الإعلام والإتصالات في نروج -- برامج الالإعلام والإتصالات %%Bachelor%% في نروج

الإعلام والإتصالات في نروج -- برامج الالإعلام والإتصالات %%Bachelor%% في نروج

الإعلام والإتصالات

ويرد البكالوريوس 'ق درجة للطلاب الذين يستوفون المتطلبات الضرورية التي قدمتها الكلية أو الجامعة التي يدرسون. وتشمل الاحتياجات 3-7 سنوات من التركيز على موضوع ما، عادة ما يشار إليها باسم رائد أو التركيز.

النرويج، رسميا مملكة النرويج، هو نظام ملكي دستوري وحدوي الاسكندنافية التي تضم الجزء الغربي من شبه الجزيرة الاسكندنافية، جان ميين، وأرخبيل سفالبارد بالقطب الشمالي وجزيرة بوفيه subantarctic الأراضي. ويقدم التعليم العالي في النرويج من قبل مجموعة من سبع جامعات.

الإعلام والإتصالات في نروج -- خذ الإعلام والإتصالات الخاصة بك في نروج. كل برنامج الالإعلام والإتصالات والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

بكالوريوس في وسائل الإعلام التفاعلية - رسوم متحركة

Noroff Online Studies
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل 3 سنة August 2017 نروج أوسلو

درجة البكالوريوس في هذا التفاعلية وسائل الإعلام - الرسوم المتحركة يوفر فهم سليم لصناعة الرسوم المتحركة. وينصب التركيز الرئيسي لتصميم وإنشاء وبناء الشخصيات للألعاب والأفلام والقص ... [+]

الإعلام والإتصالات في نروج. درجة البكالوريوس في هذا التفاعلية وسائل الإعلام - الرسوم المتحركة يوفر فهم سليم لصناعة الرسوم المتحركة. وينصب التركيز الرئيسي لتصميم وإنشاء وبناء الشخصيات للألعاب والأفلام والقص. الرسوم المتحركة في القص والاتصال المرئي في العقود الأخيرة، أصبحت الرسوم المتحركة ذات أهمية متزايدة في الترفيه والصناعات الإبداعية. ويرجع ذلك إلى ارتفاع الطلب على التطبيقات والإعلانات التجارية والأفلام، المؤثرات الخاصة، والصحة، والهندسة والتكنولوجيا العسكرية، والعدالة الجنائية وألعاب الفيديو، لم تعد تعتبر الرسوم المتحركة شيء حصرا للتسلية. وتقدم هذه الدرجة الطلاب مع المعرفة العملية يجمع بين النهج النظري والعملي في مجالات مثل التفاعل واجهة التصميم، تصميم لعبة، ومهارات الاتصال والتسويق والكفاءة البرمجيات. سيكون لديك أيضا المهارات اللازمة لتقييم بيئات ديناميكية ومبتكرة في مختلف الثقافات. وسوف يتعلم الطلاب أهمية حيوية في رواية القصص والاتصال المرئي لمختلف المجالات. هذه درجة تمكنك من تصميم واجهات التفاعل وللأنظمة الرقمية و / أو إنشاء الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة للألعاب والأفلام. سوف تكون ايضا قادرة على تطوير نماذج 3D والرسوم المتحركة الحيوية لمحاكاة المستخدمة في الصيانة والتدريب. يمكنك العمل في تصميم الطابع، وبيئات عالم اللعبة والرسوم المتحركة. يتم تعريف الطلاب الرسوم المتحركة Noroff إلى الأدوات والمفاهيم واللبنات الأساسية لتطوير مفهوم الرسوم المتحركة من التصميم الأولي إلى المنتج النهائي. من خلال الجمع بين مهارات التصميم التقليدية والعمليات الإبداعية مع التكنولوجيا المتطورة، ويركز هذا البرنامج على تعزيز المهارات الإبداعية الخاصة بك. وسوف يتعلم الطلاب حول عملية التقاط الحركة وكذلك كيفية التعامل مع البيانات التقاط الحركة لقيادة الطابع. الأدوات والتقنيات المكتسبة في درجة يمكن تطبيقها على مجالات متعددة، من واجهة وتصميم التفاعل، إلى الألعاب الرقمية والرسوم المتحركة الخبرات التي تعزز التعلم المجتمعية والتنمية. بكالوريوس في وسائل الإعلام التفاعلية الرسوم المتحركة ليس فقط عن جعل الشخصيات التحرك والفعل، ولكنها أيضا حول إنشاء الرسوم المتحركة للجمهور واستكشاف جوانب مختلفة وهامة من تصميم وبناء المفاهيم الرسوم المتحركة. وسوف يتعلم الطلاب كيفية خلق شخصيات لا تنسى، بدءا من الفكرة وفي وقت لاحق على خلق شخصية في ثلاثة أبعاد. وينصب التركيز الرئيسي لتصميم وبناء وخلق شخصيات للألعاب والأفلام والقص. 1 سنة خلال طلاب السنة الأولى استكشاف أساس الثقافة البصرية، من الفنون التقليدية إلى التجارب التفاعلية، ومن الرسوم المتحركة والحركة الرسومات على متن والألعاب الرقمية التاريخ. في هذا العام ونحن بناء المهارات الأساسية، بما في ذلك الكتابة الإبداعية والتفاعلية والبرمجة، ومحو الأمية الاتصالات والكفاءة البرمجيات. وسيتم تناول مهارات البحث الأساسية، التي هي الخطوات الأولى لوضع منهجية إبداعية والقدرة على تحديد المعلومات المعتمدة. وتشمل درجة المفاهيم الأساسية لتصميم الرسوم المتحركة والتنمية. وسيتم عرض الطلاب على قطع من البرامج المتطورة والتقنيات. السنة 2 في السنة الثانية في جامعة Noroff، وسائل الإعلام التفاعلية - طلاب درجة الرسوم المتحركة استكشاف في عمق أكثر الأساليب والعمليات المختلفة المستخدمة تطوير مفاهيم وتقنيات الرسوم المتحركة. يركز الطلاب على فهم أساسيات حركة الحرف والحركة. سوف الطبقات تعريف الطلاب على المفاهيم اللازمة لخلق حركة أصيلة. سوف الطلاب على تطوير مهارات الرصد وفهم التشريح البشري، وتمكينهم من إضافة البدنية عندما موحية حرفا الإنسان. يغطي السنة الثانية أيضا عملية تصميم شخصية في مجال الترفيه. بدءا من استكشاف الأفكار والتفاهم وتجريب الوضوح والتباين شكل - فضلا عن العديد من المبادئ الهامة الأخرى، وعناصر التصميم - سيقوم الطلاب تصميم وخلق شخصياتهم الخاصة على استعداد لتكون متحركة. التركيز الرئيسي لهذا العام هو تحقيق المعرفة والمهارات اللازمة لتكون قادرة على خلق طابع الرسوم المتحركة تصديق لرواية القصص والاتصال المرئي. 3 سنوات في السنة النهائية يقدم مفاهيم متقدمة مثل فن التمثيل الإيمائي والعمل الأداء. يتعلم الطلاب في عمق فن فن التمثيل الإيمائي التمثيل في عملية القص وتعلم أهمية تنظيم أدائها للحصول على أفضل عرض لجمهور. خلال السنة الثالثة، والطلاب استكشاف كيفية جعل الطابع يبدو على قيد الحياة، وكيفية صياغة العروض للتصديق. يتعلم الطلاب لاستخدام الكوريغرافيا لجذب انتباه الجمهور. خلال السنة الأخيرة من طلاب درجة ستعطى الدعم لإنشاء محفظة حيث وضع المشروع النهائي للحصول على درجة. المشروع النهائي هو فرصة لاستكشاف الاتجاهات الجديدة في تقنيات الرسوم المتحركة بدعم من الموظفين الخبراء، وتصبح المهنية المختصة في المنطقة المختارة خبرتهم. خيارات التعليم العليا من خريجي البكالوريوس وسائل الإعلام التفاعلية - الرسوم المتحركة يمكن أن تستمر إلى الدراسات العليا لدراسة الفن والتصميم الدراسات المتعلقة تحتوي على موضوعات حيوية في الماجستير والدكتوراه. يمكن لخريجي أيضا تطبيق مهاراتهم في الصناعات الأخرى التي تتطلب الرسوم المتحركة للمحاكاة. الخيارات المهنية الكفاءة والمهارات المكتسبة من هذه الدرجة يوفر الفرصة لتطوير مهنة في مجموعة واسعة من الصناعات. الرسوم المتحركة، في حين أن جزءا كبيرا من وسائل الترفيه والصناعات الإبداعية، هو أيضا في ارتفاع الطلب في مجالات مثل التطبيقات النقالة والنظم الصحية والتعلم عبر الإنترنت، والنفط، والصناعات الغاز والهندسة والتدريب والمحاكاة، والتقنيات العسكرية. وتشمل الصناعات الإبداعية والألعاب، والتجارية، والمؤثرات الخاصة، المسلسلات التلفزيونية والأفلام. شروط القبول التعليم الثانوي لمدة ثلاث سنوات أو شهادة التعليم المهني. [-]