وسائل الإعلام الرقمية في ماليزيا -- برامج الوسائل الإعلام الرقمية %%Bachelor%% في ماليزيا

وسائل الإعلام الرقمية في ماليزيا -- برامج الوسائل الإعلام الرقمية %%Bachelor%% في ماليزيا

وسائل الإعلام الرقمية

يمكن درجة البكالوريوس من الكليات والجامعات المعتمدة من المهم-الحجارة خطوة نحو مستقبل مهني ناجح.النوع الاكثر شيوعا من برنامج البكالوريوس هو 'ق درجة البكالوريوس، منحت عادة بعد أربع سنوات من الدراسة الناجحة

إذا كنت في حاجة إلى أفضل بيئة الدراسة في آسيا، الانخراط في التعليم العالي في ماليزيا.هذه هي دولة ذات ثقافة غنية وأنشطة واسعة لترك لكم التفكير والاسترخاء كما كنت دراسة في البلاد

وسائل الإعلام الرقمية في ماليزيا -- خذ وسائل الإعلام الرقمية الخاصة بك في ماليزيا. كل برنامج الوسائل الإعلام الرقمية والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

بكالوريوس في علوم الحاسوب (وسائل الإعلام التفاعلية)

Universiti Teknikal Malaysia Melaka UTeM
دراسه في الجامعة دوام كامل January 2017 ماليزيا Melaka

مخرجات التعلم للبرنامج BITM هي لتزويد الطلاب بالمعرفة الأساسية في كل جانب من جوانب تكنولوجيا المعلومات، لتزويد الطلاب بالمعارف والمهارات النظرية الكافية لتطبيق علمت المعرفة من خلال مفهوم يمارس، تمكين الطلاب لتكون قادرة على تطبيق مفهوم التفاعل في تصميم وتطوير تطبيق قائم على الوسائط المتعددة، وتزويد الطلاب مع فهم عميق ومهارات عالية في مجال تطوير وإدارة المواقع على شبكة الإنترنت، والرسوم المتحركة، رسومات الحاسوب، الواقع الافتراضي وتطوير ألعاب الكمبيوتر، وتخريج طلاب قادرين على قادرة على تطوير منتجات عالية الجودة وسائل الإعلام التفاعلية وتطبيقات الوسائط المتعددة التي تفي المواصفات الصناعة. [+]

وسائل الإعلام الرقمية في ماليزيا. بالطبع مخرجات التعلم نتائج التعلم من هذا البرنامج هو إعداد خريجين ذوي المعرفة والمهارة في مجال تكنولوجيا المعلومات وخاصة في مجال الوسائط المتعددة. مخرجات التعلم للبرنامج BITM هي لتزويد الطلاب بالمعرفة الأساسية في كل جانب من جوانب تكنولوجيا المعلومات، لتزويد الطلاب بالمعارف والمهارات النظرية الكافية لتطبيق علمت المعرفة من خلال مفهوم يمارس، تمكين الطلاب لتكون قادرة على تطبيق مفهوم التفاعل في تصميم وتطوير تطبيق قائم على الوسائط المتعددة، وتزويد الطلاب مع فهم عميق ومهارات عالية في مجال تطوير وإدارة المواقع على شبكة الإنترنت، والرسوم المتحركة، رسومات الحاسوب، الواقع الافتراضي وتطوير ألعاب الكمبيوتر، وتخريج طلاب قادرين على قادرة على تطوير منتجات عالية الجودة وسائل الإعلام التفاعلية وتطبيقات الوسائط المتعددة التي تفي المواصفات الصناعة. آفاق التطور الوظيفي ال الخريجين وسائل الإعلام التفاعلية لديهم فرص لبدء حياتهم المهنية مثل مصمم ويب أو مطور، وألعاب الكمبيوتر مصمم، مصمم رسومات الحاسوب، الرسوم المتحركة، AUDIA الرقمي مهندس الفيديو، مصمم واجهة المستخدم، التفاعلية مطور التطبيق وسائل الإعلام ومستشار الوسائط المتعددة. من ناحية أخرى، قد الخريجين أيضا اختيار مهنة تقوم على المعرفة الأساسية في علوم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات مثل مبرمج والمعلومات الضابط النظام أو محلل نظم. مخرجات التعلم والغرض من FTMK تقديم بكالوريوس في علوم الحاسب الآلي (وسائل الإعلام التفاعلية) هو إنتاج الطلاب مع الصفات التالية: - قادرة على تنفيذ المعرفة المكتسبة في علوم الحاسب الآلي وتقنية المعلومات. - قادرة على تحليل وتصميم وتطوير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) التطبيقات. - قادرة على تطبيق مفهوم التفاعل في تصميم وتطوير التطبيقات والمنتجات القائمة على الوسائط المتعددة. - قادرة على تحليل الاحتياجات، وتكوين وتنفيذ وصيانة المعدات الرقمية السمعية / البصرية. - قادرة على تطوير تطبيقات الوسائط المتعددة مع الجودة التي تلبي مواصفات الصناعة. - قادرة على التفكير النقدي والإبداعي في حل المشاكل، ويمكن التواصل بشكل فعال لتقديم البيانات. - قادرة على المساهمة المهارات الفردية أو الجماعية في مختلف الانضباط والمجال. - يمتلك شخصية جيدة، والروح المعنوية عالية وكذلك مهارات القيادة وروح المبادرة. - قادرة على أن تسعى التعلم مدى الحياة لاكتساب المعرفة والمهارات. [-]

بكالوريوس في الهندسة في تكنولوجيا الوسائط الرقمية

Xiamen University Malaysia
دراسه في الجامعة دوام كامل 4 سنة February 2017 ماليزيا سيلانغور

يقدم البرنامج DMT في جامعة شيامن من خلال مدرسة البرمجيات، واحدة من 35 مدرسة هندسة البرمجيات المثالية الوطنية المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم الصينية. [+]

ال برنامج DMT في جامعة شيامن تقدم من خلال مدرسة البرمجيات، واحدة من 35 مدرسة هندسة البرمجيات المثالية الوطنية المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم الصينية. أقامت مدرسة البرمجيات التعاون البحثي والتطوير المشترك مع عدد من شركات تكنولوجيا المعلومات في الخارج مثل MICROSOFT، آي بي إم، BEA، ORACLE، سايبيس، SUN وDELL. ويركز البرنامج على توفير خلفية قوية في معرفة الحوسبة الأساسية جنبا إلى جنب مع جرعة من الرسوم المتحركة الكمبيوتر، وتصميم لعبة والتصميم التفاعلي. نحن نقدم دورات متقدمة ومتخصصة مثل اللغة السمعية والبصرية والتكنولوجيا واقع زيادة والتصميم، والتصور المعلومات، تحليلات البيانات الكبيرة، الخ برنامجنا في جامعة شيامن ماليزيا الحرم الجامعي يزود الخريجين مع خلفية تخصص الصلبة التي تمكنهم من التكيف مع التكنولوجيا الوسائط الرقمية المتغيرة والبيئة التي تعمل من خلال تحليل وتقييم وتصميم وتطوير وتنفيذ وإدارة الرسوم المتحركة الكمبيوتر، وألعاب الكمبيوتر، وبين الإنسان والحاسوب البرامج التفاعل. برنامج يسلط الضوء على منهج قوي يغطي المعرفة الأساسية الأساسية جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من المواد الاختيارية التركيز على التدريب متعدد التخصصات يشمل العلوم الإنسانية، والعلوم الاجتماعية والاقتصاد وإدارة الأعمال مزيج من الإبداع والمعرفة التقنية التي تمكن الطلاب من تطوير مهنة ذات مغزى في قطاع الإعلام الرقمي سريع النمو وذات قدرة تنافسية عالية مزيج من المعرفة والحياة الحقيقية التطبيقات النظرية للصناعة الكثير من فرص التواصل التي تربط الطلاب مع العالم الخارجي من خلال الأحداث الوسائط المتعددة والندوات مهن كمبيوتر للرسوم المتحركة، وتصميم لعبة والتطوير والتصميم التفاعل بين الإنسان والحاسوب، إنتاج الأفلام، وغيرها من المجالات ذات الصلة. [-]