بكالوريوس العلوم في علوم الحاسوب وتصميم لعبة

عام

وصف البرنامج

وبكالوريوس العلوم في علوم الحاسب الآلي وتصميم لعبة يجمع الدراسية في علوم الكمبيوتر، بما في ذلك كتابة برامج الكمبيوتر في اللغات الأساسية مثل C و C ++، مع قاعدة متينة في مجال العلوم الإنسانية، والعلوم الاجتماعية، والأسس الفنية. هذا البرنامج يعرض الطلاب لمجموعة متنوعة من الأدوات والعمليات المستخدمة من قبل المصممين المحترفين، بما فيها لغات البرمجة الملكية، ومستوى وخريطة المحررين، وقواعد البيانات، ووثائق التصميم. الطلاب في BS. في علوم الحاسب الآلي وتصميم لعبة تصميم البرامج، والنموذج، وتكرار مشاريعهم في بيئة الموعد النهائي يحركها التعاونية، ومساعدتهم على تطوير مهارات الاتصال وفريق اللازمة للنجاح في بيئة الاستوديو في العالم الحقيقي.

نمت مجال الترفيه الرقمي من استخدام فرق صغيرة من مجرد حفنة من المطورين لعبة كاملة لاستخدام فرق كبيرة من مائة أو أكثر على عنوان واحد. وقد أدى هذا زيادة كبيرة في حجم فرق، ونطاقها، والاستثمار في عناوين الترفيه الرقمي بشكل طبيعي في المزيد والمزيد من التخصص في الأدوار المهندس والفنان والمصمم. وعلى الرغم من هذه الزيادة في التخصص بشكل عام، شهدت صناعة الترفيه الرقمي أيضا طلب متزايد على الهجين مهندس / مصمم: شخص لديه البرمجة والرياضيات مهارات قوية، جنبا إلى جنب مع التدريب الرسمي في تصميم اللعبة. هذا النوع من المطور هو الجسر بين الجانبين الفنية والإبداعية لتطوير اللعبة، وقادرة على العمل كمهندس أو مصمم حسب الحاجة. هذا البرنامج درجة إعداد الخريجين لهذا الدور على وجه التحديد "مصمم فني".

وسيتم تدريب خريجي هذا البرنامج لكتابة برامج الكمبيوتر في اللغات الأساسية مثل C و C ++، فضلا عن لغات البرمجة التي يشيع استخدامها من قبل جميع المصممين. خريجي هذا البرنامج سوف يكون ضليعا في اللعبة برمجة المنطق، واجهات المستخدم، والذكاء الاصطناعي، وقواعد البيانات، وأدوات التصميم. كما الخريجين يكون ضليعا في اللعبة نظرية التصميم للألعاب الرقمية وغير الرقمية، ومستوى التصميم، وتصميم النظام، وتصميم السلوك، مع الأساس القوي في البرمجة والرياضيات مما يجعل عموما لهم قوي النظام والسلوك المصممين. سوف الخريجين لديها واسعة اختبار التجربة، بالتكرار، وتلميع التصاميم كلا الرقمية وغير الرقمية، من خلال استكمال العديد من المشاريع الفردية ومشاريع متعددة لعبة فريق.

وسيتم إعداد الخريجين من هذا البرنامج درجة لدخول صناعة ألعاب الفيديو كما مهندسي البرمجيات على مستوى الدخول ومصممي اللعبة. وتشمل عناوين وضع ممكن للمبتدئين مهندس البرمجيات، مطور برامج، مهندس تطوير البرمجيات، مهندس تطوير البرمجيات في الاختبار، المحلل البرمجيات، ومبرمج الكمبيوتر، واللعب مبرمج، مبرمج الاصطناعي الذكاء واجهة المستخدم مبرمج، وأدوات مبرمج، لعبة سيناريو من، المصمم الفني، ونظام مصمم، مصمم مستوى، مصمم المحتوى، مصمم لقاء، ومصمم اللعبة. بعد سنوات عديدة في هذه الصناعة، قد الخريجين الحصول على عناوين مثل مهندس الرصاص، مصمم الرصاص، المدير الفني، المدير الإبداعي، والمخرج. ويشمل هذا البرنامج درجة أيضا التدريب الثانوي التي يمكن أن تسهم مباشرة إلى خريج الحصول على المناصب مع عناوين مثل منتج، مدير البرنامج، مدير برنامج فني، والكاتب الفني.

آخر تحديث للكانون الثاني/يناير 2015

عن هذه الكلية

As the world’s first college to offer a bachelor’s degree program dedicated to game development, DigiPen Institute of Technology has long been the top choice for students pursuing a career in the digi ... قراءة المزيد

As the world’s first college to offer a bachelor’s degree program dedicated to game development, DigiPen Institute of Technology has long been the top choice for students pursuing a career in the digital interactive media industries. إظهار محتوى أقل