Read the Official Description

BSتفاعل يتم تدريس هذا البرنامج باللغة الإنجليزية. ال برنامج تصميم البكالوريوس ميناء التفاعل الفضاء يوفر بيئة فريدة للطلاب لتصبح الخبراء الممارسين، وللتعامل مع الطلاب من التخصصات الخاصة وغيرها. ويهدف البرنامج إلى استكشاف الأدوار، سياقات ومناهج جديدة للتصميم التفاعل ويدرب الطلاب للبحث وتحليل، والنموذج، ومفاهيم التصميم في مجال الأعمال التجارية، والاجتماعية، والسياقات الثقافية داخل التكنولوجيات القائمة والناشئة.


يمزج البرنامج الدراية التقنية والبحوث متعددة التخصصات ونهج الفنية العلمية الإبداعية. وهذا يتيح للتطوير واجهات الإبداعية التي تولد تطبيقات التقدمية ومبتكرة لتصميم وسائل الإعلام، والبحوث وسائل الإعلام، والفن وسائل الإعلام، والاتصالات.

  • الدورات هي مزيج من المحاضرات والتدريب العملي على التجريب

<li> فرص منتظمة للتعاون مع شركات صناعة</li> <li> الوصول إلى شبكة من الخبراء الرائدة في العالم يعملون في علوم الكمبيوتر</li> <li> المعلمين الذين هم كبار الممارسين في مجال عملهم</li> <li> المحاضرين الضيوف المتكرر عبر مجموعة متنوعة من المواضيع في التصميم والتكنولوجيا</li> <li> دورات الأعمال العملية إعداد الطلاب لحالات من واقع الحياة</li> <li> التعاون المتعدد التخصصات في مجموعة والمشاريع في نهاية السنة تطبيقها</li>

هيكل البرنامج

1 سنة

تقدم الدورات التأسيسية السنة الأولى إطارا فكريا من خلاله يمكن للطلاب البدء في إقامة علاقة مترابطة بين النظرية والممارسة. بالطبع تم تصميم مشاريع محددة لفضح الطلاب على مختلف الأدوار، والسياقات والنهج فيما يتعلق بالتصميم والتكنولوجيا. بالطبع تم تصميم مشاريع محددة لفضح الطلاب على مختلف الأدوار، والسياقات والنهج فيما يتعلق بالتصميم والتكنولوجيا.

وحدات

  • تاريخ الفن
  • تاريخ التصميم
  • مقدمة في التصميم والتفاعل
  • رسم أفكار التصميم وخلق المفاهيم
  • تصميم بحنان
  • مقدمة في البرمجة لمصممي
  • القيادة وديناميات المجموعة
  • التصميم كما على وظيفة
  • اللغة الإنجليزية لصناعة
  • مشروع شخصي
2 سنة

في السنة الثانية، ومن المتوقع أن تصبح مستقلة تدريجيا الطلاب وسوف نتعلم ليس فقط التطبيق العملي لأنواع مختلفة من أساليب تصميم التفاعل، ولكن أيضا كيفية تأثير التصميم الناس والبيئات والشركات والمؤسسات. وتهدف الدورات المقدمة في السنة الثانية لإعطاء الطلاب على فهم أعمق لكيفية التعامل مع حل المشاكل من خلال التصميم.

وحدات

  • مقدمة في تصميم تجربة المستخدم
  • الخطط
  • استراتيجية المحتوى
  • مناهج البحث
  • تصميم المخططات التفاعلية
  • اتجاه الفن التفاعلي
  • خلق وتطبيق المبادئ التوجيهية العلامة التجارية
  • التصوير الفوتوغرافي وصور التلاعب
  • مقدمة إلى 3D
  • مقدمة الرسومات الحركة
  • مقدمة إلى الصوت والفيديو
  • إنشاء وتطبيق التفاعلية
  • النماذج الأولية السريعة
  • برمجة I
  • مشروع العميل
  • مشروع شخصي
3 سنوات

خلال العام الثالث التركيز يوضع استكشاف مختلف تصميم المناهج والسياقات والأدوار فيما يتعلق التكنولوجيات الناشئة. سوف الطلاب لديهم أيضا القدرة على العمل بشكل وثيق مع الطلاب عبر التخصصات المختلفة داخل Harbour.Space واكتساب فهم أعمق للعلاقة بين التصميم والتكنولوجيا. سوف محاضرات ودورات في السنة الثالثة إعداد الطلاب للعمل العملية في التصميم.

خلال العام الثالث التركيز يوضع استكشاف مختلف تصميم المناهج والسياقات والأدوار فيما يتعلق التكنولوجيات الناشئة. سوف الطلاب لديهم أيضا القدرة على العمل بشكل وثيق مع الطلاب عبر التخصصات المختلفة داخل Harbour.Space واكتساب فهم أعمق للعلاقة بين التصميم والتكنولوجيا. سوف محاضرات ودورات في السنة الثالثة إعداد الطلاب للعمل العملية في التصميم.

وحدات

  • الحاسبات البدنية
  • التخيل البيانات
  • العمل مع البيانات
  • تصميم للجوال
  • التكنولوجيات الناشئة
  • إدارة التصميم
  • بيع وتقديم التصميم
  • الأعمال التجارية، ريادة الأعمال والترويج الذاتي
  • قانون براءات الاختراع والاستراتيجية
  • الندوات وورش العمل
  • مشروع العميل
  • مشروع شخصي

برنامج القيادة

إيرين بيريراإيرين بيريرا
المؤسس المشارك، أنطون & إيرين
مدير تجربة المستخدم والمصمم إيرين بيريرا هو المؤسس المشارك لشركة أنطون & إيرين تصميم استوديو في بروكلين، نيويورك. وقالت إنها قد جعل تجربة المستخدم بشكل أفضل في جميع أنحاء العالم، مما يؤدي المبادرات الاستراتيجية وUX للعملاء بما في ذلك بالينكياغا، [أوستودي]، وجوجل، كريم رشيد، اكوم، نيتفليكس، قناة التاريخ، مسرح، بي بي سي، وريد بول على حد سواء على شبكة الإنترنت وعبر منصة التطبيقات.


وقد اعترف عملها من قبل كان، وWebbys، وإيمي، والنفاذ اللاسلكي الثابت، التفاعل جمعية التصميم وجوائز التصميم الأوروبية. وكان ايرين ضيفا متحدثا في العديد من المؤتمرات مثل OFFF وFITC، ومحاضرات وورش عمل أدى في جزيرة فرط في ستوكهولم، Elisava في برشلونة، وأكاديمية التصميم في ايندهوفن (هولندا). وهي مخصصة لتبادل المعرفة لها لأنها تعتقد أن طلاب التصميم تملك الأدوات التي تمكن تحويل العقود الآجلة الرقمية. تم عرض مشاريعها الشخصية في المؤتمرات التصميم والمهرجانات في أمستردام، أنتويرب، باريس، نيويورك وسنغافورة وTegucigualpa. ايرين وشريكها الإبداعي انطون Reponnen السفر في العالم إلقاء محاضرات عن تصميم تجربة المستخدم في مؤتمرات مثل SXSW، FITC، OFFF وأدوبي لايف كلما انهم لا خلق شيء جديد في الاستوديو.



انطون Repponenأنطون ريبونين
المؤسس المشارك، أنطون & إيرين

أنطون هو المؤسس المشارك والمدير الإبداعي للأنطون آند ايرين تصميم استوديو في بروكلين، نيويورك. في عمله كمصمم التفاعل انه يؤكد اللغات التصميم المرئي وتجربة بطل المستخدم. مسيرته الرقمية واسعة مديرا الإبداعية العالمية في وكالة الرقمية احتفل الخيال التفاعلية تضمنت تصميم usatoday.com، wacom.com، متجر جوجل كروم، fox.com، htc.com، مشروع ريد بول التلفزيون وكذلك العمل على أكثر من 20 مشروعا لجوجل و سلسلة من المشاريع لبورشه، نينتندو ومايكروسوفت.

ولد انطون في سانت بطرسبرغ، ونشأ في تالين في استونيا، حيث درس الهندسة المعمارية. انتقل انطون الى ستوكهولم للانضمام الى الخيال التفاعلية منذ 10 عاما، وسرعان ما تحالفت مع شريكه المبدع ايرين بيريرا وانتقل إلى نيويورك. انطون وايرين السفر في العالم إلقاء محاضرات عن تصميم تجربة المستخدم في مؤتمرات مثل SXSW، FITC، OFFF وأدوبي لايف كلما انهم لا خلق شيء جديد في الاستوديو. كما أنطون autodidact، واقتيد بقوة لتزويد الطلاب مع البيئة التعليمية التي تسمح للالإرشاد من المهنيين.

Program taught in:
الإنجليزية

See 5 more programs offered by Harbour Space »

هذه الدورة عبارة عن Campus based
Start Date
Open Enrollment
Duration
3 سنة
دوام كامل
Price
- سنويا.
By locations
By date