اقرأ الوصف الرسمي

معهد DigiPen للتكنولوجيا هي أول جامعة في العالم تتخصص في تعليم ألعاب الفيديو مع 3 جامعات في Redmond-USA (الحرم الجامعي الرئيسي) وسنغافورة و Bilbao-Europe (افتتح في عام 2010). تعمل شركة DigiPen على إعداد الشباب في مجال صناعة ألعاب الفيديو وغيرها من القطاعات (صناعة الطيران والسيارات والسينما ...) لمدة 30 عامًا ، باستخدام نموذج تعليمي عملي للغاية ينتج فيه الطلاب ألعاب فيديو وصورًا متحركة من البداية. تقيم Princeton Review باستمرار DigiPen كواحدة من أفضل المدارس في تعليم ألعاب الفيديو ، وقد اعترفت مجلة Forbes DidiPen كمدرسة مرجعية في أمريكا الشمالية ، كما تم التصويت لصالح Digipen على أنها ثاني أفضل جامعة لألعاب الفيديو في الولايات المتحدة من قبل شركة Animation Career مراجعة . يتخرج طلاب DigiPen مع التحضير والخبرة التي تتطلبها الصناعة الحالية!

في درجة علوم الكمبيوتر ، نبدأ بالتدرب على أساسيات المحاكاة التفاعلية في الوقت الفعلي باستخدام ألعاب الفيديو كوسيلة للقيام بذلك ، حيث يقوم طلابنا بإنتاج ألعاب الفيديو مما يجعل كل واحد من المكونات الفردية التي تجمع معا لجعل الألعاب من الصفر. يتعلمون كيفية جعل محرك اللعبة ، والذكاء الاصطناعي ، ومحرك الرسومات ، والفيزياء ، وجميع دون استخدام أي برنامج أنهم لم يخلقوا أنفسهم من الصفر. خلال 4 سنوات من درجة البكالوريوس ، يقوم الطلاب بعمل 5 ألعاب فيديو كاملة (3 ألعاب في 2D و 2 ألعاب ثلاثية الأبعاد) يعملون في فرق مكونة من مبرمجين وفنانين للرسوم المتحركة وفي الظروف الدقيقة التي سيعملون تحتها في فيديو احترافي شركات الألعاب. جودة الألعاب التي ينتجها الطلاب في DigiPen تجعلهم يتنافسون عادة في المسابقات الدولية لألعاب الفيديو. فاز DigiPen (56 جائزة) ، أي أكثر من أي مدرسة أخرى لألعاب الفيديو ، في مهرجان الألعاب المستقلة الأكثر أهمية في سان فرانسيسكو.

في شهادة البكالوريوس في الفن والرسوم المتحركة (BFA) ، يبدأ طلابنا بتعلم أساسيات الرسم الأساسية ، باستخدام المنظور والتناسب بشكل صحيح ، والتعرف على اللون والتكوين والملمس. يطورون شخصياتهم ويضعون كل ما يدرسونه في دروس التشريح. يصنعون أفلامًا متحركة في 2D ، في فرق وعلى حدة ، باللونين الأسود والأبيض وفي اللون. ثم يتعلمون كيفية إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد من الشخصيات والبيئات الخاصة بهم. يتعلمون في فصول السينما كيفية تحريك الكاميرا وإعدادها وإلقاء الضوء على مشاهدها. وأخيرًا يتعلم الطلاب كيفية تعديل أفلامهم ليصبحوا أحياء! (لقد أدرجت أدناه بعض الأفلام الطلابية DigiPen Bilbao الحائزة على جوائز) يعمل طلاب BFA أيضًا بالتعاون مع المبرمجين الذين ينتجون جميع الصور لألعاب الفيديو ويتعلمون بشكل مباشر ما هو العمل في شركة إنتاج ألعاب الفيديو.

خريجينا والفرص المهنية.

بالإشارة إلى الفرص المهنية التي توفرها شهاداتنا للطلاب ، يعمل الطلاب من فريقي 2010 و 2011 على المستوى الدولي (Ubisoft Germany and Canada) ، على المستوى الوطني (استوديوهات لعبة Mercury Steam Game في مدريد) في مجال البصريات (Davalor Salud Pamplona) ، On-on برامج الخط (Innomatic) وأنشأوا شركة خاصة بهم (كايا استوديوس). " جلبت DigiPen إلى العالم اثنين من الترقيات من الطلاب التي تستغرق عادة أقل من شهرين لأخذ مكانهم في القطاع " جريدة El Correo 22/11/2015

"بدأ أحد طلابنا في مشروع للطلاب المتخرجين حديثًا في شركة AAA كبيرة وفي غضون عام تم نقله إلى أكبر استوديو رائد للشركة. يعمل خريجينا في العديد من المجالات المختلفة من لعبة إلى علم الطيران ، إلى السيارات والسينما والأدوية. في جميع الحالات يكونون موظفين كاملين ولا يعملون كمتدربين. " - ستيفن لوندين ، مدير القبول ، معهد DigiPen للتكنولوجيا

مع تراث يقف منذ 30 عامًا - تقريبًا كما هو الحال في الصناعة نفسها - يعد معهد DigiPen للتكنولوجيا رائدًا في مجال تعليم تطوير الألعاب والبرامج.

وباعتبارها المؤسسة الأولى في العالم المتخصصة في هذا النوع من التعليم ، فإن DigiPen تقف في مركز التنسيق للتقدم في تقنيات الإعلام الرقمي والحاسوب. "بناء على أساس من الأكاديميين التعليم التطبيقي ، المعرفة الصناعية ، والتعاون الجماعي القائم على الاختصاصات المتعددة" ، تنص المهمة المؤسسية ، "نحن نلهم طلابنا لمتابعة التعلم مدى الحياة وكذلك الاستكشاف العلمي والإبداعي ، وتمكينهم ليصبحوا القادة والمنشئين على المستوى العالمي. "

إليك ثلاثة أسباب للدراسة في بلباو ، في الحرم الجامعي الأوروبي الأول في DigiPen:

1. الأكاديميين منقطع النظير في مجال متخصص بشكل فريد

كمدرسة تتفهم أهمية التعليم المستنير والمركّز في الصناعة ، تتشكل درجات DigiPen حول متطلبات عالم الألعاب. هذه المهنة المنسوجة بشكل معقد تستدعي وجود موظفين مدربين تدريبا عاليا بمعرفة ومهارة خبراء. لهذا السبب يقدم DigiPen Bilbao برامج شاملة في علوم الكمبيوتر لتطوير البرمجيات والفن الرقمي والرسوم المتحركة للفيلم والألعاب. العمل كمنصة ينتج منها الطلاب كل جانب من جوانب إنشاء المحتوى الرقمي.

التعلم هنا أصلي وعضوي ، حيث يقوم الطلاب بإتقان فنهم من الألف إلى الياء. يقوم طلاب علوم الكمبيوتر ، على سبيل المثال ، ببناء محرك اللعبة (البرنامج المستخدم لتطوير اللعبة) من الصفر ، وغرسهم بقدرات تصل إلى ما هو أبعد من مجال الألعاب وإلى محاكاة ، والذكاء الاصطناعي وأي تطبيق آخر. والفنانين هم في نفس القارب ، حيث أخذوا عددًا من دروس الرسم في الرسوم المتحركة التقليدية ثنائية الأبعاد ، والتشريح والسينما.

يتم تطبيق كل ما تم تعلمه في بيئة غرفة دروس DigiPen على مشروع عملي ، حيث يقوم الطلاب بإعداد خمس ألعاب متطورة طوال فترة دراستهم في المدرسة ، بينما يقوم طلاب الفن أيضًا ببناء تصميمات ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد للألعاب والأفلام. كل الخبرة المكتسبة من التأريض الرقمي لشركة DigiPen ، ثم تمتد إلى الساحة الرقمية في شكل 3D النمذجة ، والنسيج والرسوم المتحركة.

هذه مؤسسة يتم فيها تشجيع التعاون الإبداعي. على هذا النحو ، يعمل الطلاب DigiPen على مشاريعهم في فرق من يومهم الأول. إنه تقليد مباشر لما ستكون عليه الحياة العملية في لعبة الواقع أو إنتاج الأفلام ، وهو بمثابة خبرة مهنية لا تقدر بثمن وتدفعها في وقت لاحق.

كما يحصد الطلاب مكافآت أعضاء هيئة التدريس المحترمين المحترمين في DigiPen. يعمل هؤلاء الأشخاص بنشاط مع الصناعة ، حيث يحصل العديد منهم على جوائز مرموقة في مجالات تخصصهم. من خلال فهم الاتجاهات والتقلبات التي تأتي مع سوق هذا الوتيرة السريعة ، يقوم المعلمون بغرس المعرفة التي تلبي الطلب العالمي على الصناعة.

2. تتميز DigiPen بسمعة لا مثيل لها

لقد قام المعهد بتشكيل ثلاثة عقود من الخبرة في مجال الأعمال ، بالإضافة إلى كونه الأول من نوعه الذي يقدم درجة البكالوريوس في تطوير اللعبة - وهذا أمر مهم بالفعل. فاز طلاب DigiPen بـ 60 جائزة في مهرجان الألعاب المستقلة السنوي (IGF) - أكثر من أي مدرسة أخرى في العالم - ناهيك عن حقيقة أنها تمثل المدرسة الوحيدة التي تجعل الطلاب يتنافسون في الفئة المهنية.

اجتذب تأثير DigiPen وتأثيره أعين شخصيات صناعية رائدة. بدعم من سمعتها منقطعة النظير ، فقد زود DigiPen علاقات ذات مغزى مع الألعاب والهيئات الحكومية ، بالإضافة إلى المجتمع المحلي ، لضمان أن يبقى المنهج ذات الصلة وحديثة. وقد ساهم ذلك بلا شك في معدلات التعيين المتميزة في المعهد. من أفضل شركات التكنولوجيا في قطاعات مثل السيارات ، علم الطيران ، البصريات والشحن ، إلى ألقاب ثلاثية مثل Call of Duty ، League of Legends ، Halo ، Assassin's Creed ، FIFA ، Forza Motorsport والمزيد - قام DigiPen بعمل ذلك كله.

موقع لا يهزم

مع تطوير حرم جامعي جديد تمامًا في وسط بلباو ، يقع طلاب DigiPen في قلب المشهد الرقمي المزدهر. خضعت المدينة مؤخرًا لتجديد حضري رئيسي ، حيث ابتعدت عن جذورها الصناعية للتركيز على السياحة والخدمات. من خلال مفاهيم الاستدامة ، سيكون الربع الجديد من بلباو مرتبطًا بشكل جيد ويعزز الصناعة "الخضراء" ، فضلاً عن كونها في متناول الجميع ومليئة بالعديد من المرافق الثقافية والاجتماعية التي يمكن للجميع الاستمتاع بها. ولكن فوق كل شيء آخر ، يصبح مركزًا للإبداع والابتكار.

كان تطور بلباو هائلاً للغاية وحيويًا لدرجة أنه تم اختياره حتى عام 2018 كأفضل مدينة أوروبية من قبل أكاديمية الحضارة ، حيث ضرب المدن مثل فيينا في النمسا وليوبليانا في سلوفينيا. يقول ديفيد رودلي ، رئيس الأكاديمية: "إن بيلباو مثال عظيم على التحول الشامل لمدينة صناعية سابقة - ليس فقط جسديًا ، بل اجتماعيًا واقتصاديًا وثقافيًا". "إن التجديد الذي حققه خلال الثلاثين عامًا الماضية لا يعد شيئًا رائعًا. وقد تحقق كل هذا من خلال قيادة جريئة وفعالة ، شهدت أمثالها مدينة خالية من الديون منذ عام 2010 ".

عندما تدخل بلباو كعضو في مجتمع DigiPen ، تصبح أيضًا رائدة في تطوير البرامج وألعاب الفيديو.

تُدرَّس البرامج في:
الإنجليزية

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

BA

DigiPen Institute of Technology Europe - Bilbao

بكالوريوس في الفنون الجميلة في الفن الرقمي والرسوم المتحركة هو برنامج مدته أربع سنوات تهدف إلى إعداد الطلاب لخلق عمل فني على المستوى المهني. ... [+]

بكالوريوس في الفنون الجميلة في الفن الرقمي والرسوم المتحركة هو برنامج مدته أربع سنوات تهدف إلى إعداد الطلاب لخلق عمل فني على المستوى المهني. بدلا من مجرد تعليم الطلاب كيفية استخدام الأدوات والبرامج الحالية، ويؤكد برنامج لمنتدى بواو الاسيوى تنمية المهارات الأساسية التي لا تزال ذات صلة ومفيدة بغض النظر عن التكنولوجيا أو متوسطة. سيقوم الطلاب الذين يكملون هذا البرنامج بنجاح لديهم المهارات اللازمة لإنتاج قوية، مما يؤثر على التصوير في بيئة الاستوديو المهنية.... [-]

إسبانيا بلباو
أتصل بالجامعة
الإنجليزية
دوام كامل
8 الفصول الدراسية
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية

BSc

DigiPen Institute of Technology Europe - Bilbao

بكالوريوس العلوم في علوم الحاسوب في الوقت الحقيقي المحاكاة التفاعلية (BSCS) هو لمدة أربع سنوات درجة علوم الكمبيوتر مع التركيز على الجوانب الفنية لرسومات الحاسوب والمحاكاة ... [+]

بكالوريوس العلوم في علوم الحاسوب في الوقت الحقيقي المحاكاة التفاعلية (BSCS) هو لمدة أربع سنوات درجة علوم الكمبيوتر مع التركيز على الجوانب الفنية لرسومات الحاسوب والمحاكاة. يبدأ الطلاب بأساس متين في الرياضيات، والفيزياء، والبرمجة، ثم تطبيق هذه المعرفة في مشاريع سنوية الفريق القائم حيث تصميم، برنامج، واختبار، وأخيرا إطلاق سراح الخاصة مبارياته لعب بالكامل للجمهور. واكتسبت تلك الذين أتموا بنجاح BS في علوم الكمبيوتر في الوقت الحقيقي برنامج المحاكاة التفاعلية المعرفة والمهارات اللازمة لإنتاج البرمجيات ونظم معقدة للغاية على المستوى المهني.... [-]

إسبانيا بلباو
أتصل بالجامعة
الإنجليزية
دوام كامل
8 الفصول الدراسية
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية