علم الفلك

اقرأ الوصف الرسمي

علم الفلك

International Accelerator

برنامج البكالوريوس علم الفلك

وغالبا ما تسمى علم الفلك من أقدم العلوم - في نواح كثيرة، كما أنها واحدة من أحدث! لدينا تخصص تعلم علم الدراسة الفيزيائية للنجوم والأنظمة النجمية في الكون المرصود، ما قد الأنسب أن يسمى الفيزياء الفلكية. لأن علماء الفلك حقا لا يمكن تجربة على النجوم، وتسمى التجريبيون مراقبين بدلا من ذلك. وهم يزودون تفاصيل الرصد من المناصب، التدفقات، وأطياف من المنظرين، الذين نموذج للتطور والتنمية من الأشياء التي تتراوح بين المذنبات إلى النجوم إلى المجرات بأكملها.

العلماء الذين يدرسون أسطح الكواكب وأكثر التي توجد عادة في برامج الجيولوجيا، في حين أن العلماء المتخصصين في دراسة الاجواء والمغنطيسية الكواكب العلوية، والمناطق بين الكواكب، ويعيش عادة في مجموعات فيزياء الفضاء.

بكالوريوس في العلوم (BS) في علم الفلك

تم تصميم بكالوريوس في العلوم (BS) درجة في المقام الأول للطلاب كما درجة ما قبل المهنية لأولئك الذين يعتزمون مواصلة لبرنامج الدراسات العليا في الفيزياء، علم الفلك، أو في ميدان ذي صلة. وينصب التركيز على تزويد الطالب مع ذلك، أساس تنافسي قوي في الرياضيات والعلوم اللازمة للانتقال إلى المستوى التالي والمساهمة مهنيا إلى بحث مستقل والتطوير في هذا المجال. إذا كانت درجة تنتهي مع تحقيق درجة البكالوريوس أو بكالوريوس أو بمثابة نقطة انطلاق لإجراء مزيد من الدراسة، وهذه البرامج تقدم التعليم الجامعي ممتاز، وتدريب بعض من خيرة المختصين في حل المشكلة والمحللين للمستقبل! وتشارك كل من التخصصات بكالوريوس الجامعية والغالبية العظمى من الطلاب درجة البكالوريوس في المشاريع البحثية خلال السنوات هنا. كسب العديد الصيف الدعم منحة دراسية من كلية الآداب والعلوم الإنسانية، من خلال المنح البحثية لأعضاء هيئة التدريس المشرفة مشاريعهم، أو من خلال الدخول إلى واحدة من العديد من المكتب الإقليمي لأوروبا الصيف (التجارب بحوث الطلاب الجامعيون) برعاية مؤسسة العلوم الوطنية. وقد تنافس الشركات الكبرى أيضا بنجاح على أساس منتظم للتدريب الصيفي في مواقع المكتب الإقليمي لأوروبا في جميع أنحاء البلاد.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية
المدة والسعر