بكالوريوس في الفنون الجميلة في الفن الرقمي والرسوم المتحركة هو برنامج مدته أربع سنوات تهدف إلى إعداد الطلاب لخلق عمل فني على المستوى المهني. بدلا من مجرد تعليم الطلاب كيفية استخدام الأدوات الحالية والبرمجيات، ومنتدى بواو الاسيوى. في الفن الرقمي وبرنامج الرسوم المتحركة يؤكد على تطوير المهارات الأساسية التي لا تزال ذات صلة ومفيدة بغض النظر عن التكنولوجيا أو متوسطة. سيقوم الطلاب الذين يكملون هذا البرنامج بنجاح لديهم المهارات اللازمة لإنتاج قوية، مما يؤثر على التصوير في بيئة الاستوديو المهنية.

وبما أن الرسوم المتحركة وألعاب الفيديو الصناعات الناضجة، هناك تحول ملحوظ من قبل الشركات لتوظيف موظفين الذين يظهرون أكثر من معرفة العمل من مجموعة من البرامج التجارية محددة أو المهارات الفنية التقليدية. تستمر معايير جودة الصناعة في الارتفاع، والتنافس على دخول المناصب تتطلب أن الفنانين تمتلك المهارات المتطورة قبل أن يتمكنوا حتى تبدأ حياتهم المهنية. استوديوهات تسعى الفنانين مع مؤسسة واسعة ومتكاملة من المهارات النظرية والعملية والتقنية في إنتاج الرسوم المتحركة، الفن التقليدي، برامج الكمبيوتر الحديثة، وتدفق القصة وسائل الاعلام. لقد أصبحت المعرفة والخبرة والإمكانيات طويلة الأجل ذات أهمية متزايدة. استوديوهات أيضا مطالبة المساءلة المهنية والاتساق.

يبقى الفن الرقمي والرسوم المتحركة فرص وظيفية قابلة للحياة لخريجي امتلاك هذه القدرات. الرسوم المتحركة قادر على حل الإعلامية والتعليمية ومشاكل الترفيه أي انضباط أخرى يمكن حل. وهو يوفر حجر الزاوية بالنسبة لكثير من الصناعات بما في ذلك السينما والترفيه بث، تلفزيون الكابل، وتطوير البرمجيات، والإنترنت، والتعليم، والمحاكاة، وتصميم المنتجات، والبحوث، العلم الشرعي، والهندسة المعمارية، والاتصالات، والإعلانات، السفر والسياحة، وألعاب الفيديو. حقيقة أن هذه الصناعات تعتمد على المرشحين المؤهلين يبرز الحاجة للحصول على جودة الفن الرقمي والتعليم الرسوم المتحركة.

نطاق واسع من هذه المطالب ويعرض سلسلة من التحديات الأكاديمية كبيرة. معظم الطلاب الفن يدخل التدريب جماعية مع ضئيلة أو معدومة كبيرة المعرفة الخلفية بالنسبة لهذا المجال. واضطرت العديد من المدارس الثانوية على خفض مستوى التدريب الفنون أنهم قادرون على توفير. وبالتالي الفنانين تطمح يجب الحصول على هذا الأساس في حين أنهم يحاولون أيضا على إنشاء تركيزهم المهني. تعقيد المكونات الفردية لهذا الطلب الحقل المناهج منظم للغاية والتسلسل المبرمج ببساطة لتمكين معظم الطلاب لتكون ناجحة. بعض الطلاب قادرون على استيعاب السريع للمعارف متكاملة تتطلب استوديوهات الآن، ولكن معظم يتم تقديم أفضل من خلال نهج أعمق وأكثر متسلسل لهذه المادة. منتدى بواو الاسيوى DigiPen في الفن الرقمي والرسوم المتحركة ويسعى لتلبية هذه الاحتياجات. أمثلة على مشاريع الطلاب يمكن العثور عليها في معرض الرقمية وDigiPen ل. سيقوم الطلاب الذين يكملون هذا المنهج بنجاح تمتلك المهارات التالية وعينات مناسبة للعمل المهني:

  • والأساس واسعة من الخبرات الإنتاج في كل من 2D و 3D الفن والرسوم المتحركة. هذه القاعدة تسمح للطلاب لاكتساب نظرة عامة على المهنة ويوفر على المدى الطويل القدرة على التكيف.
  • مساحة التركيز الإنتاج والتركيز. وهذا يتيح للطلاب لاستهداف قطاع معين من الصناعة بعد التخرج. وسيحصل كل طالب تنتج محفظة لدعم هذا التركيز.
  • المهارات الأساسية قوية في القص. وهذا يشمل القص البصري، والتقاليد الأدبية، والقصة من خلال الحوار، والقصة من خلال التمثيل، والاتفاقيات السينمائية.
  • المهارات الأساسية قوية في التكنولوجيا التطبيقية باستخدام الأجهزة والبرمجيات معايير الصناعة. والطلاب سوف تكون على دراية تماما مع الاتفاقيات واجهة وسير العمل الحديثة. وسوف نفهم أيضا كيفية تعلم برامج جديدة مع الحفاظ على الجدول الزمني للإنتاج.
  • وأساس متين في عادات العمل المهنية والموقف. سوف الطلاب على فهم كيفية استخدام ودمج انتقادات المهنية في عملها. بالإضافة إلى ذلك، فإنها سوف تكون قادرة على تحديد وإيجاد العمل الذي يلبي معايير الجودة المهنية. وسوف نفهم أيضا تدفق الإنتاج وتكون قادرة على توليد والحفاظ على مواعيد مناسبة وأهداف الإنتاج لعملهم.
  • المنظور الاجتماعي والمساءلة المدنية بالنسبة إلى الأدوار التي تلعب الرسوم المتحركة في المجتمع. سيقوم الطلاب باكتشاف تداعيات على المدى الطويل لهذه الصناعة وتكون قادرة على مناقشة بذكاء مسؤولياتهم في تحسين صناعة الرسوم المتحركة والمجتمع ككل.
هذه الدرجة تستعد طالب التخرج للعمل في مجال الفن الرقمي والرقمية والرسوم المتحركة 3D، 2D الرقمية والرسوم المتحركة، وألعاب الفيديو أو الرسوم المتحركة مرحلة ما قبل الإنتاج. بعض المهن التي تخرج من منتدى بواو الاسيوى فى الفن الرقمي والرسوم المتحركة ويتم تدريب تشمل الدعائم والبيئة صناع التماثيل، الفنانين الملمس، مستوى المصممين وصناع التماثيل الحرف، الحفارون الأحرف، الرسوم المتحركة الأحرف، إضاءة 3D وكاميرا تصميم، تأثيرات الرسوم المتحركة، توضيحات المفاهيمي و تصميم الطابع، والفنانين القصة المصورة.
يُدرَّس البرنامج في:
  • الإنجليزية

أبحث عن 3كورسات اخرى في DigiPen - Institute of Technology Singapore »

هذه الدورة عبارة عن الحرم الجامعي تستند
Start Date
آب (أغسطس) 2020
Duration
4 سنة
دوام كامل
حسب المواقع
حسب التاريخ
Start Date
آب (أغسطس) 2020
أخر موعد للتسجيل

آب (أغسطس) 2020

Location
أخر موعد للتسجيل
End Date