SAE Institute UAE

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

معلومات عنا

SAE، مع 55 فروع في 28 دولة، وقد تم وضع معيار عالمي للتعليم الإعلام الإبداعي منذ عام 1976. في دبي، ونحن نقدم بفخر هيئة المعرفة شهادات معتمدة والدبلومات، ودرجة البكالوريوس في التخصصات 5 - الرسوم المتحركة والصوت والتصميم والسينما والالعاب.

SAE هو مرب الرائدة في العالم في صناعات وسائل الإعلام الإبداعية. تأسست في عام 1976، ونحن تمتد العالم الآن مع 55 فروع في 28 دولة.

في دبي، توفر أكاديمية برامج دراسية لأكثر من 300 طالب وطالبة.

تقدم SAE الدورات الحكومة المعتمدة بما في ذلك الشهادات والدبلومات، ودرجة البكالوريوس. وتغطي برامجنا 5 تيارات الانضباط متخصص:

  • حيوية
  • سمعي
  • تصميم
  • فيلم
  • ألعاب

في SAE ونحن نفخر على تقديم برامج استثنائية في مرافق من الطراز العالمي. علينا أن نضمن لطلابنا الحصول على تعليم متميز، مؤهلات معترف بها دوليا، ومهارات صناعة ذات الصلة.

خريجينا حقا لديها ميزة تنافسية.

تاريخنا

SAE أستراليا

تأسست SAE في استراليا في عام 1976 كأول معهد هندسة الصوت في العالم. النجاح المبكر من SAE والطلب على لدينا العملي والتدريب القائم على نظرية والصناعة ذات الصلة أدى بسرعة إلى إنشاء جامعات أخرى على الصعيد الوطني. بحلول عام 1982، كان SAE الجامعات في بريسبان وسيدني وملبورن وأديلايد وبيرث. خليج بايرون الحرم الجامعي بنيت لهذا الغرض، وتقديم التسهيلات السمعية غير مسبوقة، افتتح في عام 2003.

من إنشاء معاهد SAE الأولى والدورات والتعليم والتدريب المهني الحكومية المعتمدين ومؤهلات التعليم العالي وأدخلت. وقد تطورت SAE الآن لتصبح الرائدة عالميا في مجال التربية الإعلامية الإبداعي.

في عام 2004، استحوذت SAE كلية كانتم، إحدى الشركات الرائدة مرب وسائل الإعلام الرقمية المتخصصة في الرسوم المتحركة 3D، تصميم الألعاب والبرمجة وتطوير الشبكة وتصميم الرسوم البيانية.

كانتم، واحدة من المؤسسات التعليمية الأولى التي تقدم برامج البكالوريوس في تصميم الألعاب، ويحتوي على نسب مؤثرة. تأسست الكلية في عام 1996 بدعم جماعي من:

  • وزارة كوينزلاند للالدولة للتنمية والإبداع
  • الفنون كوينزلاند
  • حكومة الإقليم الشمالي
  • جامعة كوينزلاند
  • جامعة جنوب كوينزلاند
  • جامعة جيمس كوك
  • جامعة جريفيث
  • TAFE كوينزلاند

مع SAE، وسعت كانتم منذ ذلك الحين إلى الساحة العالمية، ومرب وسائل الإعلام الرقمية البارز.

في فبراير 2011، أصبح معهد SAE وكانتم كلية جزء من Navitas، الرائدة في مجال توفير التعليم العالمي.

الخبرات والموارد الموحدة SAE، كانتم وNavitas يضمن طلابنا لديهم المهارات وصناعة المعرفة التي يحتاجونها للحصول على مهنة مجزية في الترفيه والإعلام الإبداعي الصناعات.

معهد SAE وكانتم كلية، كجزء من Navitas، ومن المعروف الآن باسم SAE استراليا.

SAE الدولية

وبعد يوم من نجاح SAE في استراليا، وافتتح أول حرم SAE الخارجية في لندن في عام 1985. كما هو الحال في أستراليا، في الساحة الدولية أثبتت SAE أن تكون ناجحة للغاية في توفير الجودة والمنهج العملي والنظري لمواطنيها الراغبين المهنيين في صناعة الموسيقى.

لم يمض وقت طويل بعد أن تم فتح الحرم الجامعي لندن، التي أنشئت SAE أول معهد الأوروبي في ميونيخ. وكان ميونيخ أن تكون أول من العديد من اللغات الأجنبية معاهد SAE في جميع أنحاء العالم.

وSAE راسخة في أوروبا وآسيا ونيوزيلندا منتصف 90s. أول من 7 الجامعات فتحت في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1998.

من وجهة نظرنا المتواضعة سيدني بدايات الاستوديو، SAE اليوم تغطي الكرة الأرضية مع 53 فروع في 27 دولة. بدءا من الصوت، وقد تطورت SAE الدولية على مدى سنوات، والآن كما يقدم مؤهلات في تخصصات أخرى وسائل الإعلام الإبداعي - الرسوم المتحركة، التصميم، الصحافة الرقمية والسينما، والألعاب، وصفحات الويب والمحمول.

لدينا جميع الدورات تتبع المبادئ التأسيسية لSAE - جودة عالية، وخيارات التعليم العملية والنظرية التي تركز على الصناعة لالمبدعين والموهوبين.

حول NAVITAS

Navitas هو زعيم عالمي للتعليم الاسترالي توفير برامج التعليم ما قبل الجامعي والجامعي، دورات اللغة الإنجليزية، وخدمات التعليم وتسوية المهاجرين والتعليم الإبداعي وسائل الإعلام، توظيف الطلاب، والتطوير المهني وخدمات التدريب للشركات لأكثر من 80،000 طالب عبر شبكة تضم أكثر من 100 كلية وفروع في 23 دولة. Navitas هو الأعلى الشركة ASX 200.

هي مزيد من التفاصيل حول Navitas المتاحة في navitas.com

This school offers programs in:
  • الإنجليزية

عرض Bachelor »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Bachelor

البكالوريوس في الرسوم المتحركة

دراسه في الجامعة دوام كامل 2 - 3 سنة September 2017 الإمارات العربية المتحدة دبي

احصل على صناعة المعرفة، واستخدام أدوات الرسوم المتحركة المتطورة، والتعاون في مختلف التخصصات لإنتاج التطبيقات في العالم الحقيقي. متخصصة في: 3D النمذجة طابع الرسوم المتحركة تأثيرات بصرية [+]

دورة لمحة عامة إجراء بكالوريوس في الرسوم المتحركة في SAE وبناء تتمتعون به من خبرة في جميع جوانب الرسوم المتحركة. سوف الطلاب على تطوير المهارات الأساسية والمعرفة في هذه الصناعة مثيرة في مجالات مثل النمذجة 3D، والرسوم المتحركة حرف، وتزوير، والقوام، وإدارة المشاريع، والعمل الجماعي، والإضاءة، مما يجعل والتركيب. تطوير فهم عميق لهذه المناطق يوفر للطلاب أساس متين والسياق لمزيد من الدراسة قبل استكشاف بالتفصيل المجالات المتخصصة. خلال وقتك في SAE سوف تتعلم على مستوى صناعة البرمجيات مثل مايا، 3D MAX أوتوديسك وجناح أدوبي. سوف تتخذ وحدات متخصصة مصممة للطلاب للمشاركة في مشاريع في العالم الحقيقي بتوجيه من الموظفين SAE الخبراء. مع هذا النمط التدريس فريدة من نوعها، وسوف تظهر مهاراتك والمعرفة التقنية في بيئة التعلم القائم على استوديو التعاونية والإبداعية. الدراسات الخاصة بك: يتم تقسيم كل برنامج درجة تصل إلى مراحل منفصلة، ​​كل منها تهدف إلى تعزيز مهارات مختلفة. المرحلة الأولى - تنمية المهارات التأسيسية في المرحلة الأولى، سوف تضطلع بعدد من الوحدات التأسيسية التي سوف تعطيك المهارات التقنية والمعرفة ضرورية لا صلة فقط لمنطقة الانضباط الخاص بك، ولكن أيضا تعطيك المهارات اللازمة للتعاون مع غيرها من الطلاب وسائل الإعلام الإبداعية والمهنيين في مراحل لاحقة من البرنامج. رواية القصص لوسائل الإعلام المعاصر مبادئ التصميم أساسيات الرسم أسس الرسومات 3D مبادئ الرسوم المتحركة إدارة المشاريع والمهنية آداب التفكير النقدي والإبداعي نظرة عامة الصناعة المعاصرة المرحلة الثانية - مشاريع متعددة التخصصات، وسائل الإعلام والدراسات الثقافية في المرحلة الثانية سوف تعمل في مجموعات مشروع محاكاة حيث كنت تعمل من أجل إنجازها على نطاق واسع كل ثلاثة أشهر. ضمن المرحلة الثانية نحن لن تحصل فقط لتطبيق المرحلة المهارات الخاصة بك وأنا في سياق أعمق، ولكن مساعدتك في العمل داخل القوى العاملة وسائل الإعلام الإبداعية المعاصرة. في المرحلة الثانية نعرض لكم كيفية مساهمة العمل لويتفاعل مع ثقافة أوسع وممارسة وسائل الإعلام. وهذه المعرفة تمكنك من العمل مع مجموعة متنوعة من التخصصات وغيرهم من الفنانين وتوسيع قدراتك على الساحة العالمية. سوف استكمال عدد من المشاريع في العالم الحقيقي مع الطلاب ليس فقط في الانضباط الخاصة بك، ولكن في جميع التخصصات SAE الأخرى. في المرحلة الثانية، سوف تعطى لك الفرصة للعمل كأخصائيين المشروع ضمن المجالات التالية. أنواع المشاريع والأدوار المشروع الذي يختار لإجراء ستحدد ما مجال التخصص كنت تقع ضمن. المرحلة الثانية ديها ثلاث وحدات الاستوديو مع المشاريع القائمة على المناطق التالية: 3D النمذجة في نمذجة 3D، وسوف يقوم الطلاب بدراسة تقنيات النمذجة والمصطلحات والأساليب. سوف الطلاب على تطوير وتنفيذ الإنتاج وخطوط الأنابيب 3D لخلق أشياء مثل البيئات، والمركبات، والمخلوقات حرفا. سوف يحتاج الطلاب للبحث عن أفضل الممارسات في الصناعة ومواكبة مع الاتجاهات الحالية في إنتاج CGI. وهذا التخصص استكشاف المزيد من التركيب والتظليل والإضاءة والتقديم. طابع الرسوم المتحركة في التخصص طابع الرسوم المتحركة، والطلاب سوف تركز على مبادئ طابع الرسوم المتحركة مثل تظاهر، ودراسات الحركة، وميكانيكا الجسم، الوجه الرسوم المتحركة وأكثر من ذلك بكثير. وسوف يتعلم الطلاب أيضا على تطوير منصات فعالة وسهلة الاستعمال الرسوم المتحركة التي هي بمثابة وسيلة للسيطرة وتحريك حرف، مماثل لضوابط دمية. تأثيرات بصرية في تأثيرات بصرية التخصص، والطلاب سوف تستكشف مجالات النمذجة، التركيب، الإضاءة، تقديم والتركيب مع التركيز على دمج الأصول في مجموعة واسعة من وسائل الإعلام الرقمية. ويمكن للطلاب بالاستفسار عن موضوعات مثل matchmoving، نظم الجسيمات، والمحاكاة الديناميكية ودرجات اللون. وبحلول نهاية الدورة، والطلاب سوف تكون قادرة على المركب مجموعة من العناصر المختلفة في المنتج النهائي متماسك. المرحلة الثالثة المرحلة الثالثة هي الجزء الأخير من دراستك. هنا سوف إجراء مشروع متعدد التخصصات من اختيارك ليكون المشروع محفظة النهائي والأكثر طموحا التي سوف تضطلع بها. يمكنك أيضا وضع اللمسات الأخيرة دراستك من خلال إجراء وحدة اختيارية واستكمال التدريب الإلزامي. بحلول الوقت الذي يتخرج، سيكون لديك. وجود المهنية على الانترنت التي سوف بدأت بناء في بداية البرنامج، مجموعة واسعة من مشاريع متعددة التخصصات الحالية في محفظتك، وفهم أعمق للحقول وسائل الإعلام الإبداعية والخبرة في العالم الحقيقي. بعد تخرجه، سوف تكون بارعا في مايا، 3D MAX أوتوديسك وجناح أدوبي الإبداعية وسوف بنينا محفظة لإظهار مهاراتك في التخصص الذي اخترته بما في ذلك القدرة على إنتاج الأفلام الإبداعية التعاونية، عناوين وسائل الإعلام التفاعلية وأكثر من ذلك. سيكون لديك المهارات في العالم الحقيقي، بعد أن عملت في بيئة محاكاة جعل الانتقال من الدراسة إلى سلس في مكان العمل. سوف تتعلم القص الرسم رسومات 3D 2D & 3D الرسوم المتحركة مرحلة ما بعد الإنتاج مبادئ التصميم صناعة المعرفة ممارسة الاستوديو مبادئ الرسوم المتحركة أدوات الرسوم المتحركة إدارة المشاريع ك تجربة التعلم تعلم أدوات الرسوم المتحركة المتوافقة مع معايير الصناعة على مستوى متقدم، مثل Autodesks 3DS ماكس ومايا وجناح أدوبي. تجربة دورة مصممة بالتعاون مع الشركاء في الصناعة، وتطوير مهارات صناعة الأفلام والإعلام التفاعلي تريد. العمل مع الفنانين والمصممين والمواقع ومطوري المحمول والألعاب، وصناع الفيلم، والرسوم المتحركة والمتخصصين الصوت. تعلم من قدامى المحاربين في الصناعة الذين هم سادة حرفتهم. تطوير المؤثرات الخاصة رفيعة المستوى بالتعاون مع صناع الفيلم. تعلم وتطبيق نظريات السرد لإنتاج أفلام الرسوم المتحركة مقنعة. العمل مع مطوري الألعاب لإنتاج عوالم غنية والأصول والرسوم المتحركة لعناوين وسائل الإعلام التفاعلية. تعلم في بيئة تعاونية، القائم على الاستوديو حيث معلميك أيضا الموجهين الخاص بك. تعلم وتطبيق منهجيات إدارة المشاريع المتوافقة مع معايير الصناعة من يوم واحد. الخيارات المهنية الرسوم المتحركة 2D / 3D ModellerRigger تأثيرات بصرية فنان الفنان البيئة لعبة الفنان الأصول الفنان الفني شخصية الفنان مفهوم الفنان مرحلة ما بعد الإنتاج لوسائل الإعلام البث visualiser المعماري visualiser المنتج معالج بيانات نظم المعلومات الجغرافية المكانية إنتاج الوسائط التعليمية مصمم الرسوم المتحركة مدير فني مخرج مبدع مدير المشروع رئيس الفريق أرباب العمل وقد شاركت خريجي SAE الرسوم المتحركة مع العديد من الشركات وسائل الإعلام الإبداعية المعروفة، بما في ذلك: كبير النملة استوديوهات وكلاء فوكسل ألعاب محتال كوكب الارض معهد الطب التجديدي الأسترالية، جامعة موناش استوديوهات الاشتعال حلول VR صفاء Buzinga Firemonkeys مقعد التعلم تاليس أستراليا البصرية ملعب Iloura حقائق أساسية المدة (S): 2 سنوات المسرع! 3 سنوات الوقت الكامل مآخذ: يناير 2017 تناول الجرعة المقبلة: Enrol بقلم: 22 يناير 2017 تاريخ البدء: 22 يناير 2017 تاريخ الانتهاء: 31 ديسمبر 2019 نوع الدورة: بكالوريوس شروط القبول الحد الإدنى للعمر يجب على الطلاب الذين يسعون إلى دخول SAE يكون لا يقل عن 17 سنة من العمر في وقت تقديم الطلب. المتطلبات الأكاديمية يجب أن يكون المتقدمين بنجاح المرحلة الثانوية (الثانوية العامة) أو قد أكملت مؤسسة SAE دبي بالطبع. يجب على المتقدمين تلبية متطلبات اللغة الإنجليزية على النحو المبين أدناه. متطلبات اللغة الإنجليزية يحتاج الطلاب الدوليين لتقديم أدلة إضافية المهارات اللغوية بما في ذلك واحد من الإجراءات التالية: النظام الدولي للغة الإنجليزية اختبار (IELTS) بنتيجة عصابة من 6 على الأقل، أو ما يعادلها، أو الانتهاء من 12 سنة الإنجليزية في إحدى المدارس الأسترالية الثانوية أو الكلية، أو ما يعادلها. [-]

البكالوريوس في الصوت

دراسه في الجامعة دوام كامل 2 - 3 سنة September 2017 الإمارات العربية المتحدة دبي

تجربة أفضل في الجودة والتدريب العملي الصوت والحصول على المهارات والمعارف مطالب الصناعة. متخصص في: إنتاج استوديو مرحلة ما بعد الإنتاج [+]

دورة لمحة عامة إجراء بكالوريوس في الصوت في SAE وبناء المهارات الخاصة بك للحصول على مهنة في صناعة الصوت. تطبيق المهارات والمعارف في مجالات الإنتاج الاستوديو، ومرحلة ما بعد الإنتاج والصوت الحي باستخدام برنامج معايير الصناعة ومكاتب الصوت واسعة النطاق من شركات صناعية عملاقة مثل نفيه، SSL، Audient وغيرها. خلال وقتك في SAE سوف تتعلم على مجموعة متنوعة من البرامج المتوافقة مع معايير الصناعة بما في ذلك Pro أدوات، المنطق برو X، ابلتون لايف وأكثر. سوف تتخذ وحدات متخصصة مصممة للطلاب للمشاركة في مشاريع في العالم الحقيقي بتوجيه من الموظفين SAE الخبراء. مع هذا النمط التدريس فريدة من نوعها، وسوف تظهر مهاراتك والمعرفة التقنية في بيئة التعلم القائم على استوديو التعاونية والإبداعية. الدراسات الخاصة بك: يتم تقسيم كل برنامج درجة تصل إلى مراحل منفصلة، ​​كل منها تهدف إلى تعزيز مهارات مختلفة. المرحلة الأولى - تنمية المهارات التأسيسية في المرحلة الأولى، سوف تضطلع بعدد من الوحدات التأسيسية التي سوف تعطيك المهارات التقنية والمعرفة ضرورية لا صلة فقط لمنطقة الانضباط الخاص بك، ولكن أيضا تعطيك المهارات اللازمة للتعاون مع غيرها من الطلاب وسائل الإعلام الإبداعية والمهنيين في مراحل لاحقة من البرنامج. مقدمة في الهندسة الصوتية الميكروفونات ومعالجة الإشارات مبادئ الصوت الصوت الرقمي عملية شعبة النهوض بالمرأة العمل مع الفنانين إدارة المشاريع والمهنية آداب التفكير النقدي والإبداعي نظرة عامة الصناعة المعاصرة المرحلة الثانية - مشاريع متعددة التخصصات، وسائل الإعلام والدراسات الثقافية في المرحلة الثانية سوف تعمل في مجموعات مشروع محاكاة حيث كنت تعمل من أجل إنجازها على نطاق واسع كل ثلاثة أشهر. ضمن المرحلة الثانية نحن لن تحصل فقط لتطبيق المرحلة المهارات الخاصة بك وأنا في سياق أعمق، لكننا سوف تساعد أيضا على العمل داخل القوى العاملة وسائل الإعلام الإبداعية المعاصرة. في المرحلة الثانية نعرض لكم كيفية مساهمة العمل لويتفاعل مع ثقافة أوسع وممارسة وسائل الإعلام. وهذه المعرفة تمكنك من العمل مع مجموعة متنوعة من التخصصات وغيرهم من الفنانين وتوسيع قدراتك على الساحة العالمية. سوف استكمال عدد من المشاريع في العالم الحقيقي مع الطلاب ليس فقط في الانضباط الخاصة بك، ولكن في جميع التخصصات SAE الأخرى. في المرحلة الثانية، سوف تعطى لك الفرصة للعمل كأخصائيين المشروع ضمن المجالات التالية. أنواع المشاريع والأدوار المشروع الذي يختار لإجراء ستحدد ما مجال التخصص كنت تقع ضمن. المرحلة الثانية ديها ثلاث وحدات الاستوديو مع المشاريع القائمة على المناطق التالية: إنتاج استوديو سيقوم الطلاب الذين يرغبون في توسيع مهاراتهم استوديو الانتاج يعمل على مكاتب الصوت التجارية على نطاق واسع في كل من التناظرية والرقمية شكل من كلا الهندسة وإنتاج الأدوار، والصوتيات، والآثار خارجي والميكروفونات. تطوير فهم كامل للجمالية الصوت من المستوى التكنولوجي إلى مستوى الإنتاج واستخدام المهارات الخاصة بك لخلط ومسارات رئيسية من تسجيل وصولا إلى المنتج النهائي. بالإضافة إلى لوحات كبيرة، وسوف نستخدم مجموعة متنوعة من المعدات وجدت في الممارسة الصناعية الحالية، بما في ذلك نظم في المربع، وأحدث الأجهزة والتكنولوجيا تحكم البرنامج لتحقيق نفس النتائج المتوقعة في بيئات الاستوديو التقليدية مرحلة ما بعد الإنتاج سيقوم الطلاب مع التركيز مرحلة ما بعد الإنتاج دمج الصوت مع الصورة المتحركة. ويشمل هذا الصوت للفيلم، والألعاب والرسوم المتحركة مع الخلق والتلاعب في بيئة صوتية كاملة من الوسائط المتعددة. استكشاف الصوت مكان باستخدام تقنيات ميكروفون مختلف عن الأصوات المحيطة وكذلك الحوار والمؤثرات الصوتية. تطوير المهارات في الاستبدال التلقائي الحوار (ADR)، فولي وتصميم الصوت. سيقوم الطلاب نظرة أعمق إلى جماليات الصوت الحرفي وnonliteral وتقنيات خلط للصيغ الصوت غامرة والبيئات. المرحلة الثالثة المرحلة الثالثة هي الجزء الأخير من دراستك. هنا سوف إجراء مشروع متعدد التخصصات من اختيارك ليكون المشروع محفظة النهائي والأكثر طموحا التي سوف تضطلع بها. يمكنك أيضا وضع اللمسات الأخيرة دراستك من خلال إجراء وحدة اختيارية واستكمال التدريب الإلزامي. بحلول الوقت الذي يتخرج، سيكون لديك. وجود المهنية على الانترنت التي سوف بدأت بناء في بداية البرنامج، مجموعة واسعة من مشاريع متعددة التخصصات الحالية في محفظتك، وفهم أعمق للحقول وسائل الإعلام الإبداعية والخبرة في العالم الحقيقي. بعد تخرجه، سيكون لديك المعرفة السليمة من الصوت للعديد من التطبيقات في الموسيقى والإعلام الإبداعي الصناعات. سوف تكون بارعا في استخدام مجموعة متنوعة من معيار الصناعة الأجهزة والبرمجيات، مما يتيح لك استخدام المهاره الخاص في المشاريع الكبيرة أو الصغيرة على نطاق وعبر العديد من جوانب صناعة الصوت. سوف تتعلم تقنيات الاستوديو مبادئ الصوت عملية شعبة النهوض بالمرأة تقنيات ميكروفون معالجة الإشارات تقنيات الإنتاج مبادئ الهندسة الصوتية تصميم الصوت الصوت الحي الاستماع النقدي صناعة المعرفة ك تجربة التعلم بدء العمل مع الميكروفونات معيار الصناعة، وخلط لوحات المفاتيح ومحطات العمل الرقمية الصوتية في الثلث الأول من الحمل. تطوير مهارات رفيعة المستوى في صناعة البرمجيات القياسية، بما في ذلك أدوات برو والمنطق. اتقان الحرف الخاص بك على لوحات المفاتيح شكل الصغيرة والكبيرة وتسجيل أنواع الموسيقى كنت مهتما في. الحصول على الخبرة العملية في الصوت الحي، والموسيقى الإلكترونية، مرحلة ما بعد الإنتاج الصوت، والصوت للسينما والتلفزيون. العمل مع الفنانين والمصممين وشبكة الإنترنت، والهاتف المحمول ومطوري الألعاب، وصانعي الأفلام، والرسوم المتحركة. تعلم مبادئ سليمة والتكنولوجيا السمعية - المعرفة الحاسمة للمتخصصين في الصناعة السمعية. بناء المعرفة والمهارات في الخاص بك، والحصول على، المعدات القياسية الصناعة والمساحات الاستوديو. أن تكون جزءا من الفريق الذي يغذي مواهبك، ويشجعك للوصول إلى إمكانات التعلم الخاص بك. التمتع بفوائد يجري SAE تدريب - حققت طلابنا الصوت نجاحا كبيرا في صناعات وسائل الإعلام الإبداعية. ومن المعروف خريجي SAE في هذه الصناعة لمهارات رفيعة المستوى وفي الطلب. الخيارات المهنية مهندس الاستوديو مرحلة ما بعد الإنتاج مهندس - فيلم والتلفزيون منتجة إذاعية تبث / مهندس مسجل الصوت الموقع اتقان مهندس عيش مهندس الصوت - FOH والمراقبين منتج الموسيقى أرباب العمل وقد شاركت خريجي الصوت SAE مع العديد من الشركات البارزة الإنتاج، استوديوهات، أماكن العيش، وراديو / المذيعين، بما في ذلك: فورستر سافيل عدد ترتد مايكل ستافرو Labsonics - نشر StudioBlack بيرل StudiosSing الغناء استوديوهات استوديوهات وودستوك أمير ويلز فندق محطة الإذاعة المحلية RevolverJ الهواء Soundcorp حقائق أساسية المدة (S): 2 سنوات المسرع! 3 سنوات الوقت الكامل مآخذ: يناير 2017 تناول الجرعة المقبلة: Enrol بقلم: 22 يناير 2017 تاريخ البدء: 22 يناير 2017 تاريخ الانتهاء: 31 ديسمبر 2019 نوع الدورة: بكالوريوس شروط القبول الحد الإدنى للعمر يجب على الطلاب الذين يسعون إلى دخول SAE يكون لا يقل عن 17 سنة من العمر في وقت تقديم الطلب. المتطلبات الأكاديمية يجب أن يكون المتقدمين بنجاح المرحلة الثانوية (الثانوية العامة) أو قد أكملت مؤسسة SAE دبي بالطبع. يجب على المتقدمين تلبية متطلبات اللغة الإنجليزية على النحو المبين أدناه. متطلبات اللغة الإنجليزية يحتاج الطلاب الدوليين لتقديم أدلة إضافية المهارات اللغوية بما في ذلك واحد من الإجراءات التالية: النظام الدولي للغة الإنجليزية اختبار (IELTS) بنتيجة عصابة من 6 على الأقل، أو ما يعادلها، أو الانتهاء من 12 سنة الإنجليزية في إحدى المدارس الأسترالية الثانوية أو الكلية، أو ما يعادلها. [-]

البكالوريوس في تطوير الألعاب

دراسه في الجامعة دوام كامل 2 - 3 سنة September 2017 الإمارات العربية المتحدة دبي

الحصول على المهارات التي تحتاج إليها للحصول على وظيفة أحلامك في برمجة الألعاب أو الألعاب التصميم في سنوات فقط 2. متخصصة في: ألعاب البرمجة تصميم ألعاب [+]

دورة لمحة عامة إجراء بكالوريوس في التنمية في دورة الالعاب SAE وبناء تتمتعون به من خبرة في البرمجة أو ألعاب التصميم. تطبيق المهارات والمعارف في هذه الصناعة مثيرة في مجالات مثل مستوى التصميم، تطوير اللعبة الاجتماعية والمتنقلة، وبرمجة محرك اللعبة، والبرمجة اللعب، لعبة تصميم وإدارة المشاريع والألعاب الخطيرة وأكثر من ذلك بكثير. خلال وقتك في SAE سوف تعمل مع صناعة البرمجيات القياسية مثل محرك غير واقعي 4، Unity3D، أوتوديسك 3D ستوديو ماكس ومايا. كطالب في التنمية الالعاب سوف نعمل أيضا مع تقنيات مثل كوة المتصدع، الروبوت، ودائرة الرقابة الداخلية والصناعة استخدام لغات البرمجة القياسية مثل C ++، جافا سكريبت وC #. سوف تتخذ وحدات متخصصة مصممة للطلاب للمشاركة في مشاريع في العالم الحقيقي بتوجيه من الموظفين SAE الخبراء. مع هذا النمط التدريس فريدة من نوعها، وسوف تظهر مهاراتك والمعرفة التقنية في بيئة التعلم القائم على استوديو التعاونية والإبداعية. الدراسات الخاصة بك: يتم تقسيم كل برنامج درجة تصل إلى مراحل منفصلة، ​​كل منها تهدف إلى تعزيز مهارات مختلفة. المرحلة الأولى - تنمية المهارات التأسيسية في المرحلة الأولى، سوف تضطلع بعدد من الوحدات التأسيسية التي سوف تعطيك المهارات التقنية والمعرفة ضرورية لا صلة فقط لمنطقة الانضباط الخاص بك، ولكن أيضا تعطيك المهارات اللازمة للتعاون مع غيرها من الطلاب وسائل الإعلام الإبداعية والمهنيين في مراحل لاحقة من البرنامج. برمجة اللعب واللعب البرمجة تصميم وتطوير مستوى مبادئ تصميم لعبة إدارة المشاريع والمهنية آداب التفكير النقدي والإبداعي نظرة عامة الصناعة المعاصرة المرحلة الثانية - مشاريع متعددة التخصصات، وسائل الإعلام والدراسات الثقافية في المرحلة الثانية سوف تعمل في مجموعات مشروع محاكاة حيث كنت تعمل من أجل إنجازها على نطاق واسع كل ثلاثة أشهر. ضمن المرحلة الثانية نحن لن تحصل فقط لتطبيق المرحلة المهارات الخاصة بك وأنا في سياق أعمق، ولكن مساعدتك في العمل داخل القوى العاملة وسائل الإعلام الإبداعية المعاصرة. في المرحلة الثانية نعرض لكم كيفية مساهمة العمل لويتفاعل مع ثقافة أوسع وممارسة وسائل الإعلام. وهذه المعرفة تمكنك من العمل مع مجموعة متنوعة من التخصصات وغيرهم من الفنانين وتوسيع قدراتك على الساحة العالمية. سوف استكمال عدد من المشاريع في العالم الحقيقي مع الطلاب ليس فقط في الانضباط الخاصة بك، ولكن في جميع التخصصات SAE الأخرى. في المرحلة الثانية، سوف تعطى لك الفرصة للعمل كأخصائيين المشروع ضمن المجالات التالية. أنواع المشاريع والأدوار المشروع الذي يختار لإجراء ستحدد ما مجال التخصص كنت تقع ضمن. المرحلة الثانية واثنين من وحدات الاستوديو مع المشاريع القائمة على المناطق التالية: ألعاب البرمجة درجة البرمجة SAE الألعاب هو برنامج تركيزا للغاية والتي تتعمق في عمق لعبة اللعب وبرمجة محرك اللعبة. تبنون مهاراتك في حزم البرامج القائمة والأطر مثل محرك غير واقعي والوحدة، وذلك باستخدام هذه التقنية لبناء المهاره الخاص وتطوير بنفسك لعبة الأدوات والمكتبات والمحركات. وسوف تعزز علمك C ++ والبرمجة كائنية التوجه لبناء الألعاب والأدوات المعقدة. في جميع أنحاء البرنامج، وسوف يكون العمل مع الطلاب من جميع التخصصات الاخرى لبناء محفظة نوعية غنية وعالية من العمل. تصميم ألعاب في التصميم تخصص لعبة سوف تعمل على مجموعة من المشاريع مع زملائك وSAE الميسرين والتي سوف بناء المهارات والمعارف الخاصة بك في نطاق متنوع من تصميم لعبة. خلال البرنامج سوف تكون قادرة على متابعة جميع جوانب تصميم لعبة مثل مستوى التصميم، تصميم النظم، تصميم الاقتصاد ومكافحته وتصميم منظمة العفو الدولية، الموازنة، لاعب علم النفس وأكثر من ذلك بكثير. أفضل للجميع، وسنقدم لك الأدوات التي تحتاجها لتكون قادرة على التعبير عن أفكار وتصميم في الألعاب عمل حقيقية. سوف تستكشف أيضا الأفكار الفنية المعقدة التي تؤدي إلى والألعاب الشخصية الأصلية التي هي ذات مغزى وفنيا لك. العمل جنبا إلى جنب مع غيرهم من الطلاب مثل التفكير والموظفين من جميع التخصصات SAE لبناء محفظة واسعة من المشاريع. المرحلة الثالثة المرحلة الثالثة هي الجزء الأخير من دراستك. هنا سوف إجراء مشروع متعدد التخصصات من اختيارك ليكون المشروع محفظة النهائي والأكثر طموحا التي سوف تضطلع بها. يمكنك أيضا وضع اللمسات الأخيرة دراستك من خلال إجراء وحدة اختيارية واستكمال التدريب الإلزامي. بحلول الوقت الذي يتخرج، سيكون لديك. وجود المهنية على الانترنت التي سوف بدأت بناء في بداية البرنامج، مجموعة واسعة من مشاريع متعددة التخصصات الحالية في محفظتك، وفهم أعمق للحقول وسائل الإعلام الإبداعية والخبرة في العالم الحقيقي. بعد تخرجه من التخصص البرمجة أو تصميم لعبة، سيكون لديك خبرة كبيرة تعمل في بيئات الإنتاج المحاكاة. كنت قد تعلمت سير العمل معيار الصناعة ودورة حياة المنتج. سيكون لديك مجموعة من المشاريع لعبة تستخدم لإما البدء بدء التشغيل الخاص بك أو بناء الممارسة المهنية الخاصة بك أبعد من ذلك. سيقوم الطلاب في التخصص البرمجة لديها مجموعة من المشاريع محفظة التي تدل على المعرفة التطبيقية من C ++ في سياق البرمجة لعبة اللعب وبرمجة محرك اللعبة. سيكون لديك أيضا معرفة تظاهر من أدوات بناء لمحركات اللعبة في لغات مثل C #. سيقوم الطلاب تصميم لعبة تخرج مع الفهم التقني قوي من خطوط الأنابيب والأدوات مثل الوحدة، UDK، 3D ستوديو ماكس ومايا تطوير اللعبة. سيقوم الطلاب تصميم لعبة لديها الفرصة للمشاركة في مجموعة متنوعة من المهارات بما في ذلك الفنون البصرية والسمعية، قصة أو تنمية الشخصية واستكشاف الرؤى الفنية للما يمكن أن تكون ألعاب. والمصممين تمارس تطوير الإبداعية للألعاب، والعمل على أن تكون أصلية، معبرة ومبتكرة. سوف تتعلم C ++ البرمجة حزم الوسيطة لعبة البرمجة اللعب برمجة محرك اللعبة أدوات التطوير تصميم اللعبة علم النفس اللعبة العمل نموذج التنمية خط أنابيب 3D تطوير مستوى الرياضيات والإحصاء والمنطق ك تجربة التعلم تعلم معايير الصناعة على مستوى متقدم لغة البرمجة C ++ مع التركيز المتخصصة في تطوير الألعاب. استخدام الوسيطة والتنمية حزم معايير الصناعة مثل الخراب، دايركت إكس، الغول، برنامج OpenGL، UDK، الوحدة، وغيرها الكثير. تجربة دورة مصممة بالتعاون مع الشركاء في الصناعة، وتطوير مهارات تريد صناعة الألعاب. لعبة تعلم البرمجة اللعب، لعبة البرمجة المحرك وأدوات التطوير - سوف تكون قادرة على تطوير محركات الخاصة بك من الألف إلى الياء، وخلق الأدوات الخاصة بك بما في ذلك المستوردين / المصدرين ومديري المشهد. تعلم تصميم والمهارات التقنية لتكون قادرة على بلورة وتنفيذ الألعاب رفيع المستوى المفاهيم - وهذه هي الصفات المهنية الأساسية التي تتطلبها صناعة الألعاب، وغالبا ما لم يتم التصدي لها في غيرها من الألعاب سعادة الدورات. تطوير المهارات الرفيعة في تصميم الألعاب، والبرمجة، خط أنابيب 3D، وعلم النفس والألعاب، ونماذج العمل - تعلم كيفية جعل أفكارك إلى واقع. بدء إجراء مباراة في الأشهر الثلاثة الأولى. العمل مع فنانين والمصممين، ومطوري المواقع المحمول، وصانعي الأفلام، الرسوم المتحركة والمتخصصين الصوت. الخيارات المهنية مصمم ألعاب مصمم مستوى محللون مصمم نظم مصمم الاقتصاد اللعبة المتخصصين محاكاة مدراء المجتمع أرباب العمل وقد شاركت خريجي ألعاب SAE مع العديد من الشركات وسائل الإعلام الإبداعية المتميزة، بما في ذلك: يوبي سوفت جيم لوفت Halfbrick ألعاب لاي Krome سيجا استوديوهات أستراليا THQ 100٪ إيندي اثنين من الثيران Appster سيرك الحالي ألعاب TrickStar Gentrack ألعاب الحيد. معهد خطورة الألعاب Firemonkeys المعهد الأسترالي للتعدين والبناء حقائق أساسية المدة (S): 2 سنوات المسرع! 3 سنوات الوقت الكامل مآخذ: يناير 2017 تناول الجرعة المقبلة: Enrol بقلم: 22 يناير 2017 تاريخ البدء: 22 يناير 2017 تاريخ الانتهاء: 31 ديسمبر 2019 نوع الدورة: بكالوريوس شروط القبول الحد الإدنى للعمر يجب على الطلاب الذين يسعون إلى دخول SAE يكون لا يقل عن 17 سنة من العمر في وقت تقديم الطلب. المتطلبات الأكاديمية يجب أن يكون المتقدمين بنجاح المرحلة الثانوية (الثانوية العامة) أو قد أكملت مؤسسة SAE دبي بالطبع. يجب على المتقدمين تلبية متطلبات اللغة الإنجليزية على النحو المبين أدناه. متطلبات اللغة الإنجليزية يحتاج الطلاب الدوليين لتقديم أدلة إضافية المهارات اللغوية بما في ذلك واحد من الإجراءات التالية: النظام الدولي للغة الإنجليزية اختبار (IELTS) بنتيجة عصابة من 6 على الأقل، أو ما يعادلها، أو الانتهاء من 12 سنة الإنجليزية في إحدى المدارس الأسترالية الثانوية أو الكلية، أو ما يعادلها. [-]

بكالوريوس في التصميم (التصميم الجرافيكي)

دراسه في الجامعة دوام كامل 2 - 3 سنة September 2017 الإمارات العربية المتحدة دبي

تطوير المهارات الرفيعة التصميم الإبداعي وصقل مواهبك في البرامج القياسية. متخصص في: التصميم الجرافيكي [+]

دورة لمحة عامة إجراء بكالوريوس في التصميم (التصميم الجرافيكي) في SAE وبدء حياتك المهنية في العالم لا حدود لها من صناعة التصميم. استكشاف جميع مجالات التصميم من الطباعة، ما قبل الطباعة، تصميم وسائل الإعلام المطبوعة والرقمية بالإضافة إلى أكثر من ذلك. وسوف تركز على خلق الصور البصرية وتطوير فهم واسع في جميع مجالات صناعة التصميم مع التركيز على تصميم الرسوم البيانية ومكونات تصميم مواقع الإنترنت وخارجها. سوف تدرس مفاهيم ومنهجيات الرسم باستخدام مجموعة متنوعة من وسائل الإعلام مع التركيز على الاستفادة من الحياة، بما في ذلك الدراسات التشريحية وتقنيات المنظور للبيئة وبناء الشخصية. سوف تتخذ وحدات متخصصة مصممة للطلاب للمشاركة في مشاريع في العالم الحقيقي بتوجيه من الموظفين SAE الخبراء. مع هذا النمط التدريس فريدة من نوعها، وسوف تظهر مهاراتك والمعرفة التقنية في بيئة التعلم القائم على استوديو التعاونية والإبداعية. الدراسات الخاصة بك: يتم تقسيم كل برنامج درجة تصل إلى مراحل منفصلة، ​​كل منها تهدف إلى تعزيز مهارات مختلفة. المرحلة الأولى - تنمية المهارات التأسيسية في المرحلة الأولى، سوف تضطلع بعدد من الوحدات التأسيسية التي سوف تعطيك المهارات التقنية والمعرفة ضرورية لا صلة فقط لمنطقة الانضباط الخاص بك، ولكن أيضا تعطيك المهارات اللازمة للتعاون مع غيرها من الطلاب وسائل الإعلام الإبداعية والمهنيين في مراحل لاحقة من البرنامج. أساسيات الرسم مبادئ التصميم تصميم وتخطيط تصميم تفاعلي تصميم مواقع الإنترنت إدارة المشاريع والمهنية آداب التفكير النقدي والإبداعي نظرة عامة الصناعة المعاصرة المرحلة الثانية - مشاريع متعددة التخصصات، وسائل الإعلام والدراسات الثقافية في المرحلة الثانية سوف تعمل في مجموعات مشروع محاكاة حيث كنت تعمل من أجل إنجازها على نطاق واسع كل ثلاثة أشهر. ضمن المرحلة الثانية نحن لن تحصل فقط لتطبيق المرحلة المهارات الخاصة بك وأنا في سياق أعمق، ولكن مساعدتك في العمل داخل القوى العاملة وسائل الإعلام الإبداعية المعاصرة. في المرحلة الثانية نعرض لكم كيفية مساهمة العمل لويتفاعل مع ثقافة أوسع وممارسة وسائل الإعلام. وهذه المعرفة تمكنك من العمل مع مجموعة متنوعة من التخصصات وغيرهم من الفنانين وتوسيع قدراتك على الساحة العالمية. سوف استكمال عدد من المشاريع في العالم الحقيقي مع الطلاب ليس فقط في الانضباط الخاصة بك، ولكن في جميع التخصصات SAE الأخرى. في المرحلة الثانية، سوف تعطى لك الفرصة للعمل كأخصائيين المشروع ضمن المجالات التالية. أنواع المشاريع والأدوار المشروع الذي يختار لإجراء ستحدد ما مجال التخصص كنت تقع ضمن. المرحلة الثانية واثنين من وحدات الاستوديو مع المشاريع على أساس التصميم الجرافيكي. في تخصص التصميم الجرافيكي، وسوف صقل المهارات المكتسبة في المرحلة الأولى سيقوم الطلاب استكشاف الطباعة والتصميم للطباعة والإعلام وما قبل الطباعة لإنشاء المشاريع المهنية ذات الصلة لصناعة وتطوير التقنيات مشروع قوية. سيقوم الطلاب اكتشاف جوانب إضافية من صناعة التصميم بما في ذلك التصوير والعمل مع الأدوات المهنية الأخرى لوضع بالمعنى الكامل للصناعة التصميم في مجملها. المرحلة الثالثة المرحلة الثالثة هي الجزء الأخير من دراستك. هنا سوف إجراء مشروع متعدد التخصصات من اختيارك ليكون المشروع محفظة النهائي والأكثر طموحا التي سوف تضطلع بها. يمكنك أيضا وضع اللمسات الأخيرة دراستك من خلال إجراء وحدة اختيارية واستكمال التدريب الإلزامي. وبحلول الوقت الذي تخرج، سيكون لديك. محفظة المهنية التي كنت قد بدأت بناء في بداية البرنامج، مجموعة واسعة من مشاريع متعددة التخصصات الحالية في محفظتك، وفهم أعمق لمجالات الإعلام الإبداعي والخبرة في العالم الحقيقي. بعد تخرجه، سيكون لديك المعرفة السليمة من العديد من جوانب صناعة التصميم، وتخرج مع مجموعة كبيرة من العمل في كل وسائل الإعلام المادية والرقمية. سيكون لديك المعرفة الكاملة والفهم للجناح أدوبي ومن خلال مشاريع متعددة التخصصات والمهام في العالم الحقيقي في جميع أنحاء شهادتك، سوف تجعل الانتقال السلس إلى حياتك المهنية. سوف تتعلم مهارات تصميم العملية التفكير البصري تصميم لشبكة الإنترنت النشر الرقمي تصميم للطباعة حملات وسائل الاعلام الاجتماعية الإعلان الإبداعي صناعة المعرفة ك تجربة التعلم بدء أعمال التصميم الاستوديو في الثلث +1. العمل مع مجموعة من الطلاب الموهوبين والموظفين، وبناء شبكات مهنية، والتعاون في المشاريع في العالم الحقيقي. تجربة دورة مصممة بالتعاون مع الشركاء في الصناعة، وتطوير مهارات الصناعات الإبداعية تريد. تطوير مهارات متقدمة في مجموعات صناعة البرمجيات القياسية، بما في ذلك فوتوشوب، المصور، فإن InDesign، دريم ويفر والبهلوان. بناء البصرية التفكير والتصميم المعرفة رفيع المستوى - تعلم المهارات الطلب الصناعات الإبداعية. تعلم كيفية إنتاج تصاميم متطورة لشبكة الإنترنت، والنشر الرقمي والطباعة. تعلم مهارات التسويق ذات الصلة لصناعة الحالية مثل محرك البحث الأمثل وتطوير حملات وسائل الاعلام الاجتماعية. تصبح جزءا من المبدعين، فريق استثنائي متعدد التخصصات: يتم تشجيعهم على تحمل المخاطر الإبداعية، والعمل التعاوني، وتطوير الاستقلال الفني. الخيارات المهنية مصمم جرافيك مصمم على شبكة الإنترنت مطور ويب مصمم الرسوم المتحركة مخرج مبدع مدير فني مدير محتوى محرك البحث محسن عامل المطبعة قبل الفنان الانتهاء أرباب العمل وقد شاركت خريجي تصميم SAE مع شركات معروفة في الإعلان والتسويق والتجزئة، بما في ذلك: طباعة مكان هارفي نورمان Berryme اللبن الزبادي الطباعة واسعة العالم حقائق أساسية المدة (S): 2 سنوات المسرع! 3 سنوات الوقت الكامل مآخذ: يناير 2017 تناول الجرعة المقبلة: Enrol بقلم: 22 يناير 2017 تاريخ البدء: 22 يناير 2017 تاريخ الانتهاء: 31 ديسمبر 2019 نوع الدورة: بكالوريوس شروط القبول الحد الإدنى للعمر يجب على الطلاب الذين يسعون إلى دخول SAE يكون لا يقل عن 17 سنة من العمر في وقت تقديم الطلب. المتطلبات الأكاديمية يجب أن يكون المتقدمين بنجاح المرحلة الثانوية (الثانوية العامة) أو قد أكملت مؤسسة SAE دبي بالطبع. يجب على المتقدمين تلبية متطلبات اللغة الإنجليزية على النحو المبين أدناه. متطلبات اللغة الإنجليزية يحتاج الطلاب الدوليين لتقديم أدلة إضافية المهارات اللغوية بما في ذلك واحد من الإجراءات التالية: النظام الدولي للغة الإنجليزية اختبار (IELTS) بنتيجة عصابة من 6 على الأقل، أو ما يعادلها، أو الانتهاء من 12 سنة الإنجليزية في إحدى المدارس الأسترالية الثانوية أو الكلية، أو ما يعادلها. [-]

بكالوريوس في السينما

دراسه في الجامعة دوام كامل 2 - 3 سنة September 2017 الإمارات العربية المتحدة دبي

تعلم المهارات التقليدية في صناعة الأفلام، وتكون في طليعة تقنيات صناعة جديدة. متخصص في: الإنتاج مرحلة ما بعد الإنتاج [+]

دورة لمحة عامة وSAE بكالوريوس في السينما هو التدريب العملي على صناعة الأفلام بالطبع تغطي عناصر المهارة الصعبة عن طريق اللمس من صناعة الأفلام في العصر الحديث. أشكال جديدة من توزيع الفيلم تغيرت البيئة-عرض فيلم ولكن المهارات الأساسية اللازمة لإنشاء الأفلام لا تزال الأساسية لمستقبل إنتاج الأفلام. المهارات الناعمة هي سمات لا تقدر بثمن للطلاب ويتم تدريسها من خلال تنظيم إنتاج الأفلام على مستوى الطلاب. الاتصالات، وجدولة، والمهارات التنظيمية هي جوهر وحدات ستوديو تسليمها في المرحلة الثانية إلى جانب المهارات الأساسية المستفادة. إنشاء الأفلام عالية الجودة قصيرة مع قيم الإنتاج عالية يؤدي الطلاب من خلال هذا الجمع تسليم التقني وموجهة لخدمة الناس ومنحهم منطلقا لجميع مجالات صناعة الأفلام. سوف تتخذ وحدات متخصصة مصممة للطلاب للمشاركة في مشاريع في العالم الحقيقي بتوجيه من الموظفين SAE الخبراء. مع هذا النمط التدريس فريدة من نوعها، وسوف تظهر مهاراتك والمعرفة التقنية في بيئة التعلم القائم على استوديو التعاونية والإبداعية. الدراسات الخاصة بك: يتم تقسيم كل برنامج درجة تصل إلى مراحل منفصلة، ​​كل منها تهدف إلى تعزيز مهارات مختلفة. المرحلة الأولى - تنمية المهارات التأسيسية في المرحلة الأولى، سوف تضطلع بعدد من الوحدات التأسيسية التي سوف تعطيك المهارات التقنية والمعرفة ضرورية لا صلة فقط لمنطقة الانضباط الخاص بك، ولكن أيضا تعطيك المهارات اللازمة للتعاون مع غيرها من الطلاب وسائل الإعلام الإبداعية والمهنيين في مراحل لاحقة من البرنامج. مقدمة في إنتاج السينمائي وفيلم مبادئ وتقنيات ما بعد الإنتاج رواية القصص لوسائل الإعلام المعاصر التفكير النقدي لوسائل الإعلام الإبداعي تصميم الشاشة دراسات الافلام نظرة عامة على الصناعة إدارة المشاريع والمهنية آداب التفكير النقدي والإبداعي نظرة عامة الصناعة المعاصرة المرحلة الثانية - مشاريع متعددة التخصصات، وسائل الإعلام والدراسات الثقافية في المرحلة الثانية سوف تعمل في مجموعات مشروع محاكاة حيث كنت تعمل من أجل إنجازها على نطاق واسع كل ثلاثة أشهر. ضمن المرحلة الثانية نحن لن تحصل فقط لتطبيق المرحلة المهارات الخاصة بك وأنا في سياق أعمق، ولكن مساعدتك في العمل داخل القوى العاملة وسائل الإعلام الإبداعية المعاصرة. في المرحلة الثانية نعرض لكم كيفية مساهمة العمل لويتفاعل مع ثقافة أوسع وممارسة وسائل الإعلام. وهذه المعرفة تمكنك من العمل مع مجموعة متنوعة من التخصصات وغيرهم من الفنانين وتوسيع قدراتك على الساحة العالمية. سوف استكمال عدد من المشاريع في العالم الحقيقي مع الطلاب ليس فقط في الانضباط الخاصة بك، ولكن في جميع التخصصات SAE الأخرى. في المرحلة الثانية، سوف تعطى لك الفرصة للعمل كأخصائيين المشروع ضمن المجالات التالية. أنواع المشاريع والأدوار المشروع الذي يختار لإجراء ستحدد ما مجال التخصص كنت تقع ضمن. المرحلة الثانية واثنين من وحدات الاستوديو مع المشاريع القائمة على المناطق التالية: الإنتاج كل من التخصصات فيلم لديها مجموعة مشتركة قوية من الموضوعات التي تغطي قاعدة واسعة تتطلب صناعة السينما. ويركز تخصص الإنتاج على استهداف إنتاج وتوجيه المهارات خصيصا لهذا التيار، وتعزيز "الصورة الكبيرة" المهارات مجموعة من الخريجين. مرحلة ما بعد الإنتاج ويضيف مرحلة ما بعد الإنتاج التخصص عناصر التركيب والمناهج البرمجيات أكثر تحديدا إلى المواد الأساسية المشتركة لهذه الدرجة. تستخدم تأثيرات بصرية في العديد من الأفلام مما يدرك معظم الناس، وتدرس هذه التقنيات في هذا التخصص باستخدام صناعة البرمجيات القياسية. وكانت بعض هذه البرمجيات على مستوى عال تقليديا مكلفة جدا وتحتاج المنشآت الأجهزة الرئيسية من أجل استخدامها. هذه هي الآن أسهل بكثير للطلاب الوصول إليها، وزيادة الإمكانات الإبداعية ضمن نطاق كل صانعي الأفلام في المستقبل. المرحلة الثالثة المرحلة الثالثة هي الجزء الأخير من دراستك. هنا سوف إجراء مشروع متعدد التخصصات من اختيارك ليكون المشروع محفظة النهائي والأكثر طموحا التي سوف تضطلع بها. يمكنك أيضا وضع اللمسات الأخيرة دراستك من خلال إجراء وحدة اختيارية واستكمال التدريب الإلزامي. بحلول الوقت الذي يتخرج، سيكون لديك. وجود المهنية على الانترنت التي سوف بدأت بناء في بداية البرنامج، مجموعة واسعة من مشاريع متعددة التخصصات الحالية في محفظتك، وفهم أعمق للحقول وسائل الإعلام الإبداعية والخبرة في العالم الحقيقي. خريجينا ينتهي مع مجموعات من المهارات التي تغطي ليس فقط المناطق التأسيسية لصناعة الأفلام التقليدية، ولكن مفاهيم أوسع من مستقبل توزيع الأفلام والمعايير المشاهدة. ليس فقط لخريجينا الانتهاء مع showreel عمل تعرض مهاراتهم ولكن أيضا الاتجاهات الإبداعية الفردية. يتخرج الطلاب أيضا مع فهم كيفية التنقل في مستقبل السينما وسائل الإعلام لأنها تتكيف وتتطور مع الزمن المتغير. سوف تتعلم تقنيات الكاميرا تقنيات الإنتاج تصوير سينمائي تأثيرات بصرية تصميم الإنتاج تصميم الشاشة القص مرحلة ما بعد الإنتاج الكتابة الشاشة إدارة المشاريع صناعة المعرفة ك تجربة التعلم تطوير المعرفة والمهارات في مجال التكنولوجيات الكاميرا القياسية الصناعة بما في ذلك الكاميرات 4K الأحمر، كانون C300s، وأكثر من ذلك الخاص بك. العمل بالتعاون مع الفنانين والمصممين وشبكة الإنترنت، والهاتف المحمول ومطوري الألعاب، والرسوم المتحركة، والمتخصصين الصوت. إنشاء العروض تحت ظروف العالم الحقيقي. تجربة تعليمية مبتكرة في أفضل حالاتها، بما في ذلك ورش عمل مكثفة ومحاضرات وجها لوجه، والممارسة القائمة على الاستوديو، والتسليم عبر الإنترنت. تعلم صناعة السينما على مستوى عال ومهارات تأثيرات بصرية باستخدام نفس المعدات والبرمجيات والعمليات المستخدمة من قبل الممارسين الصناعة. بناء المهارات في صناعة البرمجيات القياسية بما في ذلك دافينشي حل لون البرامج الدرجات، طماع وسائل الإعلام برامج تحرير الملحن، أدوبي بعد الأثر، وتطبيقات الرسومات الشاشة القياسية فوتوشوب. تجربة دورة مصممة بالتعاون مع شركاء صناعة وتطوير المهارات التي تريد صناعة السينما. تطوير مهارات رفيعة المستوى في الحرفية الخاصة بك قبل أن تخرج: أن تكون الصناعة مستعدة. الخيارات المهنية تحرير الفيديو المصور السينمائي مدير منتج تأثيرات بصرية فنان Colourist أرباب العمل وقد شاركت خريجي فيلم SAE مع الشركات البارزة الإنتاج، واستوديوهات، والشبكات، بما في ذلك: تسعة الشبكة البخار الحركة والصوت VFX الوقود فوكستيل ABC شركات الإنتاج المستقلة حقائق أساسية المدة (S): 2 سنوات المسرع! 3 سنوات الوقت الكامل مآخذ: يناير 2017 تناول الجرعة المقبلة: Enrol بقلم: 22 يناير 2017 تاريخ البدء: 22 يناير 2017 تاريخ الانتهاء: 31 ديسمبر 2019 نوع الدورة: بكالوريوس شروط القبول الحد الإدنى للعمر يجب على الطلاب الذين يسعون إلى دخول SAE يكون لا يقل عن 17 سنة من العمر في وقت تقديم الطلب. المتطلبات الأكاديمية يجب أن يكون المتقدمين بنجاح المرحلة الثانوية (الثانوية العامة) أو قد أكملت مؤسسة SAE دبي بالطبع. يجب على المتقدمين تلبية متطلبات اللغة الإنجليزية على النحو المبين أدناه. متطلبات اللغة الإنجليزية يحتاج الطلاب الدوليين لتقديم أدلة إضافية المهارات اللغوية بما في ذلك واحد من الإجراءات التالية: النظام الدولي للغة الإنجليزية اختبار (IELTS) بنتيجة عصابة من 6 على الأقل، أو ما يعادلها، أو الانتهاء من 12 سنة الإنجليزية في إحدى المدارس الأسترالية الثانوية أو الكلية، أو ما يعادلها. [-]

الفيديوهات

Keiran Bartlett Introduces SAE Dubai

Contact
عنوان الموقع
Block 16, Level 2,
Knowledge Village,
P.O. Box 500648,
Dubai

Dubai, 500648 AE