدول الزمني.
  • الرسوم المتحركة القيم
  • أقنعة
  • أقنعة متحركة
  • مرشحات
  • تعديلات اللون
  • إعدادات الإضاءة
  • أنظمة الجسيمات مقابل لقطات ألفا.
  • روتوبروش
  • طبقات ثلاثية الابعاد
  • الكاميرات والإضاءة
  • تقنيات رسم الخرائط بالكاميرا.
  • تتبع الكاميرا

تمرين: إضفاء الحيوية على 5 من لوحات Matte الأصلية الخاصة بك.

الانصهار
  • منهجية العقدة
  • لوادر
  • التراكيب الأساسية
  • تأثيرات غير لامعة
  • التأثيرات الجوية
  • تعديلات اللون
  • تتبع الكاميرا
  • كاميرا ثلاثية الأبعاد
  • تنفيذ العناصر ثلاثية الأبعاد
  • أداء

تمرين: إضفاء الحيوية على 5 من لوحات Matte الأصلية الخاصة بك.

Music Video behind the scenes with some video and photo equipment.

جدول الأعمال: وحدة VFX مع هوديني

الشهر الأول

النمذجة الإجرائية وخلق الأصول

  • إنشاء نماذج قابلة للتطوير والوحدات
  • النمذجة الإجرائية من الصفات
  • إنشاء أدوات لمايا
الشهر 2

كيفية استخدام السمات في هوديني

  • إنشاء حركة FX من السمات
الشهر 3

التدمير الديناميكي (الديناميكيات للجسم الصلب)

  • كيفية وضع نموذج للكسر
  • طرق لحساب محاكاة الجسم العضوية والجامدة
الشهر 4

أنظمة الجسيمات

  • جزيئات الحركة FX
  • الجسيمات القائمة على الفيزياء
الشهر 5

الأحجام ، النمذجة مع الثعالب

  • نمذجة الحجم
  • التحويل بين أنواع المجلدات المختلفة
الشهر 6

السوائل والأنظمة الغازية

  • الانفجارات والحرائق والأبخرة
  • تركيب السوائل
الشهر السابع

السوائل ، من التفاصيل إلى المقياس الكلي

  • محاكاة واسعة النطاق للأنظمة السائلة
  • محاكاة على نطاق صغير للأنظمة السائلة ، واللعب باللزوجة
الشهر 8

كيفية توليد والسيطرة على الحشود

  • إنشاء وكيل
  • تحكم ديناميكيًا في الحشود والعقبات والمسارات والإجراءات
  • محاكاة الأنسجة
الشهر 9

ما بعد الإنتاج ، الخطوة النهائية

  • تكوين طبقة ثلاثية الأبعاد
  • مسار الحركة وكاميرات ثلاثية الأبعاد

وحدة المعجل

مرحلة ما قبل الإنتاج للمشروع
  • إنشاء خط أنابيب المشروع
  • هيكلة خطوط الأنابيب مع Shotgun
    • تتبع المهام
    • تحسين مخطط جانت
    • معايير الإنتاجية
    • مهمة توقيت ومعالم الفريق
    • تتبع مراحل الإنتاج
    • اتصال سحابي تجربة سطح المكتب شخصيًا وعبر الإنترنت
    • تصور المشروع عبر الإنترنت
    • إدارة الأسهم
    • تعليقات على الشاشة
    • مراجعة المهام المتعددة
    • الحد من عدم اليقين في تحليل الإنتاجية
  • منهجية التعلم SCRUM
إنتاج
  • حساب التقويم
  • مقاييس الجدوى
  • تجريب
  • ضمان الجودة
  • لعبة الملعب
  • خطة التسويق
إطلاق - prelaunch
  • تقييم السوق لتواريخ المغادرة
  • التحضير للإطلاق
  • تمهيدي الملعب
  • عرض تقديمي في الأحداث
  • محكمة عرض المشروع
  • عرض للجمهور

مدرسون ذوو خبرة حقيقية

كبار المعلمين

رافا كوستا

  • 3D عام في Elite 3D
  • فنان ثلاثي الأبعاد وفنان مفهوم.
  • وقد عمل منذ عام 2003 لوكالات الإعلان واستوديوهات التصميم وشركات الهندسة المعمارية.
  • لقد شارك في مشاريع مختلفة مثل: الأحداث ، وأشرطة الفيديو للشركات ، وأشرطة الفيديو الموسيقية ، والبرامج التلفزيونية ، والأفلام الوثائقية ، والأفلام ، والإعلانات التجارية وألعاب الفيديو ، مثل BattleField 4 أو Mafia III أو Star Citizen.

لويس لوبيز

  • فنان 3D في Misomo
  • Producer و VFX Artist لقد عمل منذ عام 2001 في قطاع الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد و VFX ، بشكل رئيسي كمستقل لشركات الإنتاج المختلفة وأخيرًا كمنتج للرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد. تغطي أعماله العديد من المجالات المتعلقة دائمًا بالأبعاد الثلاثية ، وتنفيذ مشاريع العمارة المعلوماتية ، وأشرطة الفيديو الخاصة بالشركات ، والإعلانات ، والأفلام الوثائقية ، وألعاب الفيديو ، وسلسلة الرسوم المتحركة ، أو إنتاج فيلم رسوم متحركة ثلاثي الأبعاد.

أندريس جرويرو

  • مخرج سينمائي ، وقد فاز بجوائز لمشاريعه مثل الجائزة الأولى وجائزة لجنة التحكيم الخاصة في مسابقة كامبريدج Shortfilms (المملكة المتحدة) ويرتبط بأحدث تقنيات تمثيل السينما الافتراضية. وهو حاليًا عضو في Utopic Estudios ، وهي شركة افتراضية عالية الأداء وشركة تكنولوجيا MOCAP. وقد عمل في عالم ألعاب الفيديو في صناعة السينما لألعاب Sunburned Games وهو الرئيس السابق لجمعية طلاب ألعاب الفيديو AEV.

خافيير هوريلو

  • مدير ومشرف VFX في Virtual Art
  • خافيير هوريلو حاصل على شهادة من جامعة البوليتكنيك في فالنسيا. كما درس في ESAD. يدير استوديو Virtual Art للتأثيرات الرقمية في فالنسيا ، حيث يعمل أيضًا كمشرف على VFX. لقد قام بالعديد من الأفلام السينمائية والإعلانية عالية المستوى حيث ثبت أنه من الممكن إنشاء أي شيء يمكنك تخيله في الصورة بفضل تقنيات مثل الطلاء غير اللامع ، أو الكروم أو الكرومومي ، أو التنظير ، أو إنشاء uids ثلاثية الأبعاد ، والنمذجة ، والتركيب والإضاءة 3D ، تعيين التمديد ، والمسح التصويري ، وتتبع الكاميرا ، والماكياج الرقمي وطويلة إلخ.

خوان أنطونيو فالفيردي

  • مفهوم ، فنان بصري وقصة
  • تخرج خوان أنطونيو في الفنون الجميلة من جامعة البوليتكنيك في فالنسيا (UPV) ، في عام 2005 ، ومع درجة تدريب احترافي 2 في برمجة أنظمة الكمبيوتر وماجستير في التصميم الجرافيكي ، طور نشاطه المهني كمستقل في الرسم التوضيحي والتصميم الجرافيكي من عام 2012. أتيحت له الفرصة لعرض أعماله 5 مرات في مسقط رأسه (فالنسيا) ، ومرة كضيف في معرض Animazing في نيويورك (الولايات المتحدة الأمريكية) ، في روديز (فرنسا) ، في منطقة القلعة من القرون الوسطى Belcastel.

اكتشف برنامج المسرع الحصري الخاص بنا

في العام الماضي ، ستستمتع ببرنامج التسريع الذي مدته 9 أشهر ، والذي يقدم المشورة والتدريب اللازم لتطوير جميع أنواع مشاريع ريادة الأعمال. استفد من معرفتنا بكافة مرافقنا. أكمل تدريبك بمشروع ناجح وبكرة تجريبية احترافية.

العمل في استوديو حقيقي

في الأشهر التسعة من المعجل ، ستعمل على مشروع حقيقي ، مشروع بأهدافه ، وتوقيته ، ومواعيده النهائية كما في شركة إنتاج حقيقية. سوف تعرف كيف تعمل في لعبة فيديو أو استوديو تطوير سينما تقوم بمشروع حقيقي ، مشروعك.

بدء التشغيل الخاص بك

هل تريد تطوير مشروعك الخاص؟ إذا كانت لديك فكرة جيدة هنا ، يمكنك تنفيذها. أو إذا لم يكن كذلك ، يمكنك دائمًا الانضمام إلى العديد من الأفكار التي نقترحها ونطلقها بأنفسنا ، سواء كمصمم جرافيك أو مصمم نماذج أو مبرمج ، إلخ.

ناشرون حقيقيون

الهدف الرئيسي هو أن ترى المشاريع الضوء. لهذا السبب ، لدينا أنظمة مختلفة للتمويل والتوزيع والترويج مثل PlayStation Talents ، التي تمول مشاريع تصل إلى 200.000 يورو

الإشراف المهني

لأننا نعلم أن العمل بمفرده وبدون إشراف أمر صعب. هذا هو السبب في أن طلاب المسرع سيحسبون من اليوم الأول بمساعدة معلمينا ومختصين لدينا الذين سيشرفون ويقدمون مساعدة مستمرة لتطوير المشروع.

المنشآت المخصصة

العمل في المنزل مريح للغاية ولكنه ليس مثمرًا ، نعلم جميعًا ذلك. في منشآتنا ، ستعمل مع فريقك في بيئة احترافية ، مع غرفة اجتماعات ، وغرفة ألعاب ، وآلات طعام / شراب ، وجميع خدمات شركة في هذا القطاع.

فريق متعدد التخصصات

ستعمل مع طلاب مهنيين مختلفين جدًا. خبراء في ألعاب الفيديو ، وتصميم الألعاب ، والبرمجة ، والنمذجة ثلاثية الأبعاد ، والرسوم المتحركة ، والسينما ، والمفهوم ، وكلهم يعملون كفريق يشكلون رابطًا للمشاريع والأفكار المستقبلية.

الوظائف الشاغرة

سنهتم بالبحث عن عروض العمل وإدارتها بشكل شخصي والتي قد تتناسب مع وضع وتفضيل طلابنا ، محليًا ودوليًا.

بكرة تجريبية

وكل هذا حتى يكون لديك بكرة عرض توضيحي احترافي ، بكرة عرض توضيحي محددة للوظيفة التي تريد تطويرها ، والتي يمكنك إرفاقها برسالة الغلاف أو السيرة الذاتية ، والتي نؤكد لك أنها ستفتح جميع الأبواب لمستقبلك المهني.

سجل مجانًا في حرمنا الافتراضي

الحرم الجامعي الأكثر تقدمًا في العالم

نحن المدرسة الوحيدة التي فتحت حرمنا الجامعي للعالم بأسره. يدخل الآلاف من الأشخاص ، سواء كانوا طلابًا أم لا ، إلى إنترانت يوميًا لعرض مقاطع الفيديو والبرامج التعليمية والمحاضرات والعروض التوضيحية وتنفيذ المهام وبشكل عام للتفاعل مع الطلاب والمهنيين الآخرين في هذا القطاع. عالم افتراضي كامل في انتظارك بإمكانيات لا حصر لها.

  • إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك
  • خصص غرفتك
  • التدريب المهني
  • يصل المستوى
  • تحدث مع زملائك في الفصل
  • المؤتمرات والندوات
  • تمارين وواجبات منزلية
  • مقاطع فيديو عالية الدقة
آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية

عن هذه الكلية

Founded in 1994, as a Center specialized in CGI - COMPUTER GENERATED IMAGES - (Infographics, 3D Animation, Video Games, Cinema, Advertising and Special Effects) and Digital Image (Graphic Design, Post ... قراءة المزيد

Founded in 1994, as a Center specialized in CGI - COMPUTER GENERATED IMAGES - (Infographics, 3D Animation, Video Games, Cinema, Advertising and Special Effects) and Digital Image (Graphic Design, Post-Production, Viral Video, Short Film, Fashion Films and Web ). With more than 3 million hours of training, our methodology, a pioneer at the international level, allows us to find work in the most important top studios on the planet. إظهار محتوى أقل
لوس أنجلوس , فالنسيا , فالنسيا + 2 أكثر أقل