ليسانس الآداب في لعبة تصميم يركز على الجوانب البصرية والسردية من تصميم اللعبة. السنة الأولى من البرنامج يركز في المقام الأول على تطوير المعارف والمهارات الأساسية في الرسم واللون، لهجة، وتكوينها، والرسوم المتحركة، بالإضافة إلى الرياضيات، وعلوم الكمبيوتر. يتعلم الطلاب كيفية تصميم، نموذج، والملمس كل من 2D و 3D الأصول الفنية، من الأحرف الفردية إلى مستويات بأكملها. كما تقدم الطلاب، وضعوا مهاراتهم لاختبار في العالم الحقيقي، ومشاريع تعاونية حيث تصميم والنموذج وتكرار الخاصة بهم 2D للعب بشكل كامل والألعاب 3D.

انتقلت مجال الترفيه الرقمي من عصر حيث كانت المصممين العصاميين وتعلم على وظيفة، إلى واحدة حيث من المتوقع أن تكون مدربة تدريبا جيدا مع مهارات التصميم ثبت حتى المصممين المبتدئين، جنبا إلى جنب مع فهم التكنولوجيا والفن والصوت والسرد، وعلم النفس. تصميم الترفيه الرقمي هو في نهاية المطاف عن بث الروح في كل ما من شأنه أن يكون الأمر خلاف ذلك كود هامدة وثابتة بكسل على شاشة الجانب. يجب أن مصممي تضع باستمرار أنفسهم في رؤوس وقلوب من لاعبيه، وتشكيل كل عمل، كل استجابة، وانحسار وتدفق من شدة اللعبة، ومن ثم مزيج بمهارة الميكانيكية، المكاني، السردي، البصرية، والجوانب السمعية لل التجربة برمتها. هذا البرنامج درجة إعداد الخريجين لتكون مصمم اللعبة الحديثة، قادرة على العمل في فرق كبيرة، والتواصل والتعاون مع المصممين الآخرين، والفنانين، والمهندسين، وقادرة على خلق تجربة أكبر من مجموع أجزائه.

سيتم الخريجين للغاية على دراية جيدة في اللعبة نظرية التصميم للألعاب الرقمية وغير الرقمية، ومستوى التصميم، وتصميم النظام، وتصميم السلوك. سوف الخريجين لديها واسعة اختبار التجربة، بالتكرار، وتلميع التصاميم كلا الرقمية وغير الرقمية، من خلال استكمال العديد من المشاريع الفردية ومشاريع متعددة لعبة فريق. ومع ذلك، يجب أن يكون مصممي اللعبة الحديثة اتساع أكبر بكثير من المعرفة من مجرد تصميم. سوف خريجي تعلم أيضا أساسيات البرمجة، والفن، وعلم النفس، والكتابة، جنبا إلى جنب مع مقدمة لتصميم سليمة، والاقتصاد، والإحصاءات، والاحتمال. يمكن للطلاب تعزز أي واحدة من هذه المناطق عن طريق اتخاذ دورات إضافية للتأكيد على المهارات في تصميم السرد، تصميم العالم، تصميم الطابع، التصميم المرئي، تصميم الصوت، أو علم النفس.

وسيتم إعداد الخريجين من هذا البرنامج درجة لدخول صناعة ألعاب الفيديو كما مصممي اللعبة على مستوى الدخول. وتشمل عناوين وضع ممكن للمبتدئين لعبة سيناريو من، المصمم الفني، مصمم النظام، مصمم مستوى، مصمم المحتوى، مصمم اللقاء، ومصمم واجهة المستخدم، مصمم السعي، ومصمم اللعبة. بعد سنوات عديدة في هذه الصناعة، قد الخريجين الحصول على عناوين مثل مصمم الرصاص، المدير الإبداعي، والمخرج. ويشمل هذا البرنامج درجة أيضا التدريب الثانوي التي يمكن أن تسهم مباشرة إلى خريج الحصول على المناصب مع عناوين مثل منتج، مدير البرنامج، الكاتب، والكاتب الفني، محرر، الفنان، أو الفنان التقني.

يُدرَّس البرنامج في:
  • الإنجليزية

أبحث عن 3كورسات اخرى في DigiPen - Institute of Technology Singapore »

هذه الدورة عبارة عن الحرم الجامعي تستند
Start Date
آب (أغسطس) 2020
Duration
4 سنة
دوام كامل
حسب المواقع
حسب التاريخ
Start Date
آب (أغسطس) 2020
أخر موعد للتسجيل

آب (أغسطس) 2020

Location
أخر موعد للتسجيل
End Date